Part 20 ( تنفيذ الخطة )

533 22 0
                                    

أكمل ديو حديثه ثم أبتسم و نظر نحو كارل ، كان الأخير منصدما من كلام ديو و اعترافاته بحقيقته الشنيعة تلك !!

كارل برعب : ك.. كيف علمت ؟!! "

أمسك ديو بجهاز تسجيل كان قد احضره سابقا ، بطلب من هيرو حسب الخطة ، ضغط عليه و بدآ تسجيل الاصوات ، أبتسم ديو ثم قال " اذن اتعترف أن شركتك كانت تتلاعب بالارباح و تبيض الاموال؟؟ بالاضافة الى التعامل مع تجار المخدرات "

زال خوف وتوتر كارل تدريجيا ثم تحول لابتسامة خبيثة فقد تذكر شيئا مهما ، بدأ يضحك بشدة ثم قال " آه ، اجل بما انك ذكرت هذا الأمر ، لقد كنت كذلك بالفعل و مازلت ، لقد كرهت جورج حقا و اردته ان يفلس و يعطيني شركاته ذلك الرجل اللعين "

ديو : لماذا تفعل كل هذه الاشياء الفظيعة ، الن يكون من الافضل ات تقوم باشياء بطريقة شرعية ؟؟ "

ضحك الرجل مجددا و قال " هل انت أحمق يا هذا ؟؟ ، بما انك لن تغادر من هنا حيا فسأخبرك ، انا أمول معظم عصابات المافيا هنا و البعض من خارج البلد مقابل بعض الارباح المضنية ، كل ما عليك هو خداع بغض الحمقى الاغبياء و سيكون لديك المال الوفير "

ضغط ديو مجددا على جهاز التسجيل و اوقف التسجيل ثم اخرجه و غمز قائلا بسعادة " شكرا لإدلائك بكل هذه الحقائق ، كما يقولون الاعتراف سيد الادلة " اندهش الرجل و اندهشت هايلد كذلك قبل ان تبتسم لديو.

أخرج كارل سلاحه ثم قال بغضب عارم " أيها الطفل الملعون لقد خدعتني " تراجع ديو و اقترب من هايلد ليقوم بحمايتها ، ضغط كارل على زر اسفل مكتبه ثم بدأت اصوات الانذار تعم الشركة بكاملها ، ظهر عشرات الرجال ثم احاطو بشكل مفاجئ كلا من هايلد و ديو و مصوبين اسلحتهم نحوهم.

ابتسم ديو ثم فكر ( اللعنة عليك يا هيرو ، هل تملك رؤية للمستقبل او ماذا ؟؟ لقد حدث كل ما قلته تماما !! ) اخرج جهاز ذهبي اللون شبيه بحجم القداحة وبه زر أحمر اللون ، ضغط ديو على الزر و بعد لحظات بدات تحصل عدة انفجارات في الشركة ، و بدأت الانوار تنطفئ تدريجيا حتى أظلمت بالكامل بدأ كارل يستمع لاصوات الضربات و الصراخ هنا و هناك ، حين عادت الانوار كان رجاله فاقدين للوعي و كلا ديو و هايلد قد اختفيا !! اراد الصراخ للتنفيس عن غضبه لكن هيهات ، قبل ان يحظى بالفرصة للتنفس دخل عليه رجال الأمن !!

قال أحدهم : سلم نفسك كارل ، انت متهم بتبييض الاموال و تمويل عصابات المخدرات "

اظهر رجل آخر جهاز التسجيل و اسمعه كل اعترافاته السابقة ، شحب وجه كارل ثم وقع على الارض من شدة الندم و الحسرة ، لم يستطع الا ان يلعن ، قال بغضب " جورج !! سوف أنتقم منك "

أمسك رجال الأمن بكارل ثم أخذوه الى مركز الشرطة للاستجواب.

.
.
.

في منزل هايلد ، و في غرفة المعيشة ، كان الخدم ينظرون الى سيدتهم القلقة على ابنتها الوحيدة ، كان جورج جالس على الكرسي و يحرك قدمه بتوتر و هو مغنض العينين ، كان يبدو على وشك الانفجار في اي لخظة و مسيطر على اعصابه بالكاد.

لم تكن لورا أفضل حالا منه ، كانت على وشك البكاء حتى ، بينما كلا من ريلينا و دورثي يقمن بتهدأتها و محاولة طمأنينتها.

لورا بقلق : لقد تأخرو كثيرا ، هل من الممكن أنهم .. ؟؟ " قاطعتها ريلينا بإصرار " لا تقلقي ، إن هيرو معهم ، سيكونون بخير  انا متأكدة "

أكملت دورثي : هذا صحيح ،
لن يصيبهم اي مكروه "

هدأت لورا قليلا ثم اومات شاكرة لهم ، بقي جورج غارق في الفكر ، لسبب ما فهو يثق كل الثقة في كل كلمة قالها ديو ، فتح عينيه محدقا في الفراغ ، قال في نفسه ( لو أن ذلك الفتى ، لو أن ديو فقط يعيد الي ابنتي !! ا.. انا سوف ... ) قاطع شروده صوت طرق الباب ، نظر الكل نحو الباب ، ثم حدقا لورا نحو احد الخادمات منتظرة اياها ان تذهب ، لكن سبقتها ريلينا ، اتجهت ريلينا نحو الباب ثم فتحته.

كانت الصدمة تعتلي ملامحها لفترة قليلة ، قبل ان تتحول لإبتسامة فخورة للغاية ، قالت بكل فخر لأولئك الثلاثة الواقفين أمامها " لقد أحسنتم عملا !! "

To Be Continued.

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~Where stories live. Discover now