Part 82 ( سوف أحبك إلى الأبد )

555 17 3
                                    

ضغطت ريلينا على الزناد وهي تبكي و تقول ببطئ " انا آسفة "

ظلت تطلق النار على ويليام ، بينما الأخير يفتح عينيه على أوسعهما ، لم يكن هيرو أفضل حالا من العابث الأخير ، من كان يتوقع أنها حقا سوف تطلق عليه آنذاك ؟؟

نزلت الدماء من زاوية فم ويليام ، كان يترنح و كأنه سكير أكثر من الشرب ، ابتسم قليلا ثم قال ..

" *سعال* ل .. لقد فعلتها حقا ريلينا ، *سعال* .. *سعال* ا .. انتي حقا إبنتي !! "

أغمض عينيه ثم سقط جسده جثة هامدة بعد أن أغلق عينيه للمرة الأخيرة و فارق الحياة.

توقفت ريلينا عن ضغط الزناد و أنهارت ، لم يعد عقلها يستطيع تحمل ما حدث أكثر ، هذه الصدمة ستظل في عقلها و قلبها لمدة طويلة جدا !!

اقترب هيرو منها وهو يزحف قائلا بألم ...

" ر .. ريلينا ، أ .. أنتي بخير ؟؟ "

لكنه علم بعدما وصل إليها أنها فقدت الوعي بما يحدث حولها ، في تلك اللحظة فتحت الباب بسرعة و دخل كلا من ديو و كواتر.

اندهش الشابين من المشهد و بعدما شاهدا دماء هيرو هرعا اليه بسرعة كبيرة ، حمل كواتر ريلينا بينما وضع ديو يده على كتف هيرو ...

" هيرو ، فقط ماذا حدث ؟؟ لماذا أنت مصاب الى هذا الحد ؟؟ "

" ديو لنأخذهم الى الطبيب الان فقط "

قال كواتر بينما يحمل جسد ريلينا ، نزل عرق بارد من ديو ثم اسند هيرو على كتفه و قال " سحقا ، أسرع وحسب اصابة هيرو سيئة للغاية "

سعل هيرو و اغمض عينيه بألم ثم نظر الى الثقب في جانب بطنه الأيسر ، لم يكن يفكر في ألمه ، او شدة عذابه ، لم يكن يفكر بأي من هذا.

فقط كان يفكر في ريلينا ، لم يستطع حمايتها مجددا ، هذا سيضع عبئً ثقيلا على قلبه ، لقد قتلت والدها لأجله ، هل هناك شيء اسوء من هذا ؟؟ أن تضحي بكل شيء من أجله.

شد قبضة يده وهو يلعن نفسه على ضعفه تلك اللحظة ، حتى خطرت عليه فكرة ما ، فكرة بالتأكيد سوف تجعلها تتتحسن تماما ، نظر الى الفراغ و عينيه بدأتا شاحبتين قبل أن يهمس " إنه الحل الوحيد حتى الأن "

***

مرت بضعة أيام منذ ما حدث في وقت سابق ، اصر هيرو على العودة إلى نيويورك متجاهلا تحذيرات كواتر و ديو قائلا فقط بأنه بخير ولا يجب أن يقلقا عليه مطلقا.

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن