♧سِتة وعِشرون♧

9.6K 635 582
                                    


☽ ﹏﹏ ☾

|كِيم تايهيُونغ|

" يا إلهي أنتِ أيضاً ! إبتعدي !" همستُ بإنزعاج محاولاً إبعاد قطة جيران جونغكوك الضخمة عني , أن تكون ذئباً بهيئة بشري في مكانٍ مملوء بالحيوانات الأليفة الفضولية هو أمرٌ مزعجٌ جداً

" وأنتم إبتعدوا أيضاً هذهِ ليست مسرحية هزليه لتملأو الغُصن هكذا !" صرختُ على مجموعة الطيور المُصطفه على غصن الشجرة بفضول وطاروا معاً بسرعة , الذئب هُنا لاهيبة له!

زفرتُ بقلة حيلة ثم إنخفضتُ على ركبتاي على الأرض " إسمعي يامدللة , أُقسمُ بإن لم تبتعدي عني فستجدين نفسكِ في معدتي كوجبةٍ خفيفه وربما أشارك جونغكوك إن أعجبني طعمك " زمجرتُ في النهايةِ مهدداً بشراسة , عادت للخلفِ ببطء وذيلها منتصبٌ بخوفٍ شديد قبل أن تلتلف للخلف بسرعة وتجري شاتمةً بمواء

" إن شتمتي فسأبدأ بلسانك !" صرختُ بإستمتاع على شكلها الخائف بينما تجري بسرعة قبل أن أستوعب بأنني صرختُ بهذا بصوتٍ عالٍ .. نظرتُ حولي بورطة قبل أن أتنهدَ براحة وأكمل طريقي نحو باب المنزل

ما إن طرقتُ الباب لمرةٍ واحدة فقط حتى فُتح الباب من قِبل فتى غريب ذا شعرٍ أخضر .. يا إلهي البشر يزدادون غرابة
إبتسمتُ بتكلف ثم دخلتُ فوراً دون إلقاء التحيه أو معرفة من هو حتى , شعرٌ أخضر؟ رباه يُحال أن أتحدث مع شخصٍ معجب بالضفادع !

الضفادع مُزعجه ولزجه ودائماً تعتقدُ بأنها ممتعة وحكيمة لكن الحقيقة بأن حتى مذاق لحمها سيءٌ جداً وصعب المضغ ويعلقُ بالأنياب بشكلٍ مزعج !

" مرحباً ..؟ هل أنتَ أخُ لوري؟ جونغكوك صحيح؟" لحِقَ بي ببشاشة وتظاهرتُ فوراً بأنني أستمعُ لأغنيةٍ ما في سماعات الرأس , رغم أنني لم أستخدمها سوى مرة واحده ونزفت أذنايَ بعض الدم بسبب قرب الصوت وعلوه.

" فتيات شباب أعتقدُ بأن هذا هو أخ لوري الذي تتحدث عنه !" صاحَ الفتى بصخب ما إن دخلنا غرفة المعيشة وتلقائياً توجهت أنظارُ الثلاث فتيات والشابان على الأريكة نحوي , رائحةُ إحداهن مألوفة!

" أليس هذا هو الذي رفضَ ليسا مدعياً بأنهُ لايملك هاتفاً بينما يمسكُ هاتفه بيده؟" عقدت تلك الفتاة ذات الرائحة المألوفة حاجبيها بتساؤول وحثيتُ خطاي نحو السلالم بسرعه بينما أهزُ برأسي للأمام وكأنني أستمعُ لأغنية عالية الصوت وممتعة جداً

" بلا إنه هو ! تباً لم أكن لأفعل هذا بتلك الطريقة لو علمت بأنهُ أخ لوري , كانت هنالك طرقٌ أفضل " إلتفيتُ للخلف بتعابير وجه مشمئزة متناسياً بأنني كنتُ أدعي بأنني لا أستطيعُ سماعهم , تلك الفتاة التي طلبت رقمي والتي للتو جائت هي صديقة لوري؟ رباه تحتاجُ لتغيير صديقاتها فعلاً!

「 ذِئب أسود 」 VKDonde viven las historias. Descúbrelo ahora