كتاب 1 فصل 2.9

83 6 0
                                    

الفصل 2: ​​لفتح أعين المرء

التقى كون بالعديد من العائلات الملكية والأرستقراطيين من قبل.  لقد تصرفوا بكرم وتظاهروا بأنهم منقذوا الفقراء.  كان الأمر سخيفًا.  كانوا يستمعون إلى مشاكل الفقراء ، لكنهم يسخرون من كلماتهم و يلويونها وراء ظهورهم. كان تخصصًا للطبقة العليا.

عرف كون كيف يضغط على أزرار أولئك الذين يتحدثون في دوائر باستخدام كلماتهم المعقدة.  كانوا دائمًا مستائين عندما أخذ كلماتهم وأعادها إليهم.  كان كون يستمد طبيعتهم البشرية من واجهاتهم اللطيفة.

ومع ذلك ، كان رد فعل الأميرة جديدًا.  في اللحظة التي وصفته فيها بـ "أنت" ، شعر كون بالغضب يشع منها ، لكن الطريقة التي عبرت بها عن غضبها كانت أنيقة ( لطيفة ، مهذبة ) .

"لما هي مختلفة جدا؟"

كانت مختلفة تمامًا عن ديان.  كان لديان جلد سميك بشكل لا يصدق ولم يكن لديه مشكلة في الكذب على وجه شخص ما. في بعض الأحيان ، جعل كون يريد أن يلعن.

تمتمت سيينا فقط ب "وقح ، وقح للغاية" وهي تهدأ.

"إذا كان من الصعب عليك الإجابة ، فلا داعي للإجابة ."

بعد أن شعرت بالسوء قليلاً ، شعر كون فجأة بالرغبة في أن يكون شخصًا يعطي سيينا الإجابات التي كانت تبحث عنها.  أرادت سيينا أن تسمعه يقول ، "يا أميرة ، الأمر ليس كذلك".  ومع ذلك ، لم يكن هناك من يقول لها هذه الكلمات.

'لا أعتقد أن هذا الرجل هو من النوع الذي يقول فقط الأشياء التي أريد سماعها.'

كان رد فعل سيينا معتدلاً بشكل غير متوقع ، لذلك كان كون الآن هو الشخص الذي بقي يتساءل. فقط ماذا أرادت أن تسأله؟

"الرجاء طرح سؤالك".

"لقد تعلمت السيف لمدة ثماني سنوات حتى الآن. استغرق الأمر ثماني سنوات لمعرفة مكان مهارتي. كل ذلك  بفضلك شكراً لك."

"أنت كريمة جدا ، أنا متأكد."

"أدركت أن مهاراتي الأخرى قد لا تكون أيضًا جيدة كما كنت أعتقد. أريد منظورًا جديدًا. ومع ذلك ، أجد صعوبة في التخلي عن كل ما عرفته حتى الآن.  يمكن أن يُغفر مهارتي في استخدام المبارزة. ربما يكون من الأفضل ترك الكلاب النائمة تكذب لأن الإمبراطورية في عهد الإمبراطور ستكون دائمًا مثالية وثابتة ".

أراد كون أن يخبرها أن ملاحظتها كانت خاطئة تمامًا.

"يا أميرة ، العالم ليس رائعًا كما تعتقد."

رواية مانهوا امنية عظيمة   Novel Great wishWhere stories live. Discover now