Chapter "16"

334 28 0
                                    

🌸ربِ هب لى من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء🌸
_

_____________________________________

#وجهة نظر جرايس:

"لقد تم تعينه فى اليوم اللذى أتيتى فيه إلى هنا فى الواقع"

عقدت حاجبى عندما تذكرت حديث سبينسر عندما قال لى أن الفتى الصغير يعمل مع هارى فى المغفر، "هارى متى قدم ويل طلب تعينه؟" تسائلت وأنا أسير فى الغرفة أفكر ليجيبنى هارى "قبل مجيئك بيوم"

توقفت فى مكانى ونظرت لهارى "هل رأيته مسبقاً فى هولمز تشابل، أنت تقول انك تعلم أغلب الأشخاص فى هولمز تشابل، هل رأيته مسبقاً فى المدينة قبل أن يعمل هنا؟" قلت متجهة لهارى وجلست بجانبه على الأريكة.

عقد هارى حاجبه ثم نظر لى بتسائل "ماذا يجرى جرايس؟" قال هارى بهدوء "هارى حقاً اريد أن أعلم أجابة السؤال" قلت لهارى بنفاذ صبر

"لا أعلم، أنا لا أعلم البلدة بأكملها جرايس بالطبع لن أتذكر إذا رأيته مسبقاً" قال هارى ثم تنهد بعمق، أغمضت عينى وفركتها بيدى ثم أسندت يدى على ركبتاى ووضعت رأسى بين يداى.

"لما تريدين أن تعلمى تلك المعلومات؟" قال هارى لأتنهد بعمق ثم أعتدلت وأستندت برأسى على صدر هارى، وضع هارى يده على ظهرى وربت عليه.

"حينما تركتك وذهبت خلف الفتى الصغير، ألتقيت بفتى أخر يدعى سبينسر، قال لى أن ذلك الفتى الصغير هو فى الحقيقة رجلاً ناضج وبطريقة ما يمكنه أن يتحول، وأيضاً قال أنه يعمل معك" تنهدت بعدما أنهيت حديثى وأنا أعلم جيداً ان هارى لن يصدق ما قلت.

"وبالطبع أول من أتى فى بالك ويل؟" قال هارى بسخرية لأنظر له عاقدة حاجبى "جرايس هناك العشرات غير ويل تم تعيينهم قبل مجيئك بيوم" أستقمت سريعاً ونظرت لهارى بقلق

"ماذا تقصد ؟" قلت وأنا أصلى بداخلى بأن يكون هارى يمزح فقط، "لقد تم تعيين الكثير قبل مجيئك بيوم فهذا كان اليوم اللذى بدأنا فيه العمل من جديد" قال هارى وهو يرفع كتفه بلا مبالاة.

"وماذا حدث للعملاء القدامى ؟" قلت عاقدة حاجبى ونبرتى بها القليل من الغضب لأستهوان هارى بالأمر،
أبتلع هارى لعابه بتوتر وعبث بيداه ثم تحدث بصوت منخفض

"تم قتلهم" قال هارى بحزن لتلين ملامحى الغاضبة ثم أقتربت من هارى ووضعت يدى على وجنته "أنا أسفة هارى" قلت بصدق ليشير لى هارى بالرفض ثم نهض عن الأريكة فى حركة سريعة

"لا تعتذرى فأنتى لم تقومى بفعل شيء عزيزتى" قال هارى مبتسماً بدفء ثم وضع قبلة سريعة على جبينى وذهب ليجلس خلف مكتبه، شعرتُ بالذنب للتحدث بهذا الأمر لذاً أستقمت من مجلسى وذهبت بأتجاهُ ولكن توقفت عندما دخل ويل محضراً الشطائر معه.

"ها هى الشطائر سيدى" قال ويل واضعاً الشطائر على مكتب هارى ليتمتم له هارى ب 'أشكرك' ليومأ له ويل فى المقابل ثم غادر الغرفة.

العودة بالزمن {H.S}Where stories live. Discover now