chapitre 20

6.9K 367 34
                                    

Vote
Comnt 🤷
Follow me 😍

Enjoy

Mitch's pov

انا اتراجع منه، غارق تماما وخائف.

توقف سكوت عن الهدر والزمجر. عيناه تتحرك مني الى توم. عيناه مرتبكتان.

′′ هيا، يمكنك التحول لن نهاجمك." يقول توم. جميع الروج الاخرين يتحولون ايضا. بعد بعض التردد ايضا سكوت يتحول . يرتدي سرواله القصير.

′′ هيا يا ميتشي يمكنك التحول." انا خائف جدا على الرغم من ذلك. لست مستعدا لمواجهة الرجل امامي. لقد جعلني امر بالكثير. اعتقدت انني لن اضطر ابدا لرؤيته. اعتقادي كان خاطئا.

بدات ببطء في التحول، حقا لا اريد ذلك. عندما اتحول بالكامل، ارتدي سروالي القصير، واخفي جسدي من التحديق غير المرغوب فيه.

اقف اقرب الى سكوت قدر الامكان. امسكت ذراعه وهو يحمل نصف جسده امامي، ويحميني من توم.

′′ ماذا يحدث؟" يسال سكوت، ليس لطيفا جدا، الى توم.

′′ نعم ميتشي. اخبره. اخبروه كيف انك عاهر عصيب تهرب." اشعر بالدموع الصامتة تهرب من وجهي. امل الا يكرهني سكوت بعد هذا. اليس كذلك؟

لا يزال سكوت يبدو مرتبكا لذا قررت ان اشرح له ذلك قبل ان يفعل توم. ′′ هو الشخص الذي قتل عائلتي، مجموعتي! لقد اخذني و.. وحاول اجبرني على الاشياء. هربت منه لانه سيء!"

راس سكوت يعود الى توم. يمكنني ان ارى ذئبه يحاول الاستيلاء عليه. انه غاضب جدا. لم يستغرق الامر وقتا طويلا قبل ان يتحول بالكامل وانطلق في توم.

تحول توم ايضا والان هم يتشاجرون. اعلم ان سكوت ذئب قوي جدا ولكن لا يمكنني الاستهانة ب توم. لقد كان الفا ايضا قبل ان يصبح روج.

يرفع توم اشارة يد على شيء ما. قبل ان اتمكن من التفكير في ذلك، فالاخرون يحتضنني. بدات في النضال ولكنهم  3 بينما انا وحدي. وهي ضخمة للغاية!

سكوت على الفور ترك توم عندما لاحظ انه تم امساكي. انه يتذمر بشكل خطير في وجه الروج اسنانه عارية.

عاد توم الى شكله البشري. رايت بعض الجروح على جسده ولكن لا شيء خطير للغاية. اتمنى ان يصاب بجروح خطيرة. من حسن الحظ ان سكوت لم يكن لديه اي اصابات سيئة ايضا.

لقد تطاردنا اقرب، ففكه يتفجر. الروجز الذين يحتجزوني لا يخافون منه رغم ذلك. هم يفوقوننا عددا. وانا اعلم انه عندما يندلع الشجار، لن اكون مفيدا كثيرا.

بدا المحاربون يسحبونني الى توم. ′′ دعني اذهب!" انا اصرخ، اركل . انهم يضعوننا حتى يقف توم امامنا بيني وبين سكوت.

سكوت يقترب من توم، ′′ لا تقترب اكثر. يمكنني ان اكسر رقبة رفيقك الصغير في اي لحظة." توقف سكوت فجاة. ′′ الان عد مرة اخرى حتى نتمكن من التحدث قليلا." لا اعرف ما اذا كان سكوت سيتمكن من ذلك. انه غاضب جدا لذا فمن الصعب ابقاء ذئبه تحت السيطرة. الذئاب الفا تميل الى ان تكون ملكية جدا ايضا.

في النهاية عاد الى الوراء. وما زالت انيابه الحادة لم تختفي وعينيه لون عيون ذئب جامح

′′ دعه يذهب الان!" سكوت يزار بصوته الفا. انظر الى الروج الذي يحتضنني. انهم لا يتحركون، قبضتهم تضربني بالفعل.

توم يصفق مرة واحدة بين يديه. قبل ان اتمكن من فهم اي شيء، اثنين من الروج يحتجزون بي وتوم اندفع نحو سكوت. لم يتوقع حدوث ذلك، الهجوم مفاجاة كاملة. بسبب هذا، يضربون سكوت برد. انه فاقد الوعي يرقد على الارض بجرح كبير في الراس.

′′ لا!!" انا اصرخ في قبضة الذئب. واحد فقط يحتضنني لكنه لا يزال قويا جدا بالنسبة لي.

الروج الاخرين يركلون ويضربون سكوت عدة مرات اخرى، ويتاكدون من بقاءه فاقد الوعي. يمكنني فقط ان امل انهم لم يقتلوه.

توم يمشي الي، يمسك ذراعي تقريبا. ′′ جئت فقط لاستلم ما هو ملكي."

انظر اليه، عيني مليئة بالرعب. لا يمكن ان يكون جادا! لدي رفيق! لا يمكنه ان يخطفني. ′′ سكوت!" اصرخ على امل ان لا يزال يستيقظ وينقذني.
يقول توم انه لن ينقذك، ميتش. يمسك بحبل ملفوف في شيء من القماش. لا افهم ما هو ولكنه يلفها حول معصمي. عندما يتم تامينه يزيل القماش. الفضة تحترق على جلدي. انا اصرخ لكنه يضحك علي فقط. لهذا السبب كانت الملابس، حتى لا يضطر الى لمسها. لا استطيع التحول الان والفضة تجعلني ضعيفا للغاية. قام بلف الفضة حول احد الروط ولكن لا يزال القماش يغطي ذلك الجزء من الحبل.

بداوا فجاة بالمشي، يسحبوني خلفهم. استطيع بالفعل ان اشعر بالتعب في عظامي. لا اعرف كم من الوقت ساكون قادرا على تحمل هذا.

وبعد فترة، لم يعد لدي احساس بالوقت، اصبحت جاهزا للاغماء. لا استطيع بعد الان. ولكن في كل مرة ابطئ فيها يصدرون اصواتا ويعضوني في الواقع مرة واحدة لذا يجب ان استمر في المشي.

اخيرا بعد ما يبدو وكانه الى الابد وصلنا الى منزل. انها مصنوعة من الطوب. المنزل ليس كبيرا جدا، ولكنه ليس صغيرا ايضا.

جميعهم يتحولون وانا اسحب الى الداخل. يبدو طبيعيا من الداخل حتى ننزل من الدرج الى الطابق السفلي. هناك 3 خلية بالاسفل. واحد لديه سرير و مرحاض. الاخر لديه عمود سوط واجهزة اخرى تبدو مخيفة حقا. اخر واحد لا استطيع رؤيته حقا.

"لماذا اخدتني" انا اصرخ على توم. الدموع تتدفق على وجهي.

لقد صفعني على وجهي، ′′ انا لا اتقبل قلة الاحترام بسهولة!" انه يصرخ. ′′ ستكون ولد جيد او ستعاقب." يقول قبل ان يفرش يده على خدي. انا اكره ذلك تماما. فقط سكوت مسموح له ان يلمسني بطرق مثل هذه. عندما كنت هنا في الماضي، حاولوا استغلالي ولكنني رفضت. كنت قويا. تركتهم يصفعوني ويركلوني ولكن لن ادعهم يستغلون. ثم كانوا مع 2 رغم ذلك. الان هناك 4.

يرمونني في زنزانة، يغلقون الباب. انهار على الفور في السرير. كل شيء مرهق. لا اعرف اذا كان لدي القوة او القوة للنهوض مرة اخرى.
صوت توم يرسل شرارات اسفل معدتي عندما يقول "اوه ميتش سنقتلك على اي حال ... اريد ان استمتع معك قليلا اولا"  ... عالمي تذمر فعليا مع هذا 

وصلو النجووم لل 1k بلييز قربنا نخلص 😍

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now