♧الخامِس والثلاثون♧

8.5K 527 229
                                    


﹏﹏ ☾

" كانت سيئةً بعض الشيء , بغضِ النظر عن الإضافات البشرية عليها من توابل وما إلى ذلك أجدُ أسماك بحيرةِ الغابة ألذُ من هذه "

فتحتُ عيناي مُنزعجاً من صوت الحديث والحركة المُزعجين واللذانِ أيقظاني من نومي العميق , فتحتُ نصف عيني بكسل نحو مصدر الصوت لأرى جونغكوك يحادثُ أحداً ما عبر الهاتف بينما يرتبُ الغرفة معيداً الملابس المبعثرة على الأرض , عارٍ تماماً.

أفضل طريقة لبدءِ صباحٍ أستطيعُ القول عنه بأنهُ صباح الخير !

أبدو كمنحرفٍ هكذا وأنا أسترقُ النظر من الغطاء وإبتسامةٌ مرتسمة على شفتاي ...

تحركتُ منقلباً للجهة الأخرى من السرير وأنتشرَ بظهري وجزئي السفلي ألمٌ رهيبٌ مفاجئ وكأن مؤخرتي وظهري قد قُسما لنصفين .. تباً , لقد مارسنا الجنس؟؟

عقدتُ حاجباي محاولاً التذكر لكن كل ما أتذكرهُ هو أننا مارسنا الجنس وأعتقدُ بأنني إستفزيتُ جونغكوك بعض الشيء لينتهي الامر بمضاجعه بعضنا البعض ..؟ ماللعنة لما رأسي يؤلمني هو الأخر وكأنه قد مارس الجنس هو أيضاً !!!!

" بالتأكيد سأفعل , لكن صدقني مهما كانت جودة الصور لن تكون بمثل روعة الواقعِ أبداً " قالَ جونغكوك لأياً يكن من يحادثه وخمنتُ بأنه يقصدُ البحر , أضاء ضوءٌ ما الغرفةَ بأكملها وعقدتُ حاجباي بإنزعاجٍ مجدداً , لما عليه أن يقوم بفتح الستائر بينما أنا نائم؟

أين حقوق الشخص النائم في هذا العالم؟

أبعدتُ الغطاء بعض الشيء لأتمكن من الرؤوية , وبالفعل كان جونغكوك يقفُ أمام النافذة الزجاجيةِ الكبيرة بينما ينظرُ للبحر الواسع منها وأشعةُ الشمس تبدوا مشعةً جداً حتى أنه يبدوا كمن يقفُ أمام الشمس مباشرة وجسدهُ العاري يصدها

صباحٌ خيرٍ مضاعف!

مددتُ ذراعي بهدوء لأخذ هاتفي من على المنضدة الصغيرة بجانب السرير بينما لازال هو يتحدث في الهاتف , توجهتُ نحو الكاميرا فوراً لإلتقاط صورةٍ له وبالكاد فتحتُ عيناي تماماً لتصبح الصورة جيده رغم أن وجودهُ فيها كافٍ لجعلها إحترافيةً

ضيقتُ عيناي قليلاً بتركيز ثم ضغطتُ زر إلتقاطِ الصورة ليصدرَ ضوءُ الفلاش وصوت إلتقاطها جاذبين إهتمام جونغكوك الذي إلتفَ نحوي بفزعٍ بسيط . . .
إبتسمَ عاقداً حاجبيهِ بإستنكار وأبتسمتُ ببراءة مصطنعة وإحراج , هاتف غبي!

" إلتف كما كنتَ للتو ولا تتحرك !" همستُ كي لايصل صوتي لأيٍ يكن من يحادثه وهزَ رأسهُ مبتسماً بوسع والقليل من الخجل قبل أن يعودَ لوضعيتهِ السابقة

「 ذِئب أسود 」 VKOn viuen les histories. Descobreix ara