Chapter "6"

583 49 4
                                    

🌸سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم🌸

﴿أحياناً يجب أن نخرق القوانين....﴾
______________________________________

وجهة نظر جرايس:

"منذ متي وأنت تزيفين المال والهويات الشخصية" قال هارولد بكل جدية من خلف الطاولة.

"هارولد لقد سئمت من نعتك لي بالسارقة ومزورة، أنا لم أسرق شئ!" قلت بغضب وأنا أضرب بيداي علي الطاولة.

"إذاً كيف تفسرين العملة التي أعطيتيها لتشارلي وهويتك الشخصية التي تحتوي علي تاريخ لم يأتي بعد؟" قال وهو يرفع صوته وينظر لي بنفاذ صبر.

"إذا أخبرتك لن تصدقني" قلت له بهدوء وصدق، "جربيني إذاً" قال هارولد بنفس الهدوء "أنها قصة طويلة" قلت وأنا أضع رأسي بين يداي.

سحب هارولد كرسي و وضعه ورائي وأحضر كرسي أخر ووضع من الناحية المقابلة لي وقال "لدي متسع من الوقت" تنهدت ثم بدئت في قص عليه ما حدث.

"أنا أعتدت علي الذهاب لدار العجائز يومياً ولكن في يوم الثالث من شهر يناير عام ألفان وعشرون لم أذهب لأن والدتي أرادت أبقائي في المنزل لأنني كنت متعبة لذا تسللت من النافذة وذهبت لدار العجائز لأجلس مع العجوز دورسي أنها صديقتي منذ أن كنت في الثالث عشر من عمري، ظللت مع دورسي حتي أنتهي وقت زيارتي لذا عدت للمنزل ولكن والدتي كانت تجلس في الغرفة المقابلة للباب لذا لم أشئ أن تراني لذا تسلقت صعودا للنافذة ولكن كُسر غصن الشجرة ووقعت علي رأسي وعندما أستيقظت وجدت نفسي هنا وأنت تقول لي انني في عام مختلف عن العام اللذي كنت فيه" تنهدت بعدما أنتهيت من حديثي.

ظل هارولد ينظر لي بدون تعابير علي وجهُ ثم أستقام من مجلسه وذهب بأتجاه السلالم ثم صعد، "هارولد إلي أين أنت ذاهب؟ لقد طلبت الحقيقة وقلتها لك" قلت بغضب وأنا أضع يداي علي خصري ثم تنهدت وأغمضت عيني ووضعت يدي علي جبيني.

شعرت بأحداً يسحب يدي اليسري فتحت عيني علي مصرعيها حين رأيت هارولد يقيدني في الطاولة بأصفاد "ماذا تفعل بحق الجحيم؟!" صرخت بغضب في وجه هارولد، ألتف هارولد بدون أن يجيبني وذهب بأتجاه الموقد.

"ماذا تفعل أتركني أذهب!" قلت بغضب وأنا أحاول أخراج يدي من الأصفاد "لقد أعطيتك فرصة لقول الحقيقة ولكنك أخترتِ الكذب لذا سنعود من البداية، سوف أطعمك وثم سوف أعود بكِ إلي السجن" قال هارولد بهدوءء وهو يعطيني ظهرهُ ويقلب محتوي للوعاء علي الموقد

"أنا أقول الحقيقة! لما لا تصدقني هل تظن أنني أريد البقاء معك او البقاء بالسجن او هذا الزمن؟ لقد أخبرتك الحقيقة لتساعدني في العودة لمنزلي" قلت بصراخ ودموعي تنساب علي وجنتي بغير إرادتي.

العودة بالزمن {H.S}Where stories live. Discover now