part 80 ( ويليام ، العابث الأخير )

400 17 0
                                    

جبل فوجي في اليابان ، نزلت طائرة للتو بالقرب من ذلك الجبل ، كان هناك شابين نزلا من الطائرة و أحدهم يلف شعره بهيئة ضفيرة ، كانا كواتر و ديو و قد وصلا للتو الى جبل فوجي.

اسرعا الخطى و قال ديو " كيف سوف نجد هيرو الان ؟؟ "

" من المؤكد انه ترك لنا دليلا ما ، لنبحث هنا و هناك بسرعة "

اوما ديو على كلام كواتر و بينما هما يجريان لاحظا رجال قتلى ، اتبعا الطريق حتى وصلا الى كهف ما ، دخلا الى الكهف حيث وجدا رجلا مكبلا و أظافره مجروحة بشدة و كأنه يتم تعذيبه ، اقترب كواتر منه و قال " أين هو مقر العابث الأخير ؟؟ "

ارتعش الشاب من الخوف و قال " ا انا اتوسل اليكم فكو وثاقي ، لا اريد أن ارى ذلك الفتى الشرس مجددا "

دهشا ثم قال ديو " اخبرنا فقط و سوف نتركك "

" ا أنه في هذه الاحداثيات ' ... ' فكو وثاقي الأن "

نظر الاثنان لبعضهما قليلا ثم قررا فك وثاقه و الاخير هرب باسرع ما يمكنه وهو يبكي.

قال ديو وهو ينظر الى كواتر " لنذهب الأن "

ثم خرجا من الكهف و اتجها نحو تلك الإحداثيات.

...

في تلك الأثناء داخل مقر العابث الأخير ، ظلت ريلينا مرتعبة و غير مصدقة لما يحدث ، تنهمر دموعها بشدة و هي تقول بهمس طفيف ..

" م .. مستحيل ، ا ... انا لا اصدق هذا "

" هل فاجأك هذا يا صغيرتي ؟؟ "

قال العابث الأخير مبتسما ، توقفت ريلينا عن الحديث ونظرت اليه بعدم تصديق ، كيف تستطيع إستيعاب مثل هذه الصدمة ؟؟

تحرك هيرو قليلا ثم قال وهو مغمض أحد عيونه ،

" ريلينا ، اهربي بسرعة ، انا متاكد انه لن يقتلك انتي مازلتي ابنته بأي حال "

نظر ويليام اليهما ثم لوح بيده بعدم اهتمام و قال " بالطبع سامنحك فرصة فانا لا أزال إنسانا و لا استطيع قتل ابنتي ببساطة يمكنك الرحيل " نظر اليها بطرف عينه ببرود و هالته أرتفعت بشكل مرعب جعل ريلينا تستيقظ من صدمتها قائلا بتلك اللهجة " لو كان أبي ، اخي او حتى إبني !! لن أتهاون مع من يعترض طريقي في تحقيق أحلامي "

نظرت ريلينا اليه و قالت " تحقيق أحلامك ؟؟ "

" لا احد يعلم كم من السنوات و انا ابحث و أتجسس و أجمع المعلومات هنا و هناك ، فقدت حياتي تقريبا بسبب هذا البحث و كنت مطلوبا حتى أنهم أسموني بالعابث الأخير !! فقلت لماذا لا أكون ما يظنونني إياه إذن ؟؟ قاتل ، وحش ، رجل شرير بدون قلب و كبرياء ، سوف أكون كذلك إذن "

رفع يديه و ابتسم قبل ان يضحك قائلا ...

" اجل لقد فعلت !! من قال بأن الدور الشرير هو بذلك السوء ؟؟ انا مؤمن بأن الشرير هو الأكثر حرية في هذا العالم البائس و الملعون "

شد قبضة يده بقوة و أكمل وهو ينظر للاسفل ...

" لقد كرهت حياتي البائسة و الفقيرة ، حياة حيث أعيش تحت ظل هؤلاء النبلاء اللذين يشبهون الخنازير التي لا تجيد الا الأكل و التكاثر ، لقد أردت تدمير هذا النظام التافه و البائس ، و في ذات يوم وجدت تلك الوسيلة و أخيرا "

نظر الى الأفق وهو مبتسم بينما يغمض عينيه ...

" بذرة السلام ، السلاح القادر على حكم العالم !! بهذا السلاح سوف أبيد كل من يعترضني و يعترض طريقي في سبيل تحقيق حريتي ، لقد تلاعبت بالجميع و صرت العابث الأخير ، بحثت عن هؤلاء الرجال القدماء المؤسسين لبذرة السلام و لقد قاسيت الأمرين لأجد أحفادهم و من ثم أتدخل بينهم بصفتي ويليام بيسكرافت ، انقذت ذلك الفتى الغبي تيريز ، كان التلاعب به سهلا للغاية ، تزوجت من جيسيكا و جعلت ابني ينضم بجعله يتقرب من جيمس ، كل هذا في سبيل الوصول الى بذرة السلام ، و اخيرا وجدت كل شيء بين يدي "

ضحك بجنون و ظل يضحك لعدة دقائق بينما ريلينا و هيرو متجمدان من سماع كل هذه الحقائق المرعبة ، توقف ويليام عن الضحك و نظر نحو ريلينا ثم أكمل ..

" يمكنك المغادرة ريلينا ، لكن سم الوردة السوداء لن يترك هذا المكان على قيد الحياة "

فتحت ريلينا عينيها على أوسعهما ، تجمد الزمن عندها في تلك اللحظة ، ستترك هيرو و تذهب ؟؟ من المستحيل ان تفعل هذا ، و ان عصيت أوامر والدها ألن يحدث الأسوء ؟؟

ماذا يجب ان تفعل في هذه اللحظة !!

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~जहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें