00:15

22.5K 2.1K 545
                                    

هو قرار صغير لكن متأكدة أن أثره سيكون كبيرا.

«هيا أقتلي نفسك لأن هذا نافع أكثر من ضار، منظرك المستسلم مثير للشفقة لأنكِ تعلمين بالفعل من عليكِ اختياره لكنكِ ترفضين إيقاف شفقتكِ المتدفقة ناحية ذلك الطفل.» كلام زاك الذي صدى في المكان جعلني أفتح عيناي وأنظر له بقليلٍ من الدهشة، فقط كيف يجرؤا؟

كان غبيا، سخيفا، مقرفا أن يمتلك أعينا خائفة وجسدا متصلبا يُبرز حجم انفعاله لكن لسانه يتلفظ السم. سرعان ما وجه جسده بحركة عدائية ناحية فروي وقال. «افعليها حتى أقوم بقتل طفلك ورائك لتلتقيا في جحيم معا، كلاكما لا تستحقان العيش لأنكما مثيران للشفقة.»

ما الذي يتفوه به هذا المسخ؟ لما عليه جعلي أغضب بهذه الطريقة مع كل كلمة يقولها؟ لما لا يتردد في محو كل ذكرى جميلة؟

«أنتَ لن تمس فروي بسوء، لن تتجرأ على فعلها حتى.»

رفع حاجبيه معبرا عن دهشته من تحول نبرتي المنكسرة لأخرى غاضبة. «ولما قد أتركه حياً؟ لا أحد يرغب به، هو مكروه من الجميع وليس لديه ملجأ. ألكسندر استبدله بي، جايمس يعذبه فقط لأنه يكرهه وأنا سأكسر رقبته لأنه لمس ما هو لي. هو يحرك جانبا لا يجب أن يظهر عليك حسب ما مررتٍ به، أنتِ في الجانب الخطأ من الأصل آيسيلين وعليكِ خسارة هذه العواطف المثيرة للشفقة وتكونين بجانبي.» أجابني بنبرة واثقة وكأنه متأكد بالفعل أن فروي شيءٌ زائد لا يستحق العيش، وكأنه متأكد فعلا من كوني الشر المطلق المكبل بسبب فروي.

«إنه حتى لا يعلم سبب وجوده في المنظمة ومن هم والديه وما حقيقته. هو مجرد أداة بدون إدراك سوف يتم التخلص منها في النهاية. إنه كلب ظال لن ينتبه أحد لغيابه أو موته، توقفي عن كون درامية كثيرا ولا تتعاطفي مع ابن ألكسندر.» بصق كلامه القاسي بكل سلاسة وملامح وجهه واثقة بأن ما يقوله هو الصحيح، واثق بأن فروي أدنى منه مكانة وقادر على مسح قدميه به كلما رغب.

«لديه أنا.» أردفت بنبرة خافتة، شيء متأكدة منه ولن أندم عليه. لديه أنا حتى لو قد قررت قبل ثواني قتل نفسي، لديه آيسيلين هوريكاين شخصيا بجانبه، الفرد الوحيد المتبقى من عائلة هويكاين العظيمة، ومهما دفنت حقيقتي ضمن أطنان من السواد لا يُمكن إنكار أن واحد منا هو أسطول إن رغب. بطريقة ما يمكنني معرفة أنهما لم يستسلما في آخر لحظاتٍ لهما، ولو عدت بالزمن ليوم مقتلهما لوجتهما يكافحان لآخر لحظة وهذا ما علي فعله أيضا، بين الحب والكره، الحقيقة والزيف سأرسم طريقا منذ هذه اللحظة.

لذلك حتى وإن لم يتقبل أحد فروي هو لديه أنا، هذا الكلام كافٍ ليغير تفكيري في ثواني. فروي أضعف مما يبدو لأن لا حقوق له عكس الجميع لأن زاك قد خلق مكانة عند ألكسندر ولن أتفاجئ من كونه سيأخذ مكانه.

فروي Where stories live. Discover now