كتاب 1 فصل 1.7

128 12 0
                                    

الفصل 1: حلم الأميرة

اتسعت عيون سيينا.

"الوقت مبكر جدا لذلك."

"ماذا تقصد؟ كنت حاملاً بك عندما كنت في الحادية والعشرين."

"لكن الوقت مبكر جدا بالنسبة لي".

"قلت فقط إنه مرشح. لا نعرف الكثير عنه حتى الآن".

لا يهم جنس المرء عندما يتعلق الأمر بخلافة العرش.  لذلك ، لم يكن من غير المألوف أن ترث أميرة عرش الإمبراطور.

في الممالك ، كان الرجال يجلسون عادة على العرش ، لذلك يطلق على أزواجهم اسم "ملكات".  ومع ذلك ، كانت الإمبراطورية المقدسة مختلفة.  اعتمادًا على من كان الإمبراطور ، يمكن أن يكون الزوج رجلاً أو امرأة.

مُنحت زوجة الإمبراطور لقب "ملك". 

ستصبح الزوجة الملك الأحمر والزوج يصبح الملك الأزرق.  لا يمكن نقل هذا العنوان ، وليس لديهم أي مطالبة بأي إقليم أو رعايا.  كان بالاسم فقط.

ومع ذلك ، لا يزال لديهم قوة أكبر من ملك مملكة.  علاوة على ذلك ، كانت باتريشيا الأم البيولوجية للأميرة سيينا.  وفقًا لتاريخ الإمبراطورية المقدسة ، لم تكن هناك حالات كثيرة كانت فيها الأم البيولوجية للإمبراطور المستقبلي هي أيضًا الملك الأحمر.  فقط من هذه الحقيقة وحدها ، كانت قوة باتريشيا لا تتزعزع.

"أميرة ، من واجبك أن تنجبي ذرية."

"اني اتفهم."

كانت سيينا ابنة يصعب التعامل معها ، لكن باتريشيا عرفت كيفية التعامل معها.

"سأهتم بالأمور المتعلقة بالتعامل مع الملك الازرق . سأتأكد من اختيار أولئك الذين لا ينقصهم أي شيء. بالطبع ، سيكون القرار النهائي لك. كل ما عليك فعله هو اختيار واحد من بين  المرشحين."

"..."

"من فضلك قل شيئًا. ألا تثق بي؟"

"انها ليست التي..."

"لن تفعل أي أم شيئًا لإيذاء طفلها. سيينا ، أنت الطفلة التي أنجبتها. الأم هي شخص سيموت من أجل طفلها. هل تعرف ذلك ، أليس كذلك؟"

"...نعم امي."

راضية عن إجابة سيينا ، ضحكت باتريشيا.  سيينا ، التي أطلقت على الإمبراطور اسم "جلالتك الإمبراطورية" دون أن تفشل ، أطلقت عليها لقب "الأم".  جهود باتريشيا للتقرب من ابنتها لم تذهب سدى.

رواية مانهوا امنية عظيمة   Novel Great wishWhere stories live. Discover now