الفصل العشرين/ سأتمرد من أجلك

59.2K 1.9K 558
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 😘💙💙

الفصل بحاجة إلى المراجعة لذا اعذروا الاخطاء فانا لم ارد أن اتأخر أكثر 💞
+4500 استمتعوا بالقراءة 😘😘

___________________

كان كلاهما يجلس فوق السيارة يراقبان أضواء لندن البعيدة و خصوصا و أن الشمس بدأت تغرب ..هو يحاوط خصرها بتملك و هي تضع رأسها على كتفه و على وجهها ابتسامة هادئة...لثم جانب رأسها مستنشقا رائحتها التي أصبحت إدمانه...مخدره الخاص...

أغمضت عينيها متنهدة براحة شديدة و دفئه و رائحته يحاوطانها :اتمنى ان نبقى هكذا ...دوما ...ثم تابعت بمرح: طبعا ليس في هكذا جو بارد.

ضحك بخفوت و غمغم مداعبا شعرها بأنفه : انت مجنونة.

ضمها إليه أكثر معدلا معطفه الدافىء الذي البسها إياه لتندس هي أكثر به متمتمة بحنق: و كأنك عاقل .

بلاك بغيظ مصطنع: لسانك ...اقسم لو فقط لم أكن واقع في حبك لقصصته لك بأكثر الطرق عذابا .

ابتعدت عنه كمن ضربه تيار كهربائي و هتفت بذهول و فاه مفتوح من الصدمة : ماذا قلت ؟

لثم ثغرها مجددا للمرة التي نسيت كم و لم يستطع تمالك نفسه أمام حلاوتها و لطافتها ثم غمغم بسخرية ماسحا وجنتها بأنامله برقة : أخبرك ما أخبرتك به ذلك اليوم و ما احاول دوما اخبارك به أيتها الغبية.

ميرا بصوت عال : ماذااااا.

ابتعد عنها لاعنا بغيظ : اللعنة يا فتاة ثقبتي اذني.

و لكنها لم تهتم بل هاجت عليه تضربه بقوتها الواهنة هاتفة بغضب : أيها اللعين الحقير الوغد ...و انا اتعذب بسببك و ظننت أني مجرد تسلية اللعنة عليك الم تعرف فقط أن تقولها ببساطة لماذا تلك الأغلوس مو أو لا أعرف ماذا أيها السافل الغبي.

حاول تفادي ضرباتها و السيطرة عليها بينما هو حقا يضحك عليها من كل قلبه ...حبيبته المشاكسة الغبية و اخيرا استطاع السيطرة عليها و ضمها إليه هاتفا برقة و براءة : ماذا افعل أن كنتي لا تفهمين ؟ اخبرتك بذلك و انت بكل غباء لم تبحثي عن معناها حتى .

ميرا بضيق طفولي : و لكن كان بإستطاعتك قولها بالإنجليزية أو الفرنسية يا اخي حتى اسبانية أو إيطالية كنت سأفهمها لما كل ذلك التعقيد بغوابو مو أو انغلوس اغابو مو؟؟

بلاك بسخرية: لو كانت اللغة اليونانية كائن حي لشنق نفسه اللعنة.

ميرا بغيظ: لا تسخر ألكس...ثم من أين لي أن أعرف اليونانية انا ؟...حتى اني نسيت ما قلته ذلك اليوم فلم أستطع حتى البحث عنه و ترجمته .

ابتسم محاوطا وجنتها برقة و نظر مباشرة إلى عينيها الفضية و المشعة كأنها قمر منير تنظر إليه بعشق و كأنه ملك الكون بالنسبة لها و قال : قلت " ساغابو انغيلوس مو " معناها "أحبك ملاكي " ..و ها أنا اقولها لك الآن...أحبك ميرا..ملاكي و شيطانتي الصغيرة في آن واحد .

عندما يعشق الشيطان (the black love ) (قيد التعديل )Where stories live. Discover now