Part 46 ( همسات ملاك )

625 14 5
                                    

في الوقت الحالي.

تم محاصرة هيرو من قبل سبعة أشخاص الان ، ثلاثة أمامه و أربعة من ورائه ، ظلو يتقدمون نحوه بخطوات ثابتة و بطيئة ، شد هيرو قبضة يده بقوة ، فكر في نفسه ( ريلينا ، انا قادم اليك ، إنتظريني !! )

ارتفعت نية القتل لديه ثم توجه نحو الرجال ليبدأ بقتالهم ، ارتفعت الصورة للسماء ثم بدأت أصوات إطلاق النار ترتفع ، و كأن هناك حربا طاحنة تحدث في الوقت الحالي.

.
.
.

بجانب منزل بيسكرافت ، كان الوقت الأن مساءا ، بدأ الظلام يحل للتو ، امام المنزل كان هناك الشاب الاشقر ، لم يكن سوى كواتر ، لكنه كان محطما تماما ، بدا كانه جثة تمشي ، وجهه شاحب و هو ينظر للاسفل و يسير ببطئ.

فتح باب البيت وهو بهذه الحالة ، مما جعله يصدم كل من يتواجد بغرفة المعيشة و رآه ، قالت آشلي بدهشة " كواتر مالذي حدث ؟؟ ماذا بك ؟؟ "

لكنه لم يرد عليها ابدا و اكمل طريقه ، تعجبت من ذلك ثم بادرت هايلد بالسؤال " كواتر أانت بخير حقا ؟؟! " لكنه تجاهلها تماما ، وصل الى الدرج ثم توقف للحظات.

ديو : كواتر مالأمر ؟؟ "

لم يرد كواتر ابدا !! اكمل طريقه و اتجه نحو غرفته ، ظل الرفاق قلقين عليه كثيرا ، قالت نوين " امتأكدين انه سيكون بخير اذا لم يذهب احد و يتحدث اليه ؟؟ "

ديو : ساتحدث اليه .. " قبل ان ينهي كلامه طرق باب البيت بشكل فجائي ، قالت ريلينا بتساؤل " من هو يا ترى ؟؟ "

وقفت ريلينا ثم اتجهت للباب و فتحتها.

صدمة !!

ظلت واقفة بمكانها وهي تراه اخيرا !! توعدت بانتظار عودته ، بعد ان تركها بتلك الطريقة الغريبة جدا !!

لقد عاد فعلا ، انهمرت دموعها وهي تنظر اليه بصدمة و دهشة شديدين ، لم يتغير مطلقا عما كان عليه ، ازداد وسامة فقط عن سابق عهده.

ارتمت في احضانه بشوق ثم قالت " اخيرا رجعت " ابتسم لها ، بشعره البلاتيني الطويل و عينيه الزرقاء ، لم يكن سوى ليوناردو بيسكرافت !!

ظل الاربعة الاخرين منصدمين من حضوره ، خصوصا نوين ، تبعثرت أفكارها و مشاعرها بشدة ، لقد علمت منذ يوم او اثنين من هيرو انه هو من قتل والدها ، خاطبها هو من قتل والدها !!

ظلت واقفة بمكانها ، لا تدرك ماذا ستفعل الان ، مالذي يمكنها فعله لحبيب قلبها الان ؟؟

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~Where stories live. Discover now