الفصل السابع و العشرين الجزء الثاني/ حياتها مقابل حياتك

89K 1.7K 1K
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 💙

قراءة ممتعة للفصل 😘

ربما سيكون هناك بعض الغموض في الأحداث و لكن كل شيء له سبب و كذلك ربما سيظن البعض أنه حدث تسريع صغير و لكن كما قلت لكل شيء سبب و كما ذكرت في الملاحظة أسفل الفصل سيكون هناك  "flash back" في بعض الفصول القادمة اي لا داعي للقلق أو الاستغراب ⁦❣️⁩

____________

بعد يومين استيقظت ميرا هذه المرة لتجد نفسها في غرفة بلاك في منزل كورنوال ...تنهدت بضجر ...بلاك لن يوقف عادة حملها عبر الدول و القارات حسبما ترى ...جفلت عندما أتاها صوته البارد يتحدث في الشرفة : لا يهمني ريبيري ....انت ستجد هذا المهووس اللعين يعني ستجده .

توقف يسمع رد الاخر ثم أجابه بغضب بدأ في الظهور : اللعنة عليك أيها اللعين إن لم تجلبه لي اعتبر نفسك في الجحيم أفهمت ؟

تقدمت منه غير عابئة لغضبه ، ثم لفت يداها حول خصره و دفنت وجهها في ظهره تمرغ أنفها به لتشعر بالتوتر و التصلب الذي كان يستعمر عضلاته و أعصابه يغادر ببطىء بينما هو يسترخي تحت وطأة يديها التي سافرت إلى كتفيه لتمسده برقة جعلته يتأوه بخفوت و هو يشعر أن التشنج يزول ببطىء ...دمدم بضع كلمات لريبيري ثم أنهى المكالمة و التفت نحوها جاذبها إياها أكثر إليه دافنا أنفه في عنقها مغمغما : ماذا تفعلين ؟ انت متعبة يلزمك الراحة ...

قاطعته بإبتسامة بينما تمرر يدها خلال شعره : أنا بخير... أخبرني هل رجالك هناك بخير؟ كيف عدنا؟

بلاك بتنهيدة : إنهم بخير ...لقد تكفلت بهم جميعا وانهيت الأمر هناك ..ثم و بمساعدة صديق ...زعيم المافيا اليونانية تم تدبير كل الإجراءات الأمنية اللازمة لسفرنا و عدنا الى هنا على طائرة مروحية.

ميرا بشرود: ألكس ...من كان المهووس الذي تحدثت عنه مع ريبيري ؟

شعرت به يتجمد بين ذراعيه لتقرب نفسها منه أكثر و تداعب شعره بحركات مهدئة متلمسة وشم السيف الشاقولي على خلفية عنقه ..

بلاك بهدوء : أنه لا أحد ميرا .

ميرا وهي تبعده قليلاً لتركز بعينيها على عينيه : بل هو أحد الكس...أنا أعرف ... طريقتك في تهديد ريبيري رجلك الثاني بعد زياد لا تدل على أنه مجرد" أحد ".

قاطعها لاثما وجنتها هامسا في أذنها بينما يحملها عائدا إلى السرير : نحن لا زلنا في شهر عسلنا بيبي ...اليونان أو كورنوال لا يهم .. المهم هو أننا معا و أنا قررت أن اعوض كل ما مررت به في غيابك الآن .

و سافرا إلى عالمه بعاطفة جياشة و رقة متناهية متغنيا باجمل كلمات الحب و الغزل على أذنيها ....و في نفس الوقت متهربا من إجابة سؤالها الذي لا يعرفه ...فهو وفي حربه مع هذا المهووس يشعر وكأنه في صراع مع الهواء ، شبح ، شيء لا وجود له و ما أصعب الحرب مع شيء لا تراه و لا تشعر به ....حتما ستخرج خاسراً منها لا محالة و هذا ما يخيف بلاك و يجعله يدعو الله من أعماق قلبه أن يحمي له ميرا و يبقيها بأمان بعيدة عن شر هذا العالم .

عندما يعشق الشيطان (the black love ) (قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن