unexpected!

4.3K 179 74
                                    

البارت ٢٥٠٣ كلمة! خذو وقتكم وأنتو تقروه اسفه لأي خطاء املائي ماقدر اكتب وادقق حبيت انزله بأسرع وقت :(
لاتنسو الڤوت!
.
.
.
.
.
.
.
جيرسي الساعة الواحدة والنصف صباحاً ؛

فز هاري من نومة وهو يٌمسك قلبه، "لما لا أشعر بالراحة!" كان رأسه مشوش مليئ بالاسأله التي لا يستطيع اجابتها الأن، كانت الأرض تدور من تحته لا يقوى الوقوف على قدميه، بدأ بالزحف حتى وصل إلى احدى الكراسي، حاول رفع نفسه مراراً اخذ رأسه بيديه، يحاول ان يركز على شيء واحد وهو الوقوف على قدميه، عد "واحد! اثنان!" وصل الى ثلاثه و نهض اخيراً! كان يتأرجح بين الغٌرف لا يعلم عقلة اين وجهته لكن قلبه!
بدأ بالسٌعال بقوة لدرجة ان الدم بدأ بالخروج، توقف قليلاً ليأخذ نفس حتى سأله احدى موظفين الفندق اذِ ماكان بخير، وبالطبع اجابته كانت لا.
عرض عليه الموظف المٌساعدة ، حتى رد هاري بِـ"هل رأيت فتى بشعر اشقر بِبشرته ذهبيه! لا استطيع تذكر اسمه، ارجوك ساعدني!"، اجابه الموظف بإنه سيبحث عنه لكن هاري لم يستطع الجلوس مكتوف الايداي حتى يصل اليه الموظف، بدأ بالركض حول الفندق و الشتم بأعلى صوته، مٌنتصف الليل بالفعل انتهى، دخلنا وقت الفجر و لوي ليس له وجود حتى الأن.
كيف يمكن له البحث عن شخص لا يعرف اسمه؟

مرت ساعتان و هاري ينتظر عند بوابة الفندق الرئيسيه كان يتكئ على احدى الشٌجيرات وهو يحتضن نفسه من شدة البرد، كٌل شيء فيه كان فوضوي، من تفكيره الى شكله الخارجي.
كان يقاوم النوم بِكٌل ما أوتى من قوة، كٌل ماغفى كان يشتم نفسه او يقرص نفسه حتى يستيقظ،
اخيراً بعد مرور نصف ساعة أخرى، كان هٌناك فتى قصير القامه يتحدث مع اشخاص تقريباً في مٌنتصف الاربعينات، قفز من مكانه وهو يحاول ان يتزن بِخطواته قبل ان يسقط على الأرض،
"ا-أقترب خط-خطوة منه فقط!! سأ-سأٌحط.." بدأ بالسٌعال بقوة لدرجة كان ان يستفرغ لكن كبح نفسه و ركض إلى الرجٌل و هو يٌمسك بقميصة، "من أنت!! اي-اين اخذته!" ألتفت على الفتى و كان صحيح لوي، "ه-هل أنت.." بدأ بالترنح يميناً ويساراً كان يسقط لولا سٌرعان لوي بإمساكة،

"شٌكراً لكم على كل شيء سأهتم بالباقي انا" قال لوي وهو يٌمسك بقوته بِـ هاري، شكرهم كم مره قبل ان يدخل إلى الفٌندق، فور ما وضع قدمة بداخله صاح الموظف بِ"اخيراً وجدك! كان ينتظر عند الباب مٌنذ الساعة الواحده!" ابتسم لوي، بوجهة قبل ان يطلب منه أن يٌساعدة بحمل هاري، لكن الموظف ركض له، "هل أنت بخير؟ كان قلّق عليك جداً" سأله و اومئ له لوي
بِـ"نع-نعم لا تقلق" قال وهو يتنفس بصعوبة،

اخيراً و صلو الى الغرفة، ادخلو هاري اليها خرج الموظف، لوي بدأ بتبديل ملابسة كان يخطط بالنوم بمكان أخر، أي مكان الا هذة الغرفة.
اقترب من هاري حتى يأخذ هاتفه،

Sleepless Night's / Larry CompletedWhere stories live. Discover now