chapter 33

4.7K 243 17
                                    



Mitch's pov

انا اشاهد عيون سكوت تركز. اعلم ان هذا يعني انه مرتبط بكيفن الان. انه يحدق في المسافة بينما يجري محادثة في عقله مع كيفين.

′′ اللعنة." يقول سكوت، عيناه واضحة الان بينما ينظر الي.

عيناه تزجج مرة اخرى بينما يربط عقله مرة اخرى. هذه المرة انها رسالة الى المجموعة باكملها حتى انا اسمعها ايضا.

' روجيس  تخطووا منطقتنا، وهم يتجهون نحو القرية الان. كل شخص غير قادر على القتال، اختبئ في قبوك. كل شخص قادر على القتال الى الساحة الرئيسية. ' ' '

′′ روجيس هل يهاجمون؟ هل هو توم ومحتال اخر؟" اسال عن كل شيء مرة واحدة. اشعر بالقلق لالتقاط تنفسي.

سكوت ينظر الي. ′′ نعم، لكل هذه الاسئلة."

′′ اللعنة." انظر الى الارض. توم. انه يهاجم المجموعة. يمكن ان يموت الناس. لو لم اكن في هذا القطيع فلن يهاجم ابدا. لقد احضرته الى هنا لهذه المجموعة، لهؤلاء الابرياء. ′′ فقط اعطني له. لا اريده ان يقتل الابرياء. انه هنا من اجلي فقط."

سكوت يمسك كتفي بشدة. ′′ هل انت مجنون؟! بالطبع لن افعل! بالاضافة الى انه ليس هنا من اجلك فقط، لقد قتلنا بعض اصدقائه عندما كنا ننقذك. سوف نهزمهم." لقد امسك بي في عناق سريع.

′′ هل انت متاكد؟" اقول، انظر اليه بشكل غير متاكد.

′′ نعم. ايجابي. الان اذهب الى الطابق السفلي." امسك ذراعي ليقودني الى الطابق السفلي، ولكنه لا ياتي بعيدا جدا.

′′ لا! اريد ان اقاتل!" اقتلع ذراعي من قبضته.

عينيه تتسع. ′′ لا، لست كذلك." يقول بشكل صارم. ′′ انت لست مستعدا لقتال مثل هذا. ظهرك لم يتعافى بالكامل. انت لن تقاتل وهذا نهائي." امسك ذراعي مرة اخرى، يسحبني عمليا الى الطابق السفلي.

انظر للاسفل عند قدمي. انه على حق. انا لست مقاتلا جيدا. كنت اسير في طريق الناس فقط. الدموع تسحب رؤيتي. اي نوع من لونا انا؟ سادع مجموعتي تخوض معركتي.
الطابق السفلي يحتوي على قفل رمز عليه. يمكنك فتح من الخارج فقط اذا كنت تعرف الرمز. يمكنك دائما فتحه من الداخل رغم ذلك.

سكوت ينظر الي ويتركني اذهب. انه يمسح الدموع. ′′ انا اسف عزيزي." انه يقبل جبيني. ′′ انا سآتي لاخذك عندما ينتهي كل شيء، حسنا؟"

اغمض عيني، اميل الى لمسته. ′′ ماذا لو لم تعد؟" انه احتمال. يمكن ان يقتل.

′′ سافعل يا عزيزي. انا لن اموت قبل ان ابلغ 80." يقولها بمزاح، ولكن لا يمكن ان ابتهج. اخر يوم لصديقي ربما يكون هنا. وسوف يقضيها بدوني ′′ يجب ان اذهب الان." يعطيني قبلة اخيرة على شفتي قبل نفاذ القبو، ويتركني وحدي.

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now