00:11

24.1K 1.9K 488
                                    



عدلت موقع نظاراتي الطبية التي كادت تسقط بسبب انحنائي نحو شاشة الحاسوب جراء الانصدام من الذي أراه؛ بإمكاني الإستنتاج الآن أن روز زوجة ألكسندر أوقعت جايمس في حبها لتسهل عملياتها في تهريب الممنوعات ولأنها امرأة خبيثة فقد كانت تسجل بالسر كل لقاءاتهما العاطفية والحميمة حتى تهدده مثلما ترغب في النهاية.

لم أكن أعرف بالضبط أي نوعٍ من النساء هي لكنها صهباء ذات أعين حادة وهالات تجعلها جذابة؛ يمكن القول أن فروي وفرويديز قد أخذا منها جزءًا كبيرا من جمالها، ومن المستحسن أن فروي لم يأخذ صفاتها السيئة على عكس فرويديز.

حاليا تبقى القليل ومع كل خطوة يزدادي حقدي عليه ففي الأخير هو يستحق الموت كألكسندر ويجب علي الأخذ بثأري بأية طريقة حتى أعيش براحة تامة، زفرت بضيق بينما يدي تحرك الفأرة لتنتقل للمقاطع القليلة المتبقية.

«مقرف!» تمتمت متقززةً تزامناً مع توسع عينيّ الطفيف لهول ما أراه خلال الشاشة في تلك الأثناء؛ لكن ما صعقني أكثر حضور فروي لغرفتي، فأغلقت الحاسوب بسرعة وبالكاد رسمت ابتسامة طبيعية.

«ما الأمر؟» هو قال لي بينما يتفحص ملامحي التي لم أقدر أنا بحد ذاتي تفسيرها. هل أخبره عما تفعله والدته رفقة جايمس؟ بالتأكيد لا.

«المقاطع فقط تزعجني ولكن لا بأس سأنتهي منها عن قريب.» أجبته مع محاولة فاشلة في رسم بسمة تطمئنه فلا أرغب في إزعاجه بمشاكلي.

«حسناً!» هو رد ليرسم أدفئ ابتسامة قد رأيتها يوما، استمر برمي نظرات حالمة نحوي وهذا دفعني لأبعد عينيّ عنه، فكلما أنظر نحو وجهه أحس بإرتفاع حرارة جسدي وخاصةً بعد اعترافه.

كانت مجرد ثواني لغدو جالساً بجانبي ويسحبني نحوه لأصبح أقرب، وسرعان ما بدأ قلبي بالقرع كالطبول في أحد المهرجانات بسبب تصادم رأسي بكتفه وتلامس جسدينا. هو فقط يعاملني كحبيبته بينما أنا لا أزال غير قادرة على تجاوز خجلي من الموقف؛ لا أظن أن عقلي المسكين قادر على استوعاب حقيقة أن آيسيلين التي لطالما شتمها وولخها أصبح لديها من يحبها دون أن تتغير، بل وصارت أسوأ. لا أدري كيف ولكن علاقتي مع زاك عندما كُنا صغارًا لم تكن بهذه الطريقة، فروي ناعم جداًط

أسندت رأسي على كتفه لآخذ قسطا من الراحة، لكن أنا وهي خطان متوازيان لا يلتقيان كون فروي ذكرني بشيء نسيته كليا.
«بالمناسبة كان علي إخبارك شيئاً؛ عندما استدعاني جايمس للمنظمة وعند ذهابي معه، هو سألني بضعة أسئلة وبعضها عنك.»

بما أن جايمس أعلى رتبة مني فولاء فروي له أكبر أي بإمكانه استئصال المعلومات منه بدون جهد يذكر.

فروي Where stories live. Discover now