♧التاسِع♧

18.3K 1.1K 499
                                    


____

|كِيم تايهيُونغ|

مهما أخبركَ شخصٌ ما بإن تأملَ شخصٍ ما أخر وهو نائم لساعاتِ حتى إستيقاظه هو أمرٌ ممتع فـهو إما كاذبٌ أو شخص لايشعرُ بالمللِ أو الجوعِ مُطلقاً !

رغمَ أني كنتُ أتأملُ جونغكوك لوقتٍ طويل أجهلُ مدته لكن الملل تسلل لداخلي بعد أن حفِظتُ عددَ شعراتِ فراءهِ من شدةِ التأمل ..

" كوك " حاولتُ إيقاظهُ بخفه مربتاً بقائمتي اليسرى الأماميه - يدي - , لكنه كان يحركُ رأسه وينفضُ جسدةُ بخفة لإبعادي محاولاً العودةَ للنوم

" لستُ أمانع ترككَ نائماً هنا حتى تستيقظَ متى ما أردت , لكن أعتقدُ بأن والدتك ستأكلُ ذيلها من شدةِ القلق إن لم تجب على إتصالاتها "
وقبل أن أنهي كلامي حتى إنتصبت أذناهُ للأعلى بصدمة , رائع يبدو بأنه لم يخبرها بأنه قد يتأخرُ بالعوده..

" تباً ستأكلني حياً " تمتمُ ممرغاً جسدهُ في إنحاء السرير بنعاس , وكاد لعابي يسيلُ حينما إستوعبتُ بأنه يثبتُ رائحته هنا دون إنتباهٍ منه..

كان سريري هو مكاني المفضل في هذا البيت , والأن أنا مستعدُ لقضاء بقية حياتي ممرغاً أنفي فيه.

" كانت أفضل قيلوله حصلتُ عليها منذُ مدة , أفتقدُ هيئتي الحقيقيه " تأوهَ براحه قبل أن يتثائبَ مطولاً لأميلَ رأسي بإبتسامة متأملاً مدى لطافتهَ بهِ هذه , ومن جهةٍ أخرى واقعٌ لمناسبةِ لون عينيه مع لون فراءه واللذان أكسباهُ مظهراً ساحراً .....

" أنت خاطفٌ للأنفاس " أخبرتهُ فجأه أثناء تمديده لجسده ليتجمدَ في وضعيته المتمدده للحظه قبل أن يُخفضَ أُذنيه بخجل ويلتفَ ذيلهَ حول جسده قليلاً ..

" آمم - آه تباً هذا كان مفاجئاً نسيتُ كيف أتحدث " صاح في النهايه بخجل لأنفجرَ ضاحكاً عليه

لكن ضحكي إنقطع فوراً حينما آمال رأسهُ وضيّق عينية بتركيز لرؤوية شيء ما خلفي " أليست هذه ..؟" تسائل بشك و إلتفيت لأرى ماهو و- تـباً !

قبعته......

تحركتُ لأسدَ مجال نظرةِ عنها رغم فواتِ الأوان وأخذتُ أعبثُ بذيلي مُحرجاً وحاولتُ قدر الإمكان تجاهل نظراتة وإبتسامتهِ الخبيثه

" هل أستطيعُ أن أتسائل عن لما هي هُنا؟" تسائل بخبث ليرتفعَ مستوى الإحراج بداخلي أضعافاً مُضاعفه!

آه أجل محبوبي أنا سرقتُها بعد أن وقعَت مِنكَ لأنني شريكٌ مهووسٌ برائحةِ شريكه؟؟

「 ذِئب أسود 」 VKWhere stories live. Discover now