كتاب 1 فصل 4.5

61 6 0
                                    

الفصل 4: الحد بين الحلم والواقع

عندما تناولت رشفة من الشاي الذي يناسب أذواقها تمامًا ، عبست سيينا فجأة. أصيبت إيما ، التي كانت تراقب تعبيرات الأميرة بعناية ، بالصدمة و التوتر.

"ألم تحب الشاي يا أميرة؟"

"هممم؟ لا ، انه جيد."

وضعت سيينا فنجان الشاي وضاعت في التفكير. لا تريد أن تزعجها ، تراجعت إيما.

"أشعر كما لو أن عاصفة من الرياح مرت للتو."

تنهدت سيينا. تمكنت أخيرًا من الهدوء. بعد أن رأت المستقبل المروع ، كانت في حالة من الارتباك الشديد لبعض الوقت. لم تكن سيينا قادرة على الوثوق بأي شخص ، فقد انغمست في نفسها.

من الخارج ، لم يتغير شيء. استمرت سيينا في ممارسة يومها و ظلت مكرسة لواجباتها. لم تعبر بسهولة عما كانت تشعر به حقًا في الداخل. لذلك ، لم يستطع أحد من حولها أن يلاحظ الألم الذي كان يختمر في قلبها.

"هناك الكثير من الأشياء التي لا أفهمها."

لم تكن تعرف سبب معارضة مستقبلها لعمها. كان منزل ريمون الدوقي إحدى العائلات الدوقية الست في الإمبراطورية . كانوا بمثابة درع الإمبراطور. لا يمكن مقارنة المكانة التي تحتفظ بها هذه العائلات الدوقية بالمكانة التي تحتفظ بها العائلات النبيلة الأخرى.

سُمح فقط لملوك الإمبراطورية بحضور المجلس الإمبراطوري ، لكن ستة مقاعد مخصصة للدوقات الستة. بعبارة أخرى ، احتفظ الدوقات الستة بالسلطة التي تنافس ملوك الإمبراطورية.

علاوة على ذلك ، أنتجت عائلة ريمون الملك الأحمر وكانت أيضًا عائلة أم سيينا. بمجرد أن أصبحت سيينا إمبراطورًا ، أكثر من أي شخص آخر ، كان على عائلة ريمون دعمها و جعل قوتها مطلقة. اعتقدت سيينا أنهم سيفعلون ذلك بالتأكيد. ومع ذلك ، فقد اهتز هذا الإيمان الآن.

"هل هو بسبب الأم؟"

افترضت سيينا أن علاقتها بوالدتها قد تدهورت بشكل كبير. ومع ذلك ، لا يزال الأمر غير منطقي.

كان الملك الأحمر و العائلة الدوقية منفصلين عن بعضهما البعض. إذا كان على عائلة ريمون الاختيار بين الملك الأحمر و سيينا ، فسيختارون سيينا. بغض النظر عن مدى قوة باتريشيا في المستقبل ، كانت سيينا لا تزال هي الإمبراطور. سيكون من الحماقة أن تعارض عائلة ريمون سيينا بالانحياز إلى باتريشيا.

"أم بسبب الملك الأزرق؟"

الرجل الذي سيتزوج سيينا يجب أن يأتي من عائلة دوقية. هل هذا يعني أن البيت الدوقي للملك الأزرق و البيت الدوقي للملك الأحمر سيتصادمان؟

رواية مانهوا امنية عظيمة   Novel Great wishWhere stories live. Discover now