كتاب 1 فصل 3.3

73 8 0
                                    

الفصل 3: القدر المتشابك

احتوت الحفلة التنكرية التي استضافتها الأسرة الدوقية على عدد غير مسبوق من الحضور. كان جميع الذين تلقوا دعوة تقريبًا يحضرون الكرة ، وكان هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين تمكنوا من الحصول على دعوة من خلال وسائل سرية.

حطم حضور الأميرة سيينا تمامًا أسس المجتمع الراقي.

نادرا ما حضرت سيينا المناسبات الاجتماعية. كانت تظهر وجهها لفترة قصيرة فقط في الأحداث التي تتطلب حضورها داخل القصر. نظرًا لأن الأميرة سيينا لا تبدو قريبة من أي شخص بعد ، فهذا يعني أن نافذة الفرصة للاقتراب منها لا تزال مفتوحة.

شعر الحضور أنه من المؤسف أن يكون حدث اليوم حفلة تنكرية. تتطلب قواعد اللباس منهم ارتداء الأقنعة والشعر المستعار.  كانوا بحاجة لإخفاء هوياتهم.

لن يواجهوا مشكلة في معرفة هويات بعضهم البعض بمجرد مشاركة بضع كلمات. كانت دائرتهم الاجتماعية صغيرة. كانوا دائمًا يقابلون نفس الأشخاص في كل حفلة.

كان سحر الحفلة التنكرية هو أنه بإمكانهم جميعًا التظاهر بأنهم لا يعرفون بعضهم البعض على الرغم من أنهم جميعًا يعرفون ذلك بوضوح.  ومع ذلك ، كان اليوم مختلفًا.  انزعج الجميع بشأن كيفية جعل الأميرة تتعرف عليهم.  هل يجب أن يتظاهروا بوضع قناعهم على شيء ما وسقوطه؟  أو ربما يسقطون أقنعتهم كما لو كان ذلك خطأ؟  كان لدى الجميع نفس الأفكار التي تدور في رؤوسهم.

كانت الحفلة قد بدأت للتو في وقت متأخر من بعد الظهر ، لكن التوتر كان مرتفعًا بالفعل.  كانت القاعة الواسعة للقصر الدوقي مليئة بالناس.  نظرت زوجة ابن الدوق لوقا ، الكونتيسة لوقا ، إلى أسفل القاعة من الشرفة العلوية وكانت سعيدة بما رأت.  حققت كرة اليوم نجاحًا كبيرًا.

"أمي ، دعني أرافقك إلى أسفل."

توقف جوزيف قبل النزول إلى الطابق السفلي وأعطى الكونتيسة ذراعه.

"أنت بحاجة لمرافقة الأميرة."

"بالطبع سأفعل ، لكنها لم تصل بعد".

" طفل سيئ . عندما تصل الأميرة أنا متأكدة من أنك ستتخلى عني وتذهب إليها. هل ستترك والدتك لتعتني بزوجتك المستقبلية؟"


نظرت الكونتيسة إلى ابنها وهي تبتسم.

"أنت متأكد تمامًا من أنها ستأتي ، أليس كذلك؟"

"بالطبع. علمت أنها غادرت القصر بالفعل".

"ربما أعجبت الأميرة بك ، أليس كذلك؟"

رواية مانهوا امنية عظيمة   Novel Great wishTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang