Part ( 26 ) ديو و هايلد و آشلي

573 27 0
                                    

ملاحظة.

ارجو دعم الرواية بالاصوات لان هذا يمنحني سببا للاستمرار بتنزيل الاجزاء بشكل اسرع و شكرا ^_^ .

.
.
.

في اليوم التالي ، أشرقت الشمس معلنة عن صباح يوم جديد على أبطالنا ، هذا اليوم هو يوم عيد ميلاد هايلد ، لربما هي أيضا تناست هذا الأمر.

استيقظت صاحبة عيد الميلاد من نومها ، أغمضت و فتحت عينيها ببطئ ، متكاسلة.

قالت بملل شديد " آه ، إنه يوم جديد " رفعت يديها وهي تتثائب دون تحفظ ، جلست على السرير ثم بدأت الأحداث الماضية منذ بداية الفصل الدراسي هذا العام تتدفق الى رأسها مجددا.

هايلد : حدث الكثير في هذه السنة بالغعل ، اولا بظهور هيرو الغريب هذا ، وهو جالب معه كل انواع الغموض ، ومن ثم تلك الرحلة الغريبة و اختطاف ريلينا اثناء تلك الرحلة ، ومن بعدها ظهرت الان آشلي و هي الاخت الشقيقة لديو وكما يبظو فهي اخت بالاسم لكواتر لأنهما تربيا معا حينما كانو اطفال ، واخيرا قصة اختطافي وهي الأغرب لحد الأن ، فقط بسبب شركات كدت أموت ، الأن ذلك المدعو كارل في السجن و لن يخرج الا بعد زمن طويل جدا ، أظننا تخلصنا منه أخيرا "

وقفت من على السرير ثم قالت و هي تتمنى " ارجو ان يسير كل شيء على ما يرام في المستقبل "

.
.
.

خرجت من المنزل بعدما انتهت من الافطار و أخبرت والديها ، ثم بدأت في التمشي.

قالت بنفسها ( حسنا اليوم عطلة ، ماذا سافعل يا ترى ) ذهبت للحديقة العامة وجلست هناك لبعض الوقت وهي ممسكة بالهاتف ، حتى التقت بخطيبها وهو داخل للحديقة كذلك للتمشي ، حدقت اليه بسعادة ثم قالت " مرحبا عزيزي "

نظر اليها ديو ثم إبتسم بفرح قائلا " مرحبا عزيزتي ، اشتقت اليك كثيرا " خجلت قليلا ثم ردت عليه " احمق ، كنت معك بالامس فقط "

ديو بإبتسامة : لو كنتي بعيدة عني لساعة ، فسأكون مشتاقا اليك يا حبيبة قلبي "

أحمرت وجنتيها خجلا ثم قالت " غبي "

وصل اليها ثم قام بإحتضانها بلطف وهو يقول " لكنك لازلت تحبين هذا الغبي " إبتسمت ردا عليه " اجل انت محق "

... : يا لكما من عصفوري حب لطيفين ، مرحبا " ابتعدا عن بعضهما قليلا ثم نظرا الى مصدر الصوت ، لم يكن ذلك سوى تلك الملاك ذات الشعر الأسود الطويل ، تمشي بإبتسامة لطيفة تجعل القلب يود الخروج للذهاب و الجلوس عندها.

ديو بإنزعاج : توقفي عن قول هذه الأشياء آشلي "

ظلت آشلي مبتسمة ثم قالت " كنا نتمشى معا ، وفي وسط الطريق تذهب لحبيبتك و تترك أختك الصغرى ، يالك من اخ "

ديو : يا فتاة التزمي حدودك ، لم اربيك لتقولي كلاما كهذا " أقتربت منه آشلي ثم أمسكت بأذنه وقامت بسحبها قائلة " ماذا يا تقول يا سيد ديو ؟؟  ، اذن لن أنظف لك ذلك المستنقع القذر الذي تسميه بغرفتك لمدة شهر "

اندهش ديو ثم قال وهو يترجى سريعا " انا اسف يا عزيزتي آشلي يا احلى اخت في الكون ، انا كنت امزح فقط اعذريني "

ضحكت آشلي بسعادة ثم قالت " حسنا سافكر بالامر " و ظل ديو يترجاها كأنه هو الاخ الاصغر لا هي ، ضحكت هايلد ثم قالت ممازحة لديو لإغاضته " يبدو انه من الرائع ان يكون لك اخ اصغر صحيح ديو ؟؟ "

تحطمت معنويات ديو ثم قال " حسنا لو كان اخ جيدا ، والا فإنك فقط سوف تتمنين ان تموتي بأسرع وقت و تتخلصي منه "

غضبت آشلي من كلامه ثم إبتسمت وجسدها يشتعل غضبا ، في وسط ابتسامتها الغاضبة كانت هناك عروقها بارزة ثم قالت " عفوا ، هلا أعدت ما قلته يا سيد دبدوب ؟؟ "

صدم ديو ثم رد عليها بسرعة " آشلي !! إنه سر لقد اتفقنا على هذا و اعطيتك مقابلا لصمتك حتى "

إبتسمت بخبث و قد اختفت هالتها الغاضبة ، قالت و قد أغمضت عينيها و رفعت يديها بقلة حيلة " حسنا حسنا ، انا لن أخبر زوجتك المستقبلية عن أنك لازلت لا يمكنك النوم بدون ان يكون بجوارك د ... " قاطعها ديو و هو يقول سريعا " كم تريدين لكي تصمتي ؟! "

آشلي بإبتسامة منتصرة " انا لا اشترى يا أخي "

ارتفع ضحك هايلد عاليا على هذا المشهد الكوميدي بين هذين الشقيقين ، يبدو أن حياتهما العائلية حقا مليئة بالكثير من الأحداث الجميلة.

هايلد وهي بالكاد تمسك نفسها " أهذه هي حياتك مع آشلي يا عزيزي ديو "

ديو بشكل محبط " أجل ، انا أعيش فقط الجحيم "

.
.
.

To Be Continued.

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~Where stories live. Discover now