Chapter "5"

620 46 5
                                    

🌸لا حول ولا قوة إلا بالله🌸

﴿لطالما كنتِ مختلفة...
______________________________________

وجهة نظر جرايس:

"أين تظنين نفسك ذاهبة" كدت أصرخ حين رأيت ويل السائق يقف خلفي ووجهُ يحتليه ملامح مرتعبة

"أخفتني يا ويل" قلت وأنا أضع يدي علي قلبي وأتنهد، "لقد وجدتك تتسلقين النافذة وكان من الممكن أن تقعي وتكسرين عنقك، كيف قولي لك 'الي أين تظنين نفسك ذاهبة' شئ مرعب لك؟" قال بأستهزاء وهو يرفع حاجباً.

"فقط لا تفعل هذا مجدداً" قلت بغضب وأنا أتخطاه ولكنه أوقفني بأمساكه يدي، "إلي أين أنتِ ذاهبة؟" تسائل وهو ينظر لي بهلع "بعيداً عن هنا" قلت وأنا ألتف وأذهب "وهل ستذهبين بعيداً عن هنا بدون حذائك؟" سمعت صوته من خلفي ألتفت لأراه يستند بطوله علي الباب.

"ليس من شأنك الضابط هارولد او تفضل أن أناديك بالضابط المنفصم" قلت بغضب وأنا أنظر إليه ثم ألتفت لأكمل طريقي

"ماذا تفعل!" صرخت حين أتي هارولد وحملني علي كَتفه "أتركني الأن!" صرخت بغضب وأنا أضرب بقبضتي علي ظهره "ويل أرجوك ساعدني أنه غريب الأطوار" قلت وأنا أتمسك بقميص ويل حين مررنا من جانبه.

"سيدي أظن أنه من الأفضل إبقاءها في المكتب" قال ويل وهو يمسك يدي وعلي وجهُ ملامح باردة،
"وأنا أظن أن هذا ليس من شأنك ويل" قال هارولد بغضب.

"لا ويل أرجوك لا تدعه يأخذني مجدداً" توسلت ويل ولكن هارولد أغلق الباب وسمعت صوت المِفتاح فعلمت أنه أغلق الباب بالقفل.

"ضعني علي الأرض الأن" قلت بغضب وأنا أحرك قدمي لأنزل، نظرت في وجه هارولد لأراه ينظر لي وملامح الغضب الشديد علي وجهُ.

"إن حاولتي أن.." "سأحاول مجدداً و مجدداً هارولد" قاطعته قبل أن ينهي حديثه ثم صعدت للغرفة لأري أنها مغلقة "يبدو أن أحدهم سينام علي السُلم اليوم" سمعت صوت هارولد من خلفي، ألتفت لأجده يبتسم أبتاسمه جانبية ثم يدخل غرفة في نهاية الرواق ويغلق الباب.

ذهبت للغرفة وفتحت الباب لأراه يقف أمام نافذة تقع في زواية الغرفة "توقعت مجيئك يا مشاكسة" لم أستمع إليه وذهبت بأتجاه المكتب الصغير بجانب النافذة وفتحت الأدراج لأبحث عن المِفتاح.

"ماذا تحسبين نفسك فاعلة" سمعت صوته غاضب من خلفي وسمعت صوت خطواته تقترب مني، سحب يدي من الدرج وجعلني أستدير لأكون مقابلة لوجهُ.

"توقفي" قال بهدوء وهذا ما أثار ريبتي، "ألن تصرخ في وجهِ؟" قلت بسخرية وأنا أسحب يدي من بين قبضته، أبتسم ثم أبتعد وذهب بأتجاه الخزانة في الجزء الأخر من الغرفة.

العودة بالزمن {H.S}Where stories live. Discover now