extra 2

12.5K 485 71
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

تمامين؟ 🤣 حلوة هيدي

هيدا نص البارت السابق يلا شدو الاحزمة.

يلا جاهزين؟

إستمتعو

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jonesan pov

"ماذا تعني بهذا؟" قلت بصوت اشبه بالصراخ بعد ان وقع على اذناي هذا الخبر لأجده يرفع حاجبه بتعجب قائلا "و ما خطب هذه النبرة جونسان؟ انا افعل هذا لمصلحته و كي يكون بأمان مع زوجه."

"انت قلتها زوجه. زوجه و ليس شريكه. كيف ستسمح لنفسك ان تزوجه من شخص ليس شركيه و روح القمر وحدها من يعلم إذا كان سيتوافق معه ام لا؟ " قلت بغضب واضح عندما وجدته يقف عاقدا يداه عند صدره بنظرة جدية.

لأكمل بنفس النبرة" هو لم يطلب هذا منك. هو لم يطلب ان يكون اوميغا. لم يطلب ان يكون خاضعا. هل هذه هي الطريقة المثلة التعامل معه جدي؟ ارجوك حكم عقلك و تفهمه.إشعر به على الاقل." قلت متخطيا إياه بسيري متجها إلى جناحي بعد ان القيت ما بداخلي عليه.

أغلقت الباب مستندا على الباب بينما أزفر براحة على الذي قلته و أخيرا.

^انا آسف جيهون.

آسف لجعلك.تعاني من كل ذلك دون ان استطيع مساعدتك.

من الآن فصاعدا سأكون خير دعم لك.

و للأبد.^

تنهدت جالسا على طاولة العشاء بعد مدة من تجمع الكل و انا ما أزل أنتظره بفارغ الصبر لأتنهد من فكرة انه ما زال تعبا من نزوته.

"لما لا تأكل بني؟" سئل أوبا جونغكوك لأنظر إليه هازا كتفاي قائلا "انتظر جيهون فلقد إشتقت إليه."

"ربما مازال تعبا من نزوته بني إبداء الاكل الآن ستراه غدا." قال اوبا تاي بهدوء و هو يزم شفتيه لأنهض عن المائدة قائلا "لا شهية لدي شكرا على الطعام."

رميت منديلي على الكرسي خارجا من غرفة الطعام متخطيا الحراس لأصل إلى جناح جيهون بخطى سريعة. طرقت الباب عدة مرات لعله مستيقظ لادخله بهدوء ما أن سمح لي بالدخول.

دخلت فوجدته يجلس على سريره بهدوء بينما يجفف شعره المبتل يدل على كونه قد إستحم منذ قليل مرتديا ثياب مريحة اكثر من سابقتها.

رفيقي الفريدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن