chapitre 35

4K 233 12
                                    

هذا شديد نوعا ما. اذا كنت حساسا للعنف والموت، فقد يكون من الافضل عدم قراءته

Scott's pov

انا ابتعد عن الشجرة التي بدا بها ميتش، بينما انتقل الى ذئبي. ألا يستطيع ان يفهم خطر عليه؟ يمكن ان يقتل. لا يمكنه القتال، لديه خبرة صفر على الاطلاق مع اشياء مثل هذه.

اركض مرة اخرى الى المربع الرئيسي، اقضم اول روج اراه في الرقبة. انا غاضب مما يجعلني اقوى. اتمسك برقبته باسناني، حتى اشعر بالحياة تنزف بعيدا عنه او عنها.

اذهب الى الذئب التالي، وضع رقبته في فكي ايضا. انه نوع من الرضا. ليس بالطريقة النفسية، لكنني احمي مجموعتي. كل محتال اقتله كان يمكن ان يقتل احد اعضاء مجموعتي الخاصة.

تنجرف افكاري الى ميتش، بينما اقتل كل هؤلاء الذئاب. انه يتسبب في قتل نفسه. ولن اكون قادرا على انقاذه، لانني مشغول جدا في انقاذ المجموعة اللعينة.

احب ان لونا والفا متساوين في هذه المجموعة واعلم ان والدي حارب بجد من اجل هذه الحقوق، ولكن في لحظات كهذه اكرهها ايضا. لو كنت اقوى من ميتش، كان بامكاني اجباره على البقاء في الطابق السفلي. سيكون بامان في منزلي، لا يعرض حياته للخطر هنا.

اسمع صوت عالي. انظر الى الاتجاه الذي جاء منه الصوت، لارى هانا تتالم. النعمة تقف، تحاول حمايتها من المحاربين الذين يحيطون بهم.

اعرف كل ذئاب قطيعي لذا اعرف من هو في شكل ذئب.

اركض نحو الزوجين. كيف تجرؤوا على مهاجمتم هؤلاء الاوغاد!

قفزت على اول واحد، امسك رقبته في قبضة حديدية باسناني. هو يحاول ان يخرجني، لكنني اتمسك بشدة. في النهاية يسقط ميتا. غريس قتلت شخصا اخر بالفعل. بقي واحد لكن انا هاجمه في الوقت المناسب تقريبا هانا مهاجمة المصابين، شجاع جدا.

لم ار توم في الجوار ولكن اعلم انه هنا. من المحتمل انه يختبئ خلف بعض اصدقائه الروج.جبان.

ارى كريستي وجيريمي يقاتلان الروج مرة اخرى. 4 روجيز   تدور حولهم وانا اعلم انهم في ورطة. انا اركض اليهم، لاخرج الروجيز.

لقد اخرجت واحدة، كريستي وجيريمي ايضا واحدة لكل منهما، لذا تبقى واحدة فقط الان. هربا كريستي وجيريمي لمهاجمة بعض الروجيز الاخرين، وتركا لي للتعامل مع الروج الوحيدين. انه اقوى واكبر من الذين واجهتهم حتى الان، ولكنني اعلم انني استطيع التعامل معه.

هاجمني، يفاجئني بسرعته. لماذا هو سريع جدا؟ انا اقفز بعيدا عن الطريق، ولكن لا يمكنني مراوغته تماما. اسنانه ترعي كتفي، مما يسبب جرحا. انها ليست عميقة، لكنها تؤلم مع ذلك.

انا لن استسلم رغم ذلك. مستحيل ان ادع هذا اللعين يضربني. انا اهاجمه بمضاعفة القوة، واحضاره على ظهره. اغرق  انيابي في لحمه، اهز راسي من اليسار الى اليمين، بعنف. انا متعطش للدماء الان يجب ان يموتوا جميعا.

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now