Chapter "7"

581 41 3
                                    

🌸اللهم أني أسألك العفو والعافية في الدنيا والأخرة🌸

﴿هل تلك بداية جديدة...﴾
______________________________________

#وجهة نظر جرايس:

"ولكنكِ سوف تقومين بشيئاً لي في المقابل" قال هارولد وهو ينظر في وجهِ ويحاوط خصري بيداه.

"ماذا يكون هذا الشئ؟" قلت بتسائل عاقدة حاجباي، "سوف تساعديني لأعود بالزمن" توسعت عيناي لما قاله هارولد، خرجت من بين أيدي هارولد ونظرت له بتسائل.

"وكيف سوف أفعل هذا؟ هل تظن أن بحوزتي ألة زمن؟!" قلت وأنا عاقدة حاجباي من طلبه "مثلما أتيتِ إلي هنا يمكنكِ تعودي بي بالزمن إلي الوراء" قاب هارولد بهدوء وهو يبتعد من أمامي ويذهب بأتجاه الخزانة ويفتحها ويضع الأصفاد بالداخل ثم يتنهد ويلتف لينظر لي.

"أستريحي علي الأريكة ريثما أحضر لكِ طعاماً" قال هارولد وهو يمر من جانبي ويخرج من الغرفة ويتركني وحيدة، تنهدت بعمق وأنا أضع يدي علي خصري وأنظر علي المكتب حولي.

جعدت حاجبي حين رأيت الفوضي التي تعم المكان، أقتربت من المكتب الخشبي ثم بدأت في ترتيب الأوراق التي عليه لتضيع الوقت، أصتدمت في حاوية الأقلام علي المكتب لتقع جميع الأقلام علي الأرض، تأففت ثم أنحنيت لألتقط الأقلام من علي الأرضية أسفل المكتب.

وضعت الأقلام في الحاوية مجدداً علي المكتب ألتقط نظري الورقة اللتي كان يكتب بها هاري حين دخلنا للغرفة أنا وويل، ألتقط الورقة بيدي ونظرت بها لقراءة محتواها "عزيزتي والدتي، هناك الكثير من الأشياء ستحدث..." قاطع قرأتي دخول هارولد الغرفة، ألقيت الورقة علي المكتب سريعاً ولكن قد فات الأوان فقد رأني هارولد.

"ماذا تفعلين؟" قال هارولد بهدوء وملامحه تبدو مرتبكة، تحمحمت وأستقمت من مكاني علي الأرض ورتبت ملابسي "فقط كنت أنظف المكان فكانت الفوضي تعم ألأرجاء" قلت سريعاً وأنا أحاول أن لا أقوم بأتصال بصري معه.

شعرت بصوت خطواته تقترب حتي رأيته يقف بالجهة الأخري من المكتب "أحضرت الطعام، هيا لنأكل فأنتي لم تتناولي شيئاً من الصباح" قال هارولد بهدوء وهو يضع سلة صغيرة تشبه سلة التنزهات.

أخرج هارولد شطيرة زبدة الفول السوداني والمربي وأعطاها لي "كان سيكون أفضل إذا تناولتي حساءِ مسبقاً ولكن لا بأس هذا سيفي بالغرض" قال هارولد وهو يبتسم بدفء ويخرج شطيرة له أيضاً، سار بخطوات بطيئة بأتجاه الكرسي اللذي بجانبي.

"أستريحي علي الأريكة ريثما أنتهي من عملِ" قال هارولد بهدوء وهو يجلس علي الكرسي ويقربه للمكتب، "حسناً" تنهدت وذهبت لأتجاه الأريكة و ثم جلست عليها وأنا أرُبع قدماي "لماذا تستمر بالنظر علي بتلك الطريقة" قلت لهارولد حين لاحظت تحديقه بي وهو يبتسم "لا شئ،أنا أسف" أعتذر هارولد وأعاد نظره علي الأوراق علي المكتب.

العودة بالزمن {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن