Part 9 ( إنقاذ ريلينا )

811 27 0
                                    

صدم الجميع بما قاله هيرو ، لقد حدث الاسوء بالفعل !!
فتح هيرو الورقة و بدآ يقرأ محتواها [ الى من يهمه الأمر ... نحن ~ عصابة النمر الأسود ~ اختطفنا تلك اليافعة ذات الشعر الذهبي و قرر زعيمنا ان يتخذها زوجة له ... ان اردتم استعادتها فعليكم بدفع عشرة ملايين ... سننتظر في هذا اليوم ( +++++ ) في المساء عند حافة الجبل ]
صمت الخمسة لبعض الوقت ، بدأت دورثي و هايلد بالبكاء على ريلينا المسكينة ، قال كواتر بهدوء " البكاء لن يفيدنا بشيء الان علينا ان نهدأ " ثم قال ديو " تبا كان يجب علينا ان نرافقها "
هيرو ببرود : لقد حدث ما حدث ، يجب ان نفكر في خطة الآن لإستعادة الآنسة " اومأ له الجميع و قال " انا لدي خطة ... سوف تذهب هايلد مع دورثي الى الخاطفين سنصنع حقيبة و نملئها بمال مزيف ، ساراقب من مسافة قريبة حتى تتم الصفقة ثم عليكن بالهرب الى ديو و كواتر ، وانا سأتكفل بأمر العصابة "

اعترض ديو قائلا " مهلا ، لما ليس لدينا دور في القتال ؟؟ " هل تظننا حاظنتي اطفال يا هذا !! " نظر هيرو اليه لعدة لحظات فتوتر ديو و أكمل " تشه ، لا تجب علي "

كواتر : ديو محق ، نحن بإمكاننا القتال بأي حال " اغمض هيرو عينيه للحظات ثم قال " حسنا ستقومان بدعمي "

ديو : حسنا لننطلق الأن !! "

هيرو : لا تكن متحمسا كثيرا ، اولا لنبدأ في جمع بعض الأوراق لأقوم بتزويرهم "

ثم تفرقو و عادت الفتاتان للمخيم.

.
.
.

بوف ريلينا

لم أكن ادري ما حدث لي حتى ، كنت فقط استحم في الشلال بعد ان طلبت من هايلد و دورثي مرافقتي ولكنهما رفضتا بسبب كتلة الجليد ذاك.

بأي حال ، يبدو ان أحدهم كان يراقبني وقتها ~ اتمنى ان ادعس على قلبه وانزع مقلتي عينيه ~ حينما ارتديت ملابسي وكنت عائدة للمخيم التقيت برجلين.

قال الأول : أيتها اليافعة ، رافقينا بهدوء فسيدي يرغب في التحدث اليك "

رددت عليه " من أنت و ماذا يريد سيدك مني ؟؟! "

قال الأخر : بدون لف او دوران ، هل ستأتين او سنأخذك بالقوة ؟؟! "

انصدمت فصرخت بقوة طلبا للنجدة وانا أهرب ، لكنهما كانا اسرع مني فلحقا بي وامسكاني ثم حقنوني بمنوم.

استيقظت بعد مدة ، لا اعلم كم من الوقت كنت نائمة ، لقد كان الوقت هو المساء.

كانت العصابة مكونة من خمسة رجال فقط ، أربعة و قائدهم ، نظر الي القائد و قال لي بإبتسامة خبيثة " أيتها الجميلة ، سأجعلك زوجتي بالغد !! "

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن