11

16.9K 848 11
                                    

تتسع عينا المرأة خوفاً وتنظر حولها.
المرأة: لو تبين شي كلمي الحرس.
تهم المرأة بغلق الباب ولكنني قمت بصد الباب بيدي.
انا: ابا اكلم واحد منهم...والله بردانة ويوعانة وهذا اول يوم لي في المنطقة.
المرأة: ماقدر.
تغلق المرأة الباب.
نظرت إلى المنزل بغضب ثم لاحظت نوراً صادراً من نافذة ما في الجهة الخلفية من المنزل، فتسللت إلى الباحة الخلفية ثم تسلقت وتسللت عبر النافذة إلى داخل منزل المرأة، النافذة هي نافذة المطبخ، امسكت بسكين وجدته ووضعته في جيبي، مشيت على اطراف اصابعي وخرجت من المطبخ بحذر، صوتوالتلفاز عال جداً وصادر من احدى الغرف، اين الهاتف؟، مشيت في الممر وانا ابحث عن غرفة الجلوس او غرفة النوم، سمعت صوت احدهم يدور مقبض الباب على جانبي الايسر فركضت نحو غرفة في الجانب الايمن ودخلت واغلقت الباب بهدوء. نظرت حولي فاذا هي بمكتبة منزلية، بحثت في الادراج لعلي اجد شيئاً او هاتفاً نقالاً، وجدت ما هو افضل، مفتاح سيارة. حاولت فتح النافذة من الداخل لأخرج ولكن لا جدوى، كسرت النافذة بمرفقي كما تعلمت في صغري ثم فتحت النافذة من الخارج وتسللت.
تسبب كسر النافذة بجرح في ذراعي ولكنني لم اتوقف، لوحت المفتاح في الهواء وضغطت على زر المفتاح فلاحظت ان احدى السيارات التي ركنت على بعد اصدرت ضوءاً فركضت نحو تلك السيارة وفتحت الباب فدخلت وانطلقت.
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
توقفت بجانب المنطقة التي اريد دخولها، ركنت السيارة وترجلت عنها، مشيت ببطء وانا ارجف برداً حتى وصلت إلى منزل بدر.
بدر هو صديقي المفضل والشخص الوحيد الذي استطيع البوح له بمكنوناتي، لبدر مكانة خاصة في قلبي ولكن يتمرد قلبي احياناً ويخرج عن طوره لينبض له وبشتاق له ويسعد برؤيته، القيت الحجارة على نافذة غرفته وانا انظر حولي، بعد لحظات تفتح النافذة وينظر بدر إلي.
تتسع عيناه عندما يراني ثم يغلق النافذة، بعد لحظات، يخرج بدر من منزله مرتدياً لباس نومه ومعطفاً صوفي. حضنته فوراً فهو الشيء الوحيد الذي بقي غير ممسوساً في حياتي، يبعدني بدر عنه ثم يشد ذراعي لنقف في زاوية لا يرانا فيها احد.
بدر: شو تسوين هني؟
انا: زعلان اني ييتك؟
يمسح بدر كلتا ذراعي بيديه عندما يراني ارجف من البرد ثم يخلع معطفه ويضعه علي.
بدر: لا مب جي، انتي مب تحت رقابة الحين؟ ما يصير تيين هني.

عندما شهدتُ مقتل أبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن