♧واحِد وعِشرون♧

11.6K 770 162
                                    

☽ ﹏﹏ ☾

|كِيم تايهيُونغ|

" مهلاً ! أليس هذا هو طريق الغابة؟" إعتدلَ جونغكوك في جلستهِ متأملاً الطريق بتمعن قبل أن يعيدَ نظرهُ لي إضافة لحاجبيهِ المعقودين والنظره المُشككة والمتسائلة في عينيه

إبتسمتُ بتكلف وأومأتُ مجيباً , لا أعلم أيجدرُ بي أن أتحدثَ أولاً أم أن عليّ أن أنتظرَ سؤالهُ القادم؟

أعتقدُ بأن المبادرةَ أفضل " أعلم , أنتَ تتسائلُ الأن لما أنا متجهٌ بنا نحو الغابة بينما أنا الوحيدُ القادرُ على التحول ؟, لكن مالا تعلمهُ هو أنك قادرٌ على التحول والعودةِ لطبيعتك بالتأكيد , ليس وكأنني سأُجبركَ على هذا! "

وضحتُ له في النهاية بسرعه , أكثر شيء مهم حول جونغكوك هو أن عقلهُ يتلقى المعلومات ويعالجها بشكلٍ سريعٍ جداً مما يسببُ فهمهُ الخاطئ قبل أن يستطيعَ المتحدث أن يوضّحَ لهُ مقصده أو يتمَ حديثه.

" رغم بأن عودتك لهيئتك الطبيعية هي أسرعُ حل والعلاج الفعلي لوهنِ عظامك لكنها ستؤلمك بشكلٍ لايصدق وستمرُ بأوقاتٍ عصيبه , مع هذا هي غير ممكنةٍ بعض الشيء بسبب كسرِ يدك , ورغمَ أنه هو الأخر ليس عائقاً كبيراً لكن الأفضل أن تتعالجَ بالتدرج كما أصابكَ كلُ هذا بشكلً تدريجي وبطيء "

وضحتُ له بشكلٍ مبسط بينما هو منصتٌ إليّ بإهتمام وقلق , قلق أقرب أن يكون خوفاً من كل هذا الذي يمرُ بهِ بشكلٍ مفاجئ
" بشكلٍ تدريجي؟ كيف هذا؟" تسائل بذاتِ الحاجبين المعقودين والنبرةِ المُستنكره , أطلتُ التمعنَ فيه قليلاً قبل أن أعيدَ نظري للطريقِ أمامي

" لنبدأ منذُ البداية , الطبيب إختصر الأمر عليك وأخبرك بالسببَ مُباشرةً بلا تفصيل , بالطبع بقائك لمدةٍ طويله كبشري هو السبب لكنه ليس السبب- لحظة السبب لكنه ليسَ السبب؟" تمتمتُ في النهاية بغباء محاولاً فِهم اللغة الغريبة التي أخترعتها للتو , مماسبب إنخراطَ جونغكوك في دوامةٍ من الضحكِ عليّ

أراهنٌ بأن جونغكوك هو أكثرٌ شخصٍ ضحكَ عليّ أو ضحك بسببي طوال حياتي. . .

نظفتُ حلقي مُدعياً الجِدية بينما أنا بالكادِ كبحتُ نفسي من الضحك على نفسي

" أعني عائلتك جميعاً بقوا معك تلك المده لكنهم أصِحاءٌ تماماً لأنهم لم ينسلخوا عن نمطِ عيشيهم كذئاب , يمضون الكثير الكثير من الساعاتِ في النوم , نظامهم الغذائي مازال مُشابهاً لخاصتهم كذئاب , بينما أنت تتصرفُ كبشريٍ بشكلٍ تام مخالفاً نظام جسدك الذي خُلق له "

" مازلتُ لم أفهم " إنتحبَ بطريقةٍ تشعرني وكأنني كنتُ أتحدث للتو بلغةٍ أُخرى " ماذا؟ لاتنظر إليّ هكذا أنتَ بالفعل كنتَ تقول العديد من الأشياء معاً بلا توضيح "

「 ذِئب أسود 」 VKWhere stories live. Discover now