Part 79 ( إنفجار هائل )

401 16 0
                                    

و قد تزامنت حركة فيوليت تماما مع صراخ ليوناردو حيث انها قامت بقطع الخيط الأول ذو اللون الاسود بتلك اللحظة نزل ليوناردو على شرفة الطابق التاسع حيث يتواجد تيريز برفقة جيمس ماكسويل ، اثناء انخفاضه كانت اصوات الانذار على وشك ان تبدأ بالخروج و لكن الآلات توقفت فجاة !!

قامت فيوليت بقطع الاسلاك في الوقت المناسب ، مرت ثلاثة ثوانٍ من قطع السلك الأول ثم نظر ليوناردو بسرعة نحو اللاسلكي الذي في يده و صرخ بسرعة " بقي ثانتين "

في الثانية الأخيرة قطعت فيوليت السلك الثاني وهو باللون الأخضر و خضم هذا انقطعت كاميرات المراقبة عن العمل وبدأت تتشوش وسبب هذا الانقطاع في دهشة العمال في غرفة المراقبة ، لم يكن أحد يعلم بهوية ليوناردو بيسكرافت في وقت سابق ، و ذلك بسبب انه تخفى كطبيب و كان يرتدي نظارات بينما كان يبدو وجهه شاحبا و لا يمت إلى شكله السابق بصلة !!

مرت اربعة ثوانٍ أخرى.

كانت الدهشة تعتلي ملامح تيريز و كذلك جيمس الذي بجانبه بينما يحرس الاثنان 4 رجال مسلحين.

همس جيمس بصدمة كبيرة " ليوناردو !! " اغمض عينيه ثم قال في نفسه ( كيف سأخبره أن والده هو العابث الأخير !! ) تنهد بينما حدق في ليوناردو منتظرا تصرفه التالي.

قطعت فيوليت السلك الأصفر وهو الأخير و سبب هذا في إنقطاع الكهرباء بالكامل عن تلك الشركة الضخمة !

تحدث ليوناردو بإمتنان " اشكرك فيوليت ، يمكنك الذهاب الأن سأراك لاحقا "

" سأنتظرك في الطابق الثاني سيد زيكس !! " قالت فيوليت قبل ان تغادر ذلك المكان بسرعة.

وضع ليوناردو اللاسلكي جانبا و نظر الى الأمام بغضب و تقابلت نظراته مع نظرات تيريز المندهشة ، اخرج ليوناردو مسدسا فيه جهازا كاتما ثم جرى نحو اقرب رجل اليه و قام بلكمه بقوة كبيرة جعلته يطير بعيدا و يفقد الوعي.

اقترب الرجلان من ليوناردو محاولين ضربه بظهور اسلحتهم في ظهره ، بينما الأخير و بسرعة كبيرة وضع يديه على الأرض ليكتسب قوة للدفع ثم رفع قدميه و ضربهما ، اختل توازن الأثنين ثم حرك ليوناردو يده برشاقة و تحركت قدمه للجانب و ضرب الرجل على خصره و جعله يسقط بعيدا ثم عاد للوقوف على قدميه و أمسك بسلاح الرجل الأخر و ضربه في رأسه به.

نظر ليوناردو نحو الرجل الرابع و هو مرتعب ثم أطلق عليه بمسدسه.

استغل الرجل الاخر من قبل تشتت تركيز ليوناردو و كان يحاول ان يغدر به حين يفتح دفاعاته و قد حصل على فرصة ، لكن هذا لم يخفى عن ليوناردو الذي التفت اليه بسرعة و اوسعه ضربا !!

سم الوردة السوداء ~ مكتملة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن