chapter 23

5.8K 334 42
                                    

Scott's pov

نحن في انتظار التعزيزات الان. امر سخيف اذا سالتني. قالوا في حالة حدوث شجار  ولهذا السبب نحن بحاجة الى المزيد من الناس لان المتعقبين لا يمكنهم القتال حقا. الوحيدون الذين يمكنهم ان يكونوا انا وكيفن. ولكن اعتقد اننا يمكن ان ناخذ هؤلاء الروجيس.

ولكن لم يتفق معي احد، لذا الان نحن ننتظر كايل ومحاربين اخرين. يدي ترتجف وشعور ان شيئا سيئا يحدث الان لميتش. لا يمكنني شرح ذلك حقا، سميه حدس. اريد حقا ان اكون معه الان. اذا لمسوه اقسم انني ساقتلهم بشكل مؤلم وبطيء.

′′ سكوت، اهدا. يمكنني ان اراك ترتجف." كيفن يقول لي. يضع يده على كتفي.

′′ انا فقط لا استطيع تحمل هذا الانتظار! انه يتاذى الان، يمكنني ان اشعر بذلك عمليا!" انا ابالغ. اريد فقط ميتش.

′′ وربما لن يكون لدينا فرصة بدون المحاربين. من يعرف كم عدد المحاربين هناك!" كيفن دائما على حق. انا اكره ذلك.

ماذا لو كان ميتا بالفعل؟ هل ساشعر بذلك؟ اعتقد انني سافعل. بطريقة ما اعلم انه مازال حيا. يجب ان يكون. لا اعرف اذا كنت استطيع العيش بدونه. الان انا اعرف كيف يبدو الامر عندما يكون لديه لا يمكنني الذهاب بدونه بعد الان. بدات الامور تسير على ما يرام. بدات اهتم به حقا، احبه. انا لا اسمح للناس بالدخول بسهولة كبيرة، ولكن مع ميتش الامر طبيعي للغاية. انه لطيف جدا ولطيف ورائع. كيف لا احبه؟

اجلس على ارضية الغابة، راسي في يدي. انا فقط اريده ان يعود. ولكن ماذا لو اضرروه بشدة لدرجة انه لم يعد كما كان؟ ماذا لو اغتصبونه؟ اعرف نوع الضرر الذي يمكن ان يسبب. لكن انا اعرف انه مهما حصل سأساعده واحبه قدر ما اقدر..

ولكن يجب ان اجده اولا واقاتل الروج . اتمنى حقا ان لا يكون لديهم المزيد من المقاتلين اكثر من الاربعة الذين واجهناهم. ماذا لو كان لديهم جيش كامل؟ نحن نشد اذا كان الامر كذلك.

. لا اعرف كم عدد المحاربين الذين يرسلون ولكن اتمنى ان يكون كافيا.

لقد تركت تنهيدة عالية.

اخيرا بعد حوالي 10 دقائق وصل المحاربون. هناك حوالي 10 منهم. يجب ان تفعل ذلك.

اقفز الى قدمي. ′′ دعنا نذهب الان!" اخيرا ساستعيد ميتشي.

′′ هل يمكن لاحد ان يشرح لنا ما حدث؟ لقد تم استدعائنا للتو، لم يقل احد لماذا." يقول رئيس المحارب كايل.

′′ كيفن اشرح له في الطريق من فضلك." اقول بالفعل المشي في نفس اتجاه المتعقبين.

انا اولي اهتماما كبيرا للمتتبعين. انهم على شكل ذئبهم، انفهم على الارض. انا فقط ادعهم يفعلون ما يفعلونه بافضل حال ولا يقاطعهم.

يمكنني سماع كيفين يشرح كل شيء لكايل. صوته يهدئني قليلا. لقد كنا افضل اصدقاء منذ، لا اعرف حتى، حرفيا منذ الازل. لقد كان اول من خرجت اليه لانه لم يكن لدي شك انه سيقبلني. والدي قبلني ايضا لكنهم كانوا قلقين بشان المستقبل. اذا كان رفيقي صبيا فلن اتمكن من انتاج اي ورثة. لكنهم ارادوني سعيدا وعلموا ان ذلك لم يكن مع فتاة. الا اذا كان ذئبي مستقيما. لكن هذه الفرصة ستكون منخفضة جدا لاننا تقريبا نفس الشيء.

كان لدي عم كان مستقيما ولكن ذئبه كان مثليا. لقد كان موقف غريب حقا. في النهاية كان لديه رجل زميل ولكنه كان ديمي. لذا هذا ايضا ربما السبب لماذا كان مستقيما وذيبه مثلي الجنس.

فجاة يتوقف RJ يخرجني من افكاري. كدت اصطدم به، ولكن من حسن الحظ ان لدي ردود فعل رائعة.

′′ لماذا انت -" RJ يسكتني بوضع اصبعه على فمي.

اخيرا نظرت حولي، انظر من الارض حيث كانت نظرتي في الدقائق الاخيرة. نحن نقف امام كوخ خشبي صغير. هنا؟ هل هذا هو المكان الذي يحتفظون به ميتش؟ يبدو.. لطيف وودود جدا، ولهذا السبب ربما اختاروا هذا المكان.

′′ يا رفاق تعالوا الى هنا." كيفن يحرك الجميع. ′′ من الافضل ان اعتقد اننا لم نقترب من بعضنا جميعا.  ربما يجب على شخص واحد ان يرن الجرس وبعد ذلك سنرى ما سيحدث. قد يكون هناك شخص عشوائي هنا." كيفين ينظر حول المجموعة. يبدو ان الجميع يتفق مع فكرته. ′′ ومع شخص واحد اعنيني." يضيف.

انا على وشك الاحتجاج عندما يقاطعني كيفين، ′′ سكوت اعلم انك تريد ذلك ولكن ماذا لو فتح توم الباب؟ سيغلقها في وجهك. وجهي لا يعرفه." واكره ان اعترف انه على حق. مرة اخرى.

′′ حسنا، حسنا. اذهب انت. لكنني سابقى قريبا حتى اتمكن من الدخول اذا اضطررت." اقول.

في النهاية اذهب الى زاوية المنزل حيث لا توجد نوافذ بالكاد. انا فقط يجب ان اخرج راسي من الزاوية وارى كيفين.

كيفن يرن جرس المنزل. يمكنني ان اشعر بالاعصاب تدور في حفرة معدتي.

الباب يفتح. احبس انفاسي، تلعق شفتي بعصبية. ′′ مرحبا، انا ابحث عن شخص ما، كنت اتساءل عما اذا كنت قد رايته؟" صوت كيفن. اذا فتح توم الباب كيفن سيعطينا اشارة، اذا فتح شخص اخر الباب كيفن سيقول ما قاله للتو. لذا يجب ان لا يكون توم او اي من المحاربين الاخرين.

′′ لم ار احدا." صوت. انظر نظرة خاطفة على الباب وكيفن. يمكنني ان ارى كيفين بوضوح تام ولكن الشخص الاخر اكثر اخفاء. يمكنني ان ارى نصفه فقط. من مظهرها يبدو كرجل عجوز ضعيف. انا اخذ خطوات اقرب بعناية. عليه فقط ان ينظر الى يمينه ويمكنه ان يراني.

الرجل يذهب لاغلاق الباب ولكن كيفن يخرج قدمه قبل ان يتمكن من اغلاقها تماما. ′′ ارجوك." كيفين يتوسل.

فقط تلك اللحظة التي اسمع فيها صراخ ثقب الاذن. اود التعرف على هذا الصوت في كل مكان. سماع هذه الصرخة، يجعل الاهتزازات تنزل جسدي باكمله. استطيع سماع الالم في الصرخة. ميتش الخاص بي يتالم. وهو هنا

انا اطارد للامام، ادفع الرجل بعيدا عن طريقي. في غرفة المعيشة بالمنزل يوجد الثلاثة الاخرين. انهم ياتون نحوي ولكن قبل ان يصلوا الي، هاجمهم المحاربون بالفعل.

اسير نحو الاتجاه الذي اتت منه صراخه.
. اسمح لذئبي ان يخرج نصفيا . عيناي تتوهج في لونها الازرق الثقب. تخرج انيابي ومخالبي، تجعلني مسلح.

ادخل من الباب ثم انزل الدرج.

عندما اصل الى اسفل الدرج ارى 3 زنازين. لكن الاخير يلفت انتباهي. انه الوحيد المغلق.

القيت نظرة في الداخل. ما اراه يجعل داخلي يحترق بالغضب. بالكاد استطيع احتواء ذئبي.

توم يحمل ميتش فاقد الوعي. انه يبتسم لي. انا مستعد للانطلاق عليه، لكن هناك مشكلة. باب الزنزانة مغلق كيف ساصل الى ميتش؟

Vote
Cmnt
Follow me 😍



 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now