♧ثلاثون♧

9.4K 591 156
                                    

☽ ﹏﹏ ☾

|كِيم تايهيُونغ|

" لم أتخيل يوماً بأن أحداً ما سيقدمُ على فعلِ شيءٍ بهذهِ الحماقه , هل كنتَ تنوي أن تُخبر العالم بأسره بأنك هُنا مثلاً؟"

" كنتُ أعلمُ بأن لا أحدَ غريبٌ هنا كما أن صوتي لم يكن بذاكَ العلو " حاججتُ مديراً عيناي بضجر من الإستماع لسيفونية التوبيخ هذهِ منذُ ركبنا السيارة وجدي يوبخُ ويعيدُ نفس الجمل مليار مرة من شدةِ الغضب..

" إصمت لم أسمح لك بقول أي حرف " صاحَ غاضباً وأعدتُ رأسي على كتفِ جونغكوك بإستعداد للإستماع للمزيد من التوبيخ .. ماذا لو علم بأننا كنا نتحولِ هنا كثيراً ونصطادُ أيضاً؟ سيقضى علينا.

" جدي رجاءاً كانت غلطة لاتستحقُ بأن تكدر مزاجك هكذا كنتَ سعيـ- " حاولَ جونغكوك التدخل بشكلٍ غبي خاطئ تماماً وصفعتُ أنا وجيمين جبينيا معاً في ذات الوقت , وبالطبع إنفجرَ جدي غاضباً مجدداً لكن على جونغكوك ومقاطعاً حديثه

" أنت أيضاً بالذات يجدرُ بك أن تصمت ! سمعتني أشتمهُ غاضباً فكيف تردُ عليه عاوياً وكأنني مجرد صخرةٍ ضخمة تقفُ خلفك؟ لو سمعكما أي شخص ٌ! مجردٌ شخص واحد كان سيجرُ علينا العديد من المتاعب والمستكشفين الفضوليين ! ماذا حدث لسنوات من التعليم عن مدى الخراب الذي يحلُ بكل مكانٍ يدخله البشر؟" صرخَ موبخاً بغضب مجدداً بينما إعترتني رغبةٌ خاطئةٌ تماماً بالضحك..

كيف تجعل جدي يقتلك؟ تدخل في حديثٍ ما وهو غاضب , إذا كان غاضباً بسبب خطأ أنت مشتركٌ به ونسيَ توبيخك فأفعل كما فعل جونغكوك , وإذا أردت موتاً بطيئ وشنيع إضحك وهو غاضب.

إسترقتُ النظر من كتفَ جونغكوك ووجدتهُ هو الأخر يحاربُ رغبتهُ بالضحك لكن بشكلٍ فاشل أكثر مني , وجيمين بجانبه يغطي فاههُ بفمه لكن إهتزاز جسده يعلنُ بأنه يكادُ يختنق من الضحك المكتوم , تبقى يونغي الوحيد الذي يأخذُ الأمر بجدية

ضغطتُ بإبهامي على يدِ جونغكوك الممُسكة بيدي لجذبِ إنتباهه , نظفتُ حلقي " أسف جدي كنتُ غبياً بفعلتي " قلتُ بصوتٍ واضح مدعياً التأثر والشعور بالذنب , نظفَ جونغكوك حلقهُ هو الأخز قبل أن يعتذرَ هو أيضاً ليهدء البركان المتفجر بداخل جدي أخيراً!

" ألن يعودا هوسوك ونامجون؟" تسائل جدي بعد دقائق من الصمت الجماعي بعد موجة الغضب التي مرت به وتولى جيمين أمر الردِ عليه " سيعودان في نهاية هذا الأسبوع , توقع من هو شريك هوسوك؟"

" هوسوك لديهِ شريكة !" صاحَ جونغكوك بعدمِ تصديق وأومأَ جيمين بحماس " يوري! هل تصدق! هوسوك ويوري! لم أرى يوماً ثنائياً مثالياً مثلهما !"

「 ذِئب أسود 」 VKWo Geschichten leben. Entdecke jetzt