البارت الثامن

11.4K 594 36
                                    

اولا بدي اسأل اذا عدد المشاهدات بالبارت السابق ظاهرة او لا 😐 لانو بتطلعلي 0 😑🏃⁦
ادا في مشكلة بالبارت خبروني 😭
اوكااي ماتنسو تابعوني في حالة ما خليت الرواية للمتابعين بس ⁦🙄 توصلكوم التحديثات 🌸🌸😋

اوكااي استمتعوا😍🦋

8

Mitch's pov

يعرفني على المجموعة؟ غدا بالفعل؟ اليس هذا سريعاا؟

′′ اعلم انه ليس من المعتاد ان اعرفك بالفعل بالقطيع ولكنني قريب جدا من كل شخص في المجموعة ولا اخفي اسرار عنهم." يقول سكوت، يوضح لي.

ماذا سيفكرون؟ يحترمون سكوت كثيرا. ماذا لو كانوا يعتقدون انه يستحق افضل من بعض الروج؟ لن الومهم.

′′ سيكون كل شيء على ما يرام، ميتش.  لنخلد للنوم." انا متوتر للغد لكن انا ايضا متعب جدا. اريد فقط ان انام.

′′ يمكنك الذهاب للتغيير في الحمام  اذا كنت تريد ذلك. هناك فرشاة اسنان احتياطية." يقول سكوت قبل المشي الى خزانته. لقد اعطاني زوجا من السراويل القصيرة وقميص كبير الحجم. هل هذه طريقته الدقيقة لاخباري ان رائحتي سيئة ؟! ربما انا كذلك. لم انظف اسناني منذ 9 سنوات ولم اغسل نفسي منذ اسابيع.

اقفز في الحمام. انا ادير كل المقابض وارى ما سيحدث. هذا رائع حقا، ولكنه معقد.

بعد بضع دقائق اصبح الماء دافئا اخيرا كما اريده ان يكون ويمكنني الاسترخاء.

ابدا بهدوء بالدندنة الذي لا يعوض عن بيونسيه. هذه الاغنية خرجت للتو من قبل.. انت تعرف. كنت احبها. اتمنى ان تكون لا تزال هنا تؤدي وتصنع الموسيقى. يجب ان اسال سكوت.

قمت بتغيير الملابس التي اعطاني اياها سكوت ثم تنظيف اسناني. ماذا لو كان سكوت لا يزال يعتقد انني مقرف؟ لقد عشت في الغابة لمدة 7 أعوام. لا اعرف اذا كان بامكانك غسل ذلك باستحمام واحد.

القميص كبير حقا. تقريبا يغطي السراويل القصيرة ايضا.

انظر في المراة لاول مرة منذ 9 سنوات. ابدو مختلفا جدا. اعتدت ان اكون سمينا عندما كنت طفلا ولكن وجهي الان نحيف ومجوف قليلا. ولكن هذا ربما بسبب قلة الطعام. لدي حقائب ضخمة تحت عيني. شعري طويل جدا ويتساقط في اي اتجاه يريد. يجب ان افعل شيئا حيال ذلك يوما ما. في الوقت الحالي سوف اكتسحها على الجانب. على الاقل لم يعد دهنيا بعد الان.

اخرج من الحمام واغلق الباب خلفي
رأيت سكوت يجلس على السرير يقرا شيئا يرتدي النظارات. ينظر الى الاعلى ويبتسم لي. تسافر عيناه فوق جسدي. ابتسم بخجل العودة قبل ان احول عيني الى الارض.

يقول سكوت ′′ تبدو لطيفا." يمكنني ان اشعر بعينيه علي. انا احمر.. احمر عميق. ′′ شكرا لك." انا اتشقلب، عيناي ما زالت على قدمي.

′′ تعال هنا. دعنا نذهب الى السرير." اقفز الى السرير واقفز عليه، اخرج تنهيدة. هذا رائع. السرير ناعم جدا. انام فورا.

اول شيئ الاحظها عندها استيقظ اني مستلقي علي سرير ناعم. ليست ارضية غابة صلبة. لدي ساعة طبيعية، استيقظ عندما تشرق الشمس. لذا يجب ان تكون حوالي الساعة 7.

تاني شيئ لاحظته اني محاصر ولست قادر على التحرك  بدات اشعر بالذعر قبل ان ادرك ما يحاصرني.

الذراعين والساقين. ليس فقط الذراعين والساقين. ذراعي وارجل سكوت. جسده كله مضغوط ضد جسدي. ذراعيه حول خصري وساقيه تحاصر ساقي.

من الغريب انني لا اشعر بالاختناق. اشعر بالامان سكوت يعطيني احساس بالامان. لم اشعر بهذا من قبل. لكن يجب ان احمي نفسي. ما زال بامكانه ان يرفضني. ربما يجب ان اجد الشجاعة لاسال. انتظر لا. سوف يقدمني على المجموعة. هذا يعني شيئا صحيحا؟ صباح الخير. لا يمكنني التفكير بشكل صحيح.

احاول ان اخرج من ذراعي سكوت وارجله لكنه يحمل بقوة اكبر. ماذا سافعل الان؟ هل سيكون غاضبا اذا ايقظته؟ انا حقا يجب ان اتبول.

بعد 5 دقيقة ما زلت مستلقيا هناك، ....مناقشة ماذا افعل.

سانتظر قدر ما استطيع على امل ان يستيقظ. انظر الى الساعة. انها 7:30. اليس هذا وقت طبيعي يستيقظ الناس؟

بعد ساعة يجب ان اتبول حقا. لا اريد ان افسد الامور مع سكوت. لقد كان لطيفا جدا معي ولا اريد ان اعطيه سببا لعدم ذلك.

في نهاية المطاف في الساعة 9 اخيرا قام بالتحريك. يجلس وهو يتمتم ′′ صباح." قفزت وركضت فورا الى الحمام اخيرا اطلق مثانتي. نعم، هذا شعور جيد.
′′ كان بامكانك ايقاظي اذا اضطررت للتبول بشدة." يقول سكوت عندما اعود الى الغرفة.

′′ اوه." انا اتمتم بالنظر الى الارض، ′′ لم اكن اريد ان اغضبك."

انه ينهض ليقف امامي. يضع اصبعه تحت ذقني، مما يجبرني على النظر اليه. ′′ لن تغضبني باشياء كهذه، ميتش. انت تعلم انه يمكنك دائما ان تسالني اشياء. حتى لو كنت نائما. حسنا؟" يقول بهدوء النظر في عيني.

′′ حسنا." اقول انظر اليه مرة اخرى. دائما اسال الاسئلة. يجب ان اتذكر ذلك.

′′ دعنا نرتدي ملابسنا الان." يقول سكوت ابتعد عني. ′′ ثم سنذهب لمقابلة المجموعة." التوتر ياتي مرة اخرى. اتمنى حقا ان يحبونني. انا لست رسميا جزءا من المجموعة قبل ان نتزاوج تماما ونضع علامة على الرغم من ذلك.

سكوت يعطيني ملابس جديدة وانا اركض بسرعة الى الحمام لاغير. اريد ان ارى كيف ابدو الان. انظر في المراة. الهالات اقل بكثير وعيني وبشرتي اكثر لمعانا. ابدو اكثر صحة. امسك فرشاة وتصفيف شعري بالطريقة التي اريدها مع جل الشعر ورذاذ الشعر. تبدو جيدة الان. اريد ان احلق الجانبين. رايتها في مجلة واعتقد انها ستبدو جيدة.

اخرج من الحمام اكثر سعادة بمعرفة انني ابدو افضل من الامس.

′′ هل انت مستعد لمقابلة المجموعة؟" يسالني سكوت عندما يراني. اشعر انني بخير الان.

امسك بيدي، ′′ حسنا هيا بنا."

معا نسير في المسارات الى ما افترض انه المربع الرئيسي. عندما نصل، مجموعة من 150 اشخاص على الاقل يقفون هناك يتحدثون بصوت عال مع بعضهم البعض.

′′ ها نحن ذا." اهمس تحت انفاسي.

تصوييت 😋🏃
تابعووني 🙄🦋

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now