Part ( 41 ) هيرو و تيريز

542 11 1
                                    

حدق تيريز بهدوء نحو هيرو ، بينما الأخير ينظر للأسفل ، تحدث تيريز بهدوء " أخلي سبيلك ؟؟! "

هيرو :  لقد حققت ما وعدتك به و قمت بقتل ليوناردو بيسكرافت ، ازل علامتك عني ، أزل السم من جسدي !! "

ثم أمسك هيرو بقبضته بقوة و انحنى !! اندهش تيريز بعض الشيء من الأمر ثم بدأ يضحك بقوة ، كانت ضحكة مستمتعة جدا !!

وقف من مكانه ببطئ ثم ابتسم قائلا " هكذا اذن !! تريدني أن أحررك تماما " اقترب من هيرو ببطء ثم وصل الى جسده و هو مبتسم ، كان هيرو مازال منحنيا ، اقترب تيريز من مكان ما في رقبته ، وضع يده في ذلك المكان و ازال شعر هيرو عنه ، حتى ظهر وشم ما ، كان وشما غريبا يأخذ شكل التنين الملتف حول نفسه ، همس تيريز بهدوء " هذا السم المتطور ، أحد أختراعات العابث الأخير ، أنه سم بشكل ذكي جدا ، عن طريق جهاز تحكم يمكنه الولوج الى الجسد بسرعة مما يقتله خلال 5 دقائق ، أو يمكنه حتى أن يبقى يعذبك لعدة اشعر قبل قتلك ، او ببساطة البقاء في الجسد دون فعل أي شيء !! "

التزم هيرو الصمت منتظرا تيريز ، تنهد تيريز ثم قال " حسنا ، هيرو يوي ، أنت كنت جندي حقيقي و ولي لي و للعابث الأخير طوال فترة عملك ، بما أنك حققت أنتقامك فيمكنني إعطائك حريتك الأن "

اخرج تيريز جهاز تحكم من جيبه ثم قال بهدوء " حسنا هيرو يوي " بينما عند هيرو ، كانت هناك إبتسامة خفية مرتسمة في شفتيه !!  ضغط تيريز على الجهاز وهو يقول غير مدرك لهيرو ، المتربص إليه كأنه وحش على وشك التهام فريسته !!

تيريز : أنت حر الأن !! " فجاة ، انزاح حمل ثقيل جدا عن هيرو ، كان الفيروس بداخل جسده يتدمر تلقائيا ، تدمر تماما بجسده ، شعر هيرو بالإرتياح ، الأن يمكنه ان يقوم بأي شيء دون قلق على حياته !!

هيرو :  شكرا لك تيريز " أبتسم تيريز ثم فجاة بدأت هالة هيرو تحاول الضغط على جسده ، اندهش و قبل أن يدرك الأمر اصابت طلقة يده اليسرى ، رجع للخلف حتى إصطدم بمكتبه ووقعت الأشياء منه ، شعر بهالة هيرو المخيفة ثم وجه هيرو مسدسه نحو تيريز قائلا ببرود " و وداعا !! "

تيريز فقط ظل منصدما مما يحدث الأن ، نظر الى هيرو بشكل مرتعب ثم قال " ك.. ك.. كيف ؟؟! م.. مالذي حدث "

هيرو :  بالصدفة عرفت تلابسات ما حدث في الماضي البعيد " ازدادت صدمة تيريز ثم قال " أقابلك ليوناردو ؟؟! "

هيرو : لقد اخبرني بكل شيء ، أخبرني من القاتل الحقيقي لوالدي هيرو يوي ، والان انا هنا لأحقق إنتقامي !! "

بدأ تيريز يزحف نحو مكتبه بكل ذل و خزي مما يحدث !! كيف له أن يتم إذلاله من قبل شاب كهذا ؟؟ شاب هو من قام بتربيته !!

أطلق هيرو مجددا نحو تيريز و لكنها فقط قامت بخدش جبهته ، إستغل تيريز الفرصة سريعا ثم ضغط على زر بمكتبه ، إنطلقت أصوات الإنذار فجاة وبدأت لون الغرفة تتغير للأسود و الأحمر معلنة عن وجود حالة طوارئ في مكاب رئيسهم !!

بدأت أصوات الخطوات تقترب بسرعة من تلك الغرفة ، قال هيرو بغضب " تشه ، حظ الكلاب !! " ثم إتجه سريعا نحو نافذة المكتب و قفز منها بطريقة إنتحارية !!

بقي تيريز يزحف و قد أتى رجاله اخيرا و اقتحمو الغرفة ، قال لهم بغضب " إذهبو و أحضرو لي هيرو يوي ، حيا أو ميتا !! "

رد عليه الجنود : حاضر !! " ثم إتجهو سريعا ورائه.

بينما من ناحية هيرو ، كان يجري سريعا بعيدا عن المقر ، و من وراسه ثلاثة رجال يطلقون عليه النار مانعين إياه من الهرب ، أخرج قلادة ما كانت معلقة على رقبته و موجودة تحت ملابسه ، كان فيها رمز العنقاء ، عنقاء نارية حمراء اللون ، أمسك بها ثم أغمض عينيه و قال في نفسه ( الشكر يعود الى زيكس ماركيز كونه أرشدني الى الطريق الصحيح )

التف الى الزقاق الذي بجانبه و ظل يجري سريعا ، ظهر أمامه رجلين فإتخذ الزقاق الذي على شماله ليبتعد أكثر عن المقر لكنه صادف رجلين آخرين أيضا ، ذهب اليهم و قاتلهم بشدة حتى أطاح بهم ، لكنه أصيب بعض الشيء ، إستمر بالهرب قليلا حتى وجد أمامه ثلاثة جنود ، اراد العودة للوراء لكن كان هناك أربعة جنود آخرين كذلك من ورائه !!

لقد تم محاصرته الأن.

.
.
.

To Be Continued.

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~Kde žijí příběhy. Začni objevovat