كتاب 1 فصل 2.5

89 10 0
                                    

الفصل 2: ​​لفتح أعين المرء

جنوب القصر الإمبراطوري تقف مجموعة من القصور.  كان صاحب هذه القصور الرائعة إما نبلاء أثرياء أو أرستقراطيين رفيعي المستوى.  ومع ذلك ، فإن القصر الواقع في أقصى الجنوب والذي كان يقع على الحدود الجنوبية لم يكن مملوكًا للأرستقراطيين ولم يكن قريبًا من القصر. كان مشهور لسبب مختلف تمامًا.

على عكس القصور الأخرى ، التي سميت على اسم العائلة التي أقامت فيها ، كان يُطلق على هذا القصر اسم
Crimson Ivy Manor
لكروم اللبلاب المكتظة التي تتسلق جدرانه.

كان Crimson Ivy Manor قديمًا جدًا ومتهالكًا ، لكنه كان عملاقًا.  بعد وفاة المالك الأخير ، وهو دوق ، ظل فارغا لمدة عشر سنوات.  كان هذا لأن إرادة الدوق تنص على أن أولئك الذين حافظوا على القصر وحافظوا عليه سليماً هم فقط من يرثونه.

نظرًا لأن القصر كان كبيرًا جدًا ، كانت تكلفة صيانته هائلة.  أيضا ، لم تكن المباني القديمة على الموضة في هذا الوقت.  لم يكن الأمر يستحق الوقت ولا المال.  تنازل عنه نسل الدوق ، لكن لم يتقدم أحد لشرائه.

ومع ذلك ، قبل بضع سنوات ، ظهر مشتر.  وشوهد صف من العربات يحمل أمتعة إلى القصر.  أثار هذا ضجة كبيرة بين المتفرجين.

مرت بضع سنوات ، ولا يزال لا أحد يعرف من هو المالك الجديد لـ Ivy Manor لقد سمعوا فقط أنه تاجر ثري من بلد آخر.


كان والتر ، كبير الخدم في
Ivy Manor
، يسير على طول ممر عندما توقف فجأة لملاحظة بقعة على نافذة.  أخذ منديلًا ، ومسح النافذة حتى أصبحت نظيفة جدًا.  نظر إليه من زوايا مختلفة قبل أن يهز رأسه بارتياح.

اكتشف والتر مؤخرًا مهارة جديدة.  اعتاد أن يكون شخصًا كان عليه التعامل مع العديد من الأشخاص ، وبالتالي سيكون دائمًا نشطًا وعلى قدميه.  ومع ذلك ، في أحد الأيام ، تلقى فجأة أمرًا بأن يكون خادمًا شخصيًا.  في البداية ، تذمر بشأن ذلك ، لكنه الآن في طريقه ليصبح خادمًا رائعًا.

أصبح شخصًا مشغولاً لا يمكنه تجاهل ذرة غبار على زجاج النافذة.  لم يعرف أبدًا أنه سيصبح شخصًا مثل هذا.  بدأ يعجبه زي كبير الخدم الملائم والأحادية كما قال ، "الخادم الشخصي المناسب يجب أن يكون هكذا!"

عبس والتر عبسًا عندما رأى شخصًا يقترب من الزاوية.  زاد من سرعته عندما اقترب من الرجل.

"أين تعتقد أنك ذاهب؟"

نظر كون إلى استياء والتر الواضح ومرر به.

رواية مانهوا امنية عظيمة   Novel Great wishحيث تعيش القصص. اكتشف الآن