♧الثانِي عشر♧

14.5K 993 316
                                    


☽ ﹏﹏ ☾

|جُيون جُونغكوك|

" جونغكوك أنتَ تتصرفُ كغزالٍ أُغلق عليه الباب مع ذئبٍ وحشي جائع ونائم " سخِرَ جيمين من الجانب الأخر من الهاتف بضجرٍ

" مضحكٌ جداً , سأردها لك صدقني " قلت له بينما نظري مركزٌ على تايهيونغ النائم على الأريكة وعقلي يحاولُ التفكير بطريقة جيده لإيقاظه وكيف سأتصرفُ بعد إيقاظه وماذا سأقولُ له؟

" سأكون سعيداً لو فعلت , على كلٍ أيقظهُ بدلو ماءٍ بارد أو كرر إسمهُ عدة مراتٍ وسيكون الأمرُ أفضل لو غنيتَ بإسمه , سيقعُ بحبك أكثر صدقني " قال محاولاً الإيقاع بي وأدرتُ عيناي بإستخفاف " أنتَ تودُ رؤويتي ميتاً بالفعل "

" كلا لاتقلق لم يقتلني أنا رغم تهديداتهِ تلك فكيف سيقتلك أنت؟" ثم أنهى المكالمة وزفرتُ بخفه قبل أن ألعنهُ بداخلي مئات وألوف المرات

أستطيعُ العودة للمنزل مشياً لكن والدي سيقطعُ ذيلي لو علمَ بأن السيارة ليست معي ..

على من أكذب؟ أستطيعُ العودة للمنزل أجل ووالدي لن يستطيع فعل أي شيء , لكنني لا أريد , فكرةُ قضاء اليوم مع تايهيونغ محببةُ بالنسبة لي أكثر من فكرة قضاءه بفعل أي شيءٍ أخر.

لا أعلم هل غرائزي هي خلف هذا أم أنها الحقيقه , لكنه جميلٌ بشكلٍ غريب!
لايوجدٌ شيءٌ مميز فيه وعلى العكس ملامحهُ في العادة لاتتلقى إستحسان الكثير ,. .. لكن الأن حتى وهو مستغرقٌ في نومه بشكلٍ عشوائي هاهو ذا يبدو فائق الجمالِ في عينيّ

ليس جمالهُ فحسب مايجذبني نحوه شيءً فشيءً , الجمال يُدرك في الأخير حينما نتحدثُ عن الإعجاب والحب , تصرفاتهُ وشخصيته اللامباليه والقويه يستحقان ساعاتٍ من التفكير بـ كيف إستطاع نيل إعجابي بتصرافته وشخصيتهِ هذه؟

وإن كنتُ أودُ التفكير بمدى قوته فأنا أعذبُ قلبي بالفعل , لأنه .. كيف أستطيعُ قولها؟ إضافةً لكون قوته تثيرُ إعجابي بشدة أحبُ حينما يتباها بها أمامي بشكلٍ غير مباشر بقصد إثارتِ إعجابي , وبالطبع فهو يحصلُ على كل إعجابي حينها خصوصاً حينما يبتسمُ بفخر حينما يدركُ بأنه قد حصلَ على كامل إعجابي..

رائع جونغكوك لما تُفكر بهذا الأن؟ كيف سأوقظهُ وأتصرف بشكلٍ طبيعي بعد كل هذهِ الأفكار عن مدى جاذبيته؟

وقفتُ من مكاني بشيء من التوتر والكثير من العزم لإيقاظه وملايين التخيلات في عقلي عن ردةِ فعله حينما يستيقظُ ويُفاجئ بوجودي هنا , الحبُ شيءٌ أخرق فعلاً.

" امم-تايهيونغ؟ " جربتُ إيقاظهُ بخفوت لكنه لم يبدِ أي ردةِ , إستجمعتُ أنفاسي ووبختُ نفسي لأنني دراميٌ يعجزُ عن إيقاظ شريكه بشكلٍ إعتيادي ..

「 ذِئب أسود 」 VKWhere stories live. Discover now