كتاب 1 فصل 7.2

43 5 0
                                    

الفصل 7 : النزهة

في السوق الشرقي ، كان هناك شارع فيه جميع المحلات و السلع الفاخرة التي تباع للنبلاء و الأثرياء. كانت تلك المنطقة دائمًا هادئة نسبيًا. في بعض الأحيان ، يتساءل المرء عما إذا كانت المتاجر هناك تكسب أي أموال.

و مع ذلك ، إذا كان أحدهم يتسكع و يراقب ، فسوف يدرك أن هناك دفقًا ثابتًا من العربات التي توقفت.

الأشخاص الذين خرجوا من عرباتهم و الأشخاص الذين خرجوا من المحلات للدخول إلى عرباتهم ... كلهم ​​كانوا يرتدون ملابس تميزهم عن الآخرين. بينما كانت عيونهم دائمًا تنظر إلى السوق الصاخب على مسافة بعيدة ، لم يذهب أحد إلى هناك ليرى ذلك بنفسه.

كان الأمر كما لو كان هناك حدود غير مرئية بين أرض النبلاء و أرض العوام. و على هذا الحد الوهمي ، كان هناك متجر بياضات كبير بشكل لا يصدق.

على الرغم من أن المتجر كان له اسم آخر ، إلا أن الجميع أطلق عليه اسم متجر الكتان. لذلك ، في يوم من الأيام ، اختفت اللافتة التي تحمل اسم المتجر. و بهذه الطريقة ، أصبح المتجر معروفًا باسم متجر الكتان العام.

في هذا المتجر ، يمكن أن تجد مرة واحدة كل نوع من أنواع الأقمشة التي يعرفها الإنسان. كان العملاء الذين تسوقوا في هذا المتجر من جميع الرتب و المواقف.

أظهر نصف عرض متجرهم أقمشة فاخرة بينما أظهر النصف الآخر أقمشة يومية. لقد أقاموا أكشاكًا خارج المتجر نفسه لعرض أقمشتهم التي تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان حتى يتمكن العملاء من إلقاء نظرة.

على الرغم من أن الرجل لم يكن يرتدي زيًا رسميًا ، كان يمكن لأي شخص أن يعرف أنه كان فارسًا. و كانت المرأة التي في العباءة بجانبه تنظر إلى الأقمشة في أحد الأكشاك.

تم سحب غطاء العباءة من على وجهها بطريقة تغطي جبهتها بالكامل. لا يمكن رؤية وجهها ، لكن مكانتها لم تكن مختلفة تمامًا عن وجه الفارس.

و مع ذلك ، فإن أولئك الذين جاءوا إلى السوق لم يهتموا بهذين الزوجين الغريبين و استمروا في الاهتمام بأعمالهم الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك ، كان السوق مزدحمًا أكثر من المعتاد. كان العديد من الأشخاص الغريبين و غير العاديين يتجولون ، لذا لم يبد الرجل و المرأة في غير محلهما على الإطلاق.

'كم هذا لطيف.'

كانت سيينا منغمسة تمامًا في أول نزهة لها. لم تكن تعرف أبدًا أن مثل هذا النسيج الملون بهذا التصميم الجميل موجود على الإطلاق. كانت هذه هي المرة الأولى التي أدركت فيها أن كل ملابسها بدأت كأقمشة عديمة الشكل معلقة على قطع من الخشب.

رواية مانهوا امنية عظيمة   Novel Great wishWhere stories live. Discover now