Chapter "12"

469 38 5
                                    

🌸ربنا أنك جامع الناس ليوم لا ريب فيه أن الله لا يخلف الميعاد🌸

﴿لنتوقف عن المحاولة﴾


______________________________________

#وجهة نظر جرايس:

ظللنا صامتين في طريق عودتنا إلي المنزل حتي أوقف ويل السيارة ليحضر البنزين من أحد المنازل علي الطريق حتي لا ينفذ وقود السيارة.

حولت نظري إلى هاري لأراه ينظر علي يداه بشرود، وضعت يدي علي يده ليقع نظره علي "ماذا بك؟" قلت عاقدة حاجبي، تنهد هاري ثم قال بحزن "لقد باتت كل محاولاتى في أعادتك إلي منزلك بالفشل" قال هاري ثم أمسك بيدي.

"لا تقلق انا لست حزينة، علي الاقل سوف أظل أنعتك بالمجعد وهاري لوقتاً أطول" قلت وأنا أبتسم وداعبت وجنت هاري بأناملى.

أبتسم هاري في المقابل ثم أحتضني ووضع رأسه في الفجوة بين كتفي ورقبتي لأحيطه بأحد يداي حول رقبته "لكن لن نتوقف عن المحاولة سوف أجد طريقة ما لأعادتك" قال هاري لأضع يدي علي وجنته وأومأ له.

أبتسم هاري ثم أبتعد حينما عاد ويل إلي السيارة، "أعتذر عن التوقف سيدي ولكن كان يجب علي أحضار الوقود" قال ويل بأسف وهو ينظر لهاري في المقعد الخلفي ليومأ له هاري في المقابل.

كانت الرحلة إلي المنزل صامتة ولكن مليئة بنظرات هاري وضحكاته لي بين الحين والأخر، أوقف ويل السيارة أمام المنزل لنغادر أنا وهاري من السيارة ونذهب بأتجاه المنزل.

دخلنا إلي المنزل لأخلع معطفي وأضعه بجانب الباب وألتف لأري هاري يقف بجانب الطاولة خلف الأريكة متوسع العينان، عقدت حاجبي وذهبت بأتجاه هاري ووضعت يدي علي ظهره "ماذا هناك هاري؟" قلت وأنا أنظر علي الأرض لتتوسع عيني أيضاً.

كانت زجاجة عطر والدة هاري ملقاه علي الأرض مكسورة لعدة قطع، نظرت إلى هاري  لأري دموعاً تسير علي وجنتيه، "هاري" قلت بحزن وأنا أمسك وجهُ بين يداي.

أبعد هاري يدي بلطف ثم أنحني وهو يأخذ الزجاج المكسور ويضعه بين يده، "هاري توقف سوف تجرح يداك" قلت وأنا أنحني بجانب هاري وأبعد يداه عن الزجاج وعلامات القلق تعتلي وجهِ.

كان يتمتم هاري ب 'سوف نصلحه، أعدك سوف أصلحه' أمسكت وجه هاري وجعلته ينظر لي "هارولد توقف عن هذا، لن تستطيع أعادته سوف تجرح يداك فقط" قلت بصوتاً عالي لأعيده لرشده.

أبعد هاري يداي وأستقام ونظر إلي في الأرض "أنتِ لا تفهمين ولن تفهمى أبداً" صرخ بي هاري ومن ثم ألقي الزجاج بأتجاه الحائط لينكسر إلي العشرات القطع الصغيرة وينثر في أنحاء الغرفة.

العودة بالزمن {H.S}Where stories live. Discover now