Chapter "15"

406 35 5
                                    

🌸ربنا أفرغ علينا صبراً وثبت أقدامنا وأنصرنا على القوم الكافرين🌸

﴿أخشى رحيلك..﴾
______________________________________

#وجهة نظر جرايس:

أستيقظت فى الصباح وأنا أشعر بدوار فى رأسى بسبب البوربون اللذى أحتسيته البارحة، حاولت ألأستقامة من مكانى ولكن شعرت بشيئاً يجذبنى إلى الفراش مجدداً!

نظرت بجوارى على الفراش سريعاً لأرى هارى نائماً فى هدوء وهو يتمسك فى قميصه اللذى أرتديه تنهدت براحة ثم حاولت أبعاد يده عنى حتى أنهض ولكنه تمسك بى أكثر ثم فتح عيناه بفزع.

"ماذا تفعلين!" قال هارى بفزع وهو ينهض من الفراش ويفرك عيناه بيده اليمنى واليد الأخرى يتمسك بها فى قميصى.

"أهدء أنا فقط أريد أن أنهض لأحصل على بعض الماء" قلت لهارى وأنا أستقيم من مجلسى لأذهب للمطبخ ، أحضرت كوباً من الماء وأحتسيته ثم ألتفت لأعود للغرفة ولكن سمعت ضوضاء بالخارج فى الحديقة الخلفية

نظرت من النافذة أعلى المغسلة لأرى ويل يسير فى الحديقة ولكن يبدو متألماً لألحظ أنه يعرج، عقدت حاجبى وحاولت أن أقترب أكثر حتى أرى بوضوح بين الظلام ما اللذى يفعله.

"على ماذا تنظرين؟" صرخت عندما تحدث هارى من خلفى وأخافنى، "يا اللهى لا تفعل هذا مجددا" قلت وأنا ألهث وأضع يدى على قلبى ليعقد هارى حاجبه.

أقترب هارى من النافذة ليرى على ماذا كنت أنظر أعتقد، "هل هناك أحداً بالخارج؟" قال هارى وهو يأخذ إحد السكاكين على الجزيرة ويذهب فى أتجاه باب المطبخ ألمؤدى للحديقة الخلفية ولكن أمسكت يده لأوقفه قبل أن يغادر.

"لا أنه فقط ويل" قلت سريعاً لهارى ليوقف خطواته ثم ألتفت ونظر لى "هل أنتِ واثقة من هذا؟" قال هارى متسائلاً لأومأ له

"أجل أنا متأكدة" قلت ليومأ لى هارى فى المقابل وذهب ليعيد السكين فى مكانه ثم أتى ووقف أمامى، "هيا لنصعد للأعلى إذاً" قال هارى بلطف واضعاً يداه على كَتفى.

عقدت حاجبى حينما تكلم بلطف عندما تذكرت شجارنا فى صباح البارحة وغضبه منى، "ماذا هناك؟ لما عقدتى حاجبيك؟" قال هارى بأستفهام وهو ينظر خلفه ليرى على ماذا أنظر

"لست غاضباً منى؟" قلت بهدوء ليعم الصمت بيننا ولكن قطع هذا أقتراب هارى لى ثم وضع يداه حولى وقربنى ليعانقنى عناقاً قوياً وأسند رأسه على كَتفى

أبعد هارى رأسه عن كَتفى ووضع قبلة على أعلى رأسى ثم أسند ذقنه على رأسى "لم أكُن غاضباً قط، لقد كنت فقط حزيناً وخائف" قال هارى بصوتاً منخفض.

العودة بالزمن {H.S}Where stories live. Discover now