كتاب 1 فصل 5.1 بلوغ سن الرشد

69 7 1
                                    

الفصل الخامس: بلوغ سن الرشد

اليوم سيكون يوما حافلا بالجنون كان عيد ميلاد سيينا و يوم بلوغها سن الرشد.

كانت سيينا تقف أمام مرآة عملاقة. كانت السيدات بجانبها منشغلات في خدمتها.

تم وضع شعرها الفضي في لمسة فرنسية ، و تم الكشف عن خط العنق الجميل. تم وضع تاج مزين بالماس الناعم على رأسها. كان فستانها الفضي اللامع المطرز بخيوط ذهبية عملاً فائق الجلالة.

كانت الكونتيسة بوب في حالة ذهول وهي تحدق في سيينا.

"أنت حقًا جميلة جدًا ، يا أميرة. لكنك دائمًا تبدين جميلة ، لذا فهذا ليس شيئًا جديدًا."

كانت الكونتيسة تخبرها أنها كانت دائمًا جميلة بشكل مذهل حتى بدون مساعدة من المجوهرات أو الملابس الفاخرة. كلمات الإطراء هذه لم تزعج سيينا. كانت معتادة عليهم الآن.

كان التملق موجودًا لتغطية عيوب الآخرين بالمبالغة في تقدير الخير. بالنسبة لسيينا ، كانت هذه الكلمات مجرد توضيح للحقائق. لم تنزل بتواضع جمالها في عينيها. لأنها كانت عضوًا في العائلة الإمبراطورية ، كانت مجرد فكرة.

كانت المرأة في المرآة خالية من العيوب. لم يكن هناك أي مكياج على بشرتها العاجية ، لكنها لا تزال تبدو ناعمة بشكل لا يصدق. كانت تتألق كما لو كان نور يضيء عليها باستمرار.

"ألا يوجد لباس آخر أعد لي؟"

كانت تنورات فستانها مكتظة بكثافة بالتطريز الذهبي. كان النسيج الفضي مخفيًا بالكامل تقريبًا. بدا الفستان وكأنه مجرد فستان ذهبي بدلاً من فستان فضي ، ولم تعجب سيينا بذلك. ذكرتها بملابس الإمبراطور الرسمية في أحلامها.

بدأت السيدات في التململ و التردد ، لذلك طلبت سيينا من الكونتيسة بدلاً من ذلك.

"كونتيسة ، هل هذا هو الثوب الوحيد الذي تم تجهيزه؟"

"لا. تم تكليف ثلاث فساتين".

"لماذا لم أر الاثنين الآخرين؟"

"لقد اختار الملك الأحمر الفستان الذي يناسبك يا أميرة."

كانت سيينا ترتدي دائمًا ما يُمنح لها و لم تبد أبدًا أي استياء. لذلك ، تم إرسال الفساتين التي صنعت لسيينا لأول مرة إلى قصر الملك الأحمر. لم يكن ذلك بسبب أن سيينا كانت مطيعة أو لأنها لم يكن لها رأي. كان الأمر أكثر راحة بهذه الطريقة.

كانت جميع الفساتين المصنوعة للأميرة من الدرجة الأولى. و كل ما لبسته يناسبها. بدا أن جسدها يبرز الملابس بدلاً من العكس.

في اليوم التالي للحفلة التنكرية ، كانت البوتيكات في العاصمة تغرق في طلبات الفساتين التي لها تصميم مشابه للتصميم الذي ارتدته سيينا في تلك الليلة.

لسبب ما ، كانت كل التفاصيل التي لم تخطر ببالها تزعجها اليوم. يمكن أن تشعر بوصول الملك الأحمر إلى جميع الجوانب التافهة من حياتها. على فكر والدتها ، أصبح قلب سيينا باردًا.

"أحضر واحدة أخرى. سأختار ثوبي."

"نعم يا أميرة."

من بين الفساتين التي أحضرتها سيدة منتظرة ، اختارت سيينا فستانًا أزرق مع أربطة فضية. اختارت تاجًا مختلفًا يناسب الفستان. كان التاج الجديد مدمجًا بالياقوت وكان أصغر من التاج الماسي ، مما يمنحها مظهرًا أقل فخامة. نظرت سيينا إلى نفسها في المرآة وكانت راضية عما رأته.

"هل غيرت المستقبل بهذا أيضًا؟"

لولا الأحلام لكانت ترتدي الفستان الذهبي اليوم. على الرغم من أنه كان شيئًا تافهًا ، إلا أن مجرد معرفة أنها غيرت المستقبل قليلاً جعلها سعيدة جدًا.

رواية مانهوا امنية عظيمة   Novel Great wishWhere stories live. Discover now