♧أَربعون♧

8.7K 522 160
                                    


أكثروا من التعليقات بين الفقرات بما انه النهايه قربت

﹏﹏

" مرَ قرنٌ كامل ومازلتَ لم تنطق بشيء "

تايهيونغ مُلقاً على الأرض على ظهره , فكاهُ متباعدانِ بصدمة وعقله المسكين يحاول معالجة ماحدث بطريقةٍ صائبة , وفوقهُ الذئب الأخرُ الذي يثبتُ جسد تايهيونغ على الأرض بقوائمه بثباتٍ تام وإبتسامة جانبية

منذُ دقيقةٍ وهو ينتظرُ أي ردةٍ فعل من تايهيونغ القابعِ أسفله لكن كل مايصدرُ منه إضافة للصدمة هو اللاشيء , زفرَ الأخر " أعلم هذا صادم لك تماماً , من المفترض بأنني بالغابةَ الأم لكن تراترا ها أنا ذا هنا "

قالَ ساخراً ومن ثمّ أمال رقبتهُ مبتسماً بإنتصار " وقدُ طرحتُ الذئب الأقوى والقائد المستقبلي على الأرض دون أي يشعرَ بي حتى , يحقُ لكَ تشعر بكل هذه الصدمة " سخِرَ بحيويةٍ تامه ومازال تايهيونغ يحاول إستيعاب ماحدث

" لما أنتَ هنا ؟" تمتمَ تايهيونغ بعدم تصديق وزمّ الأخرُ شفتيه مجيباً " امم , لنقل بأنني أحبُ القوة والقيادة , ألا أستحقهما؟"

بقيَ تايهيونغ يحدقُ فيه بجمود دون أي ردةِ فعل سوى الصدمةِ لأنهُ موقنٌ تماماً بأن في الأمر خدعةً ما , ثم حينما ألمهُ ظهره أخيراً من إستلقائه عليه والثقل فوقه تحدثَ أخيراً " لو أغمضتُ عيناي فلن أجدكَ حينما أفتحهما صحيح؟"

" يا إلهي تايهيونغ " قهقهَ بعدمِ تصديق قبل أن يقررَ أخيراً الإبتعاد عنه " جرب ولترى "

وبالفعل أغمضَ تايهيونغ عينيه ليصفعَ الأخرُ جبينهُ بقائمتهِ الأمامية بأسى , لم يعتقد أنه جِديٌ بهذا !

ببطء فتحَ تايهيونغ عينيه ثم أتسعتا بصدمةٍ تزامناً مع تباعدِ فكيهِ بذهول , رمشَ مرتين قبل أن ينهضَ بسرعةٍ " كيف إستطعتَ الوصول إلى هُنا ؟!!"

تايهيونغ:

" بقوائمي؟" أمالَ جونغكوك رأسهُ مجيباً بسخرية وتحركتُ نحوه فوراً بعدمِ تصديق , فراءهُ ملطخٌ بالدماء وقائمتهُ الأمامية التي من المفترض بأنها لم تُشفى بعد هاهو يقفُ عليها بشكلٍ طبيعي وجسدهُ بأكمله يبدوا بحالٍ جيده , هذا برهانٌ قوي تماماً على أنني أحلم صحيح؟

" حسنا دعوتُ بأن لايشعرَ أحدٌ يوجودي لكن لم أقصد أن يستمر بهذا الشكل " زفرَ بملئِ وهززتُ رأسي بعدم تصديق " لستُ أحلم أنتَ فعلاً هُنا !!"

" إكتشافٌ مبهر حُبي " قهقهَ ساخراً وشهقتُ بعد إن أستوعبتُ أخيراً " ماهذه الدماء! هل تعرضَ لك أي مخلوقٍ ما؟ بشري؟ ويدك المكسورة كيف هي ! لكن لحظة جسدكَ بأكمله لن يحتـ- !"

「 ذِئب أسود 」 VKWhere stories live. Discover now