{ حِكايـات - الطريـقُ لِلمجـد. }

2.6K 188 402
                                    

سلام شلون الحلوين؟🙊💖

أول شي البارت صار فوق العشرة آلاف كلمة!! يعني أطول بارت موجود برواية صه لحد الآن! معناها لا تقولولي قصير🌚🔪🔥.

يلا حبيباتي بليز علقو وصوتو عالبارت إن شاء الله يكون حلو، وحطيتلكم بي تلميحات هواية🙊✨.

استمتعوا~

.

.

.

-----------------

-16-

" ستتفاجئين من شرِّ البشر يا حلوتي لو ظننتِ إن القوانين تُقيّد أهواءهم. "

-----------------

.

.

أطلّ القرصُ الذهبي بحيوية في ذلك الصباح، ونشرَ أشعته الندية في حدائق قصر كيم الكبيرة. الكثير من النباتات لتعتني بها، والكثير من الخضار لتُديمه، كانت الشمس مشغولة ككُل يوم. فَرَشَت سطوح مياه النافورات بلمعانٍ أخاذ، وتسللت جدائلها الذهبية بسريّة بين أغصان الشجر كما لو أنها تلعب الغميضة.

لاحت النسمات العليلة في الحديقة الخلفية، وتسابقت فيما بينها بمرحٍ لتصطدم بأوراق الأشجار وتُصدر ذلك الحفيف الهادئ الذي كان كالموسيقى التي تتراقص عليها قطرات المياه الساقطة في الأحواض. تمايلت الزهور الملوّنة وتباهت بحيويتها، وكلٌ منها تهمس للأُخرى (أنا مركز الجمال).

كانت هنالك الكثير من التماثيل التي تتخّذ هيئات مُحاربين، ملوك وأشكال فنية وهندسية أُخرى منحوتةٌ بعناية تُزيّن أحواض النافورات وحدود الحديقة، ولم يبدو أن هنالك أي حركةٍ في قطعة الأرض تلك المُقتبسة من جنة عدن.. مذ أن الآنسة التي تجلس هناك كانت تبدو كتمثالٍ أيضًا.

بالقُربِ من الرخام الذي يصنعُ الممرات في الحديقة، وتحتَ شجرةٍ كبيرة كثيرة الفروع، ارتاحَ ظهرُ ذات الشعر البُندقي على جذعها الغليظ والقديم. تلاعبُ أوراقها الخضراء النسمات العابرة، وتصنع تحتها مملكة من الظلِّ الدافئ التي كانت أميرتها تجلس هناك بصمت، تتمتّع بصوتِ حفيفها وتغرق في السلام.

إيميليا، التي قررت أن تسلل صباحًا من غرفتها، تضمُّ ركبتيها تحتها وتُسنِد ظهرها إلى الشجرة خلفها. فُستانها البسيط الذي يتمتّع بلونِ البنفسج غلّف جسدها، وغطّى قدميها مُفترشًا العشب تحتها. كشفَ الدانتيل المُطرّز باحترافية عن ساعديها عبر كُمّي الفستان، وكانت جديلة شعرها البُندقية مُرتاحةً على كتفها الأيمن وتُزيّنها زهرة بنفسج صغيرة في النهاية.

صـــه || HUSHWhere stories live. Discover now