♧الثامِن والثلاثون♧

7.4K 506 116
                                    

﹏﹏



تايهيونغ

رغم أن النظام شيءٌ أساسي ومهم ولولاهُ لكانت حياةُ البشر عبارةٌ عن حروب وهمجيةٍ دائمة لكنني أكرههُ وبشدة!

النظام يعني الإنتظار والإنتظار هو عدوي اللدود ..

رغم بأننا كذئاب نعيشُ على النظام وكل قطيعٍ لديه قوانين وأنظمة يعاقبُ من يخترقها كالبشرِ تماماً لكن أنظمتنا لم تجعلني أنتظرُ في صفٍ طويل لأحصل على طعامي , أو مالي , أو لأستطيع ركوب لعبةٍ ما , أو الخروج من الطائرة كما يحدثُ الأن!!!

رغم أننا متأخرانِ بعض الشيء بسبب جونغكوك الذي لم يستيقظ بسهولة -لا أعلمُ كيف إستطاع النوم ونحن معلقون في الهواء هكذا!-, لكن تأخرنا هذا لم يعفنا من الوقوفِ في الممرِ بين المقاعد وكلٌ يحمل حقيبته وينتظر من أمامه ليخطوا خطوتين على الأقل!

ومايثير أعصابي حقاً هو الأبله الذي وقعت حقيبته حينما حاول إخراجها من الدرج الذي كانت فيه والأن نحن نقفُ كالأشجار ننتظرُ من سيادته أن ينهي إلتقاط متعلقاته الشخصية وملابسه , لحسن الحظ بأن هنالك من يساعده وإلا لانتظرنا للأبد
" أنا مرهق ونعسٌ تماماً " تمتمَ جونغكوك من أمامي ومن ثم عادَ بجسدهِ للخلف ليستريحَ على صدري كحينما تستندُ على حائط , أحطتُ خصرهُ بذراعي وأردف " ليس لدي طاقةٌ لإستقبال عائلتي والحديث معهم أو أي شيءٍ أخر , أودُ الإستلقاء في سريري وإمضاءِ عدةٍ أيامٍ بالنوم "

" رغم أنها كانت رحلةً عظيمة لاتنسى لكنها سلبت مننا نومنا تماماً , كم ساعةً كنا نقضيها بالنوم؟" عقدتُ حاجباي محاولاً التذكر وأستقامَ جونغكوك مبتعداً بعدما تحركَ الصفُ أخيراً " ربما ثمان ساعاتٍ في الليل , وساعتا غفوة متقطعتين في النهار "

" تباً هذه كانت غفوتي لا نومي الأساسي !" قلتُ مبالغاً بعض الشيء وأبتسمَ جونغكوك رافعاً كتفيه " لهذا قلتُ بأنني أحتاجُ لأيامٍ من النوم "

إهتزَ هاتفي فجأه وأخرجتهُ عاقداً حاجباي بسبب رقم جيمين الظاهر على الشاشة , إنها فقط مجرد ساعة حتى أصل للمنزل وسيكون علي مجابهة كل أسئلتهِ وفضوله .. يُحال أن أجيب!

أعدتهُ لجيبي بعدَ أن وضعتهُ على وضع الصمت , أخيراً إستطعنا التحرك والخروج بسلاسة من الطائرة ومنها للحافلة التي أوصلتنا للمطار , قبل عدةِ أيام كان يحدث نقيضُ كل هذا , كنا متجهانِ من الحافلة للطائرة وجونغكوك كان متوتراً ومبتهجاً في آن واحد , أما أنا فكنتُ في ظلماتٍ داكنةٍ من الجهل .. لا أستطيعُ التوقف عن الإبتسام للاشيء!
بعدها وصلنا للمطارِ أخيراً , أتمينا بضعةَ إجراءاتٍ بسيطة لاتقارنُ بشيء مما مررنا بهِ سابقاً , ما إن دخلنا لصالةِ الوصول حتى أخرجَ جونغكوك هاتفهُ للأتصال بعائلتهِ الذين جائوا لإستقبالنا لذا توقفنا في إنتظارِ أن يجيبوا ..

「 ذِئب أسود 」 VKWhere stories live. Discover now