♧التاسِع والثَلاثون♧

8.4K 511 130
                                    

﹏﹏

بعد اسبوع

|جُيون جُونغكوك|

ظننتُ تايهيونغ يبالغُ بعض الشيء أو يمزحُ حينما أخبرني في إحدى مكالماتنا قبل النوم بأن منزلهم أصبحَ غابةً مصغره تفتقدُ للنظام , لكن ها أنا ذا أقفُ أمام باب المنزل محاولاً إستيعاب عددَ الروائح المختلفة من داخلِ المنزل , روائحٌ لم أشتَمها قط!

سحبتُ نفساً عميقاً قبل أن أتنهدَ مبتسماً بإبتهاجٍ لسببين ؛ الأول منهما هو تذكري لأول مرةٍ وقفتُ فيها أمام هذا الباب بتوتر محاولاً تهدأت نفسي بأخذِ نفسٍ عميق , والأخر لأنني أخيراً سأرى حبيبي الذي لم أرهُ بعد عودتنا سوى مرة !!!

صحيحٌ بأننا نتحدثٌ يومياً قبل النوم وبعد أن أنهي أحد إختباراتي لكن صوته وعدةَ رسائلٍ لاتغنيني أبداً عن رؤويته وتقبيله ومعانقته , إضافةً للمساتهِ ورائحته!

المذاكرةُ والإختبارات سرقاني منهُ حرفياً !

إبتسمتُ بوسع مقرراً إقتحام المنزلِ بصخب , عدتُ خطوتين للخلف ثم إندفعتُ بسرعه مقتحماً الباب بصخب
" الناجحُ المثقفُ الوحيد الجيد بينكم ياجهله قد وصلَ أخيراً !!!"

" إبق صوتكَ منخفضاً ياقرد "

أنا أرى غابةً حقيقيةً الأن.

جيمين مستلقٍ على الأرض ويتابعُ شيءً ما في جهازهِ اللوحي مع نظرةِ سخطٍ قاتمة موجهةٌ لي , هوسوك مستلقٍ بجانبهِ على الأرض لكنه نائمٌ بعمق , يوري على الأريكةِ فوقهما تغطُ بالنومِ هي أيضاً , على الأريكةِ الأخرى نامجون يستحلُ نصفها نائماً , وبجانبهِ فتاةٌ لا أعلم من هي لكنها تستحلُ النصف الأخر وتغِطُ في النوم , وعلى الأريكةِ الأخيرة والأكبر تايهيونغ مستلقٍ ويدهُ أسفل خدهِ وبالطبع فهو نائمٌ أيضاً . .

" ماللعنة هل أعطيتهم مخدراً أو ماشابه؟" أغلقتُ الباب خلفي بحذرٍ كي لا أوقظهم وحاجباي معقودانِ بإستنكار , أومئ ونظرهُ مثبتٌ على الشاشة " سئِمتُ من إزعاجهم "

فتحتُ فاهي بصدمة وعينين متسعتين ورفعَ نظرهُ نحوي بسخط وحاجبين مرفوعين " ماذا؟ ناجح ومثقف وصدقتَ كذبةَ خرقاء كهذه؟"

اوتششش.

" كل شيءٍ متوقعٌ منك " رفعتُ ذراعي مبرراً ومن ثمَ أردفت " لما مزاجكَ متعكرٌ هكذا؟"

ألقيتُ حقيبتي جانباً وجلستُ على الأرضِ فيما إمتدت يدي فوراً لعلبة البسكويت بجانبه

" ستنتحرُ البطلة الجميلة في هذه الحلقة " تمتمَ مجيباً وعقدتُ حاجباي " ستنتحر؟ كيف تشاهدُ الحلقة وأنتَ تعلمُ ماسيحدثُ فيها "

「 ذِئب أسود 」 VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن