الفصل الخامس والعشرين / اتصالات

48.5K 1.4K 525
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته💛

اتعرفون أن الرواية لا زالت تحتل المركز الأول في بلاك 😍

هذا فقط شيء رائع و الفضل لكم ..شكرا يا احلى سكاكر 🍭🍭😘😘💞💞
ب

قلمي: نور الهدى-الوردة البيضاء white_rose_28

____________

بلاك بصدمة : ماذا ؟

اومىء نيكولاي له مؤكدا كلامه: نعم...ما سمعته...انت ستتزوج ميرا و لكن ليس قبل أن أتحدث معها أولا و أعرف رأيها....اسمع بلاك ...انت زعيم مافيا لعين ...اللعنة انت حاليا لورد العالم السفلي ...انت تحتل منصبي ...المنصب الذي الجميع مستعد لقتلك من أجله....اريد ان اعرف ان ميرا موافقة و اسمع رأيها بالزواج بك...اخبرتك ...هي كإبنتي تماما و أنا لن أفعل شيئا يضرها بالعكس سأفعل المستحيل من أجل سعادتها حتى لو كان ذلك قتلك من أجل أن تنساك و تعيش حياتها بسلام و سعادة... أما بالنسبة لخروج من هذا العالم فأنا أقترح عليك أن تلتزم الصمت في اجتماع بانكوك...اعرف أنك تود المواجهة و التخلص من كل شيء و لكن الأمر لا يتم بهذه البساطة.

تنهد بلاك ماسحا صفحة وجهه: اعرف ...بمجرد ما انهي كلامي ربما يمطرني الجميع بالرصاصات.

اومىء نيكولاي متابعا: انا لا اريد احباطك أو شيء من هذا القبيل و لكن الخروج صعب و خاصة أنك الزعيم هنا ...انا نفسي لم أخرج أنا فقط وكلت فلاد نيابة عني ...من الأفضل أن تتريث الآن و إن تبحث عن حل آخر غير المواجهة.

بلاك بضيق من نفسه: ميرا لن يعجبها الأمر.

نيكولاي و قد ظهرت عدائيته قليلا و حمائيته لابنته: انت لن تؤذيها بلاك ...إن وجدت أنك حقا لم تخرج من هذه القذارة و أنك أصبحت مصدر تهديد لها انا سآخذها منك أفهمت؟

بلاك بتشويش: إذا لما توافق من البداية على زواجي بها ؟

ارتفعت زاوية ثغر نيكولاي بخبث: لأنك بلاك ألكسندر  ..انت الشيطان الأسود...هم يرتعبون من إسمك فقط فمابالك انت ...لا أحد منهم يود مواجهتك أو كسب عداء معك او حتى الاقتراب منك بكيلومتر واحد خصوصا بعد ما فعلته بريزمان و ابنه...ثم انا أثق بك و متأكد أنك ستحميها بروحك و أنك لن تؤذيها ابدا ...لو كان آدم كنت رفضت لأني أعرفه عصبي و متسرع كما أنهم يواجهونه بإستمرار فنزواته كلها سببت ثغرات في سيطرته عليهم و لكن انت استثناء موي سين( بني) .

هز بلاك رأسه بإمتنان و قال : انا لا اعرف ماذا اقول لك الصراحة .

ابتسم نيكولاي و ارتشف رشفة من مشروبه: اوه فقط لا تقل شيئا...أظن أن عيناك تحدثت بالنيابة عن لسانك .

اجل ..ربما يكون اللورد و لكنه يبقى عمه أو بمثابة عمه ...لقد كان يقرأه منذ صغره و عندما سأله اجابه نيكولاي آنذاك : انت نسختي المصغرة بني .

عندما يعشق الشيطان (the black love ) (قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن