الفصل الخامس عشر "الجزء الثاني"/رفض

54.7K 1.7K 540
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 💜

أولا أريد طلب صغير فقط أريدكم أن تدعو لشخص عزيز علي حالته بين الحياة و الموت و الأطباء قالوا انه بيد الله الآن فأكثروا الدعاء و أنا اطلب منكم مجرد دعوة صغيرة بالشفاء لأن دعوة ٤٠ غريب مستجابة و أشكركم مقدما .

ثانيا يا الهي انا اكتب لكم الآن و أنا حرفيا أمام باب المنزل 😂😂😂 المهم اعذروني على الاخطاء الكتابية لأني حقا لا أعرف مالذي كتبته و آسفة للإطالة و قراءة ممتعة سكاكري 😘😘💕

_________

جلست ميرا على أحد الكراسي بالمطبخ بملل تتابع وارسوا يلقي تعليماته على الطباخ المسكين فرغم و أن الساعة لم تتجاوز الحادية عشر الا أنهم ابتدأوا في تجهيز الغذاء ...
نظر وارسوا لميرا بلطف و قال : أتمنى أنك تحبين شوربة الفطر ...و السجق و الهريس؟

( السجق و الهريس أو كما تسمى عربيا بالسجق و هريس البطاطا و بالانجليزية Bangers and mash هي من المأكولات المشهورة و المعروفة و التي يتميز بها المطبخ و المطعم البريطاني 🌸)

ميرا بإبتسامة : أ...ثم توقفت عندما لمعت فكرة في عقلها لتتسع ابتسامتها هاتفة ببراءة : احبه جدا ..شكرا .

نظر لها وارسوا برضا تام ثم املى بضع تعليمات على الطباخ و خادم و خادمة كانا هناك و خرج...بمجرد ما تأكدت ميرا من خروجه اتجهت الى الطباخ مسرعة و قالت بسرعة اربكت المسكين: سيدي ارجوك عندما يجهز الطعام اخبرني أولا و قل من فضلك الخادمة التي ستحضر الطاولة أن تنتظرني قليلا ارجوك أنها مسألة حياة أو موت تمام ؟؟؟

نظر لها باستغراب مضحك و فاه مفتوح ثم هز رأسه مومئا لتصفق هي بإنتصار و تهتف بغموض: الآن يجب أن أجد شريكي في الجريمة...شكرا لك مرة أخرى ...ثم غمزت قائلة : بالمناسبة طعامك لذيذ ...و غادرت المطبخ هاتفة : لا تنسى إعلامي ارجوك.

الطباخ بصدمة و هو ينظر الى هريس البطاطا الذي يطبخ على النار و السجق الذي لم يتم قليه بعد كي لا يبرد : هل الموت و الحياة تلخص في السجق و البطاطا؟

اما ميرا فركضت تقريبا تقفز و ليس تركض إلى الحديقة لتتوقف خلف احدى الشجرات و تتصل به ..ثواني و رد عليها لتعاجله بلهفة: زيزووو!! أسرع تلك الساحرة الشمطاء هل تملك حساسية من شيء ما ؟

زياد بصدمة : ساحرة من ؟

ميرا بنزق: يووه تلك السحلية وجه الفأر .

زياد بتذكر : اه ..تقصدين القردة المستوردة؟

ميرا ببلاهة: ها ؟ اقصد السحلية .

زياد بضحكة: نعم إنها هي السحلية و هي نفسها القردة المستوردة.

ميرا بتفكير مضحك : اممم ..حسنا ..المهم ...هل تملك حساسية من نوع ما ؟؟؟

عندما يعشق الشيطان (the black love ) (قيد التعديل )Where stories live. Discover now