كتاب 1 فصل 5.5

70 7 0
                                    


خرجت سيينا للتحقق من حالة الملك الأحمر ، ولكن سرعان ما عادت بناءا على طلب باتريشيا الغاضب.

عد إلى قاعة المأدبة و اشغل منصبك. أنا بخير ، لذا لا داعي لبقائك هنا. لا تدعه يسرق الأضواء . دع الجميع يعرفون أنك الملك الحقيقي 」

لم تستطع سيينا فهم سبب غضب والدتها. بسبب أحلامها ، كانت سيينا قد رأت المستقبل بالفعل. على الرغم من أنها كانت تعلم أن ديان ستصبح إمبراطورًا ، إلا أن منصبها الآن لا يتزعزع. لا ينبغي أن تكون هناك حاجة لباتريشيا للقلق.

'يجب ان يكون هنالك اسباب اخرى . أنا فقط بحاجة إلى اكتشافهم واحدًا تلو الآخر.

لقد أصبحت ملكًا. اصبح لديها قوة أكثر بكثير مما كانت عليه من قبل. يمكنها الآن اختيار الأشخاص الموالين لها و إرسالهم في مهام سرية.

وفقًا لقوانين الإمبراطورية ، يصبح لديها 100 يوم. بعد أن حصلت على ختم  الملك الجديد ، كان لديهم 100 يوم لاتخاذ قرار بشأن طاقمهم الشخصي.

"مائة يوم طويلة جدا."

في الماضي ، كانت تعتقد أنه قصير جدًا. احتاجت إلى جمع معلومات كافية عن كل مرشح و تقييم مهاراتهم. لم تستطع تحمل تفويت أي شيء. و مع ذلك ، من أجل القيام بذلك ، سيكون عليها استخدام تلك الأيام المائة بحكمة شديدة.

نظرًا لأن سيينا ظلت تائهة في التفكير ، لم يتمكن أحد من حولها من الاقتراب منها بسهولة. و بدلاً من ذلك ، شعرت قاعة المأدبة التي كان من المفترض أن تكون سعيدة بالتوتر.

كان كل شيء يعتقد أن الأميرة كانت تمنع غضبها الشديد. كانوا يخشون أن يقولوا شيئًا خاطئًا و يزيدوا الأمور سوءًا ، لذلك ابتعدوا عنها جميعًا. وسط كل هذا ، كان هناك شخص واحد لديه الشجاعة الكافية ليصعد. كانت أعين الجميع على ليفي مورتون و هو يمشي نحو الأميرة.

"صاحب السمو ، الملك الأحمر بخير؟"

"إنها بخير. لقد استيقظت للتو ، لذلك لا داعي للقلق. اذهب لزيارتها عندما يكون لديك الوقت. لن ترفض تمنياتك الطيبة."

"سأتأكد من الذهاب لرؤيتها".

ابتسم ليفي بشكل مشرق. لقد شعر أنه إذا ذهب لرؤية الملك الأحمر و أخبرها أن الأميرة أرسلته ، فسيكون حضوره أكثر تحديدًا.

عرفت سيينا أن ليفي أخذ كلماتها و فسرها على أنها تعني شيئًا فخمًا. و مع ذلك ، تظاهرت بأنها لا تعرف. لقد قالت هذا له جزئياً عن قصد.

سأستخدمه كدرع في الوقت الحالي.

إذا أظهرت سيينا بعض الاهتمام لليفي ، فلن تلتصق بها باتريشيا بمرشح آخر للملك الازرق .

رواية مانهوا امنية عظيمة   Novel Great wishWhere stories live. Discover now