chapter 21

6.1K 326 18
                                    


Scott's pov

ببطء الظلام يتحول الى ضوء. ضوء لامع جدا. راسي يقصف وشيء ما لا يبدو صحيحا. اين انا؟

اجلس بسرعة. فكرة خاطئة... راسي يدور ولا استطيع التفكير. انا استلقي مرة اخرى. وجه كيفين في خط رؤيتي الان. عيناه قلقتان ارى انه يحاول اخباري بشيئ لكني لا استطيع سماعه  الرنين في اذني يزعجني .

اشعر وكانني في حلم. لا استطيع الشعور بجسدي، لا استطيع التحرك بعد الان. انا فقط اغمض عيني مرة اخرى، لست مستعدا لمواجهة العالم بعد.

في المرة القادمة التي استيقظ فيها، يمكنني ان اسمع. واشعر. اتمنى لو لم استطع. كل شيء يؤلم. ما الذي حدث بحق الجحيم؟

′′ ماذا حدث؟" اسال بصوت عال. صوتي يبدو غريبا وراسبي.

′′ نحن لا نعرف سكوت. ارسلت لنا رابط ذهني ثم اختفيت. اعتقدنا انك رفعت حواجزك (اغلقت ذهنك) ولكن بعد ذلك وجدناك هنا. فاقد الوعي." كيفين يجيب علي.

ثم ياتي كل شيء علي. روجيس. لقد هاجمونا ميتش! انظر حولي بشكل مسرور، امل ان ارى ابني الجميل. انا اقف بسرعة، لا اهتم براسي الذي يقصف او باصوات اعضاء المجموعه

′′ ميتش!" انا اصرخ. امشي القطعة المفتوحة بالكامل من الغابة. يجب ان يكون هنا! يجب ان يفعل ذلك. لا يمكن ان يذهب.

يقول كيفين ′′ انه ليس هنا سكوت." عيناه قلقان.

′′ يجب ان يكون." ما زلت انظر حولي بصراحة. ربما يكون خائفا ويختبئ في مكان ما في الغابة؟

′′ سكوت، اخبرنا ماذا حدث!" كيفن يمسك ذراعي، يمنعني من الابتعاد. ياخذ وجهي بين يديه. اميلها بطريقته. عيناي اخيرا تركز على البنية الهادئة.

احاول تهدئة نفسي قبل ان اخبره بما حدث، ′′ كان هناك بعض الروج وهم يعرفون ميتش ثم هاجمونا!" لقد هرعت.

كيفين لا يزال يبدو مشوشا، ′′ ماذا تعني ′′ بانهم عرفوا ميتش؟" حواجبه مزعومة.
′′ ميتش اخذ من قبل الروجيز الذين قتلوا قطيعه ثم اختطفه لمدة عامين. عادوا واخذه مرة اخرى!" انا ابكي. لقد ذهب. ميتش ذهب. اخذه نفس الاشخاص الذين اساءوا اليه وقتلوا عائلته. ′′ علينا ان نجده، كيف!" اضع يدي على كتفيه، واهزه.

′′ سنفعل، سكوت." كيفن يحاول ان يهدئني. ′′ المتتبعون في طريقهم الان." المتتبعون! لماذا لم افكر في ذلك! ميتش هو رفيقي، من المفترض ان اجد رائحته افضل من اي شخص اخر. لا استطيع ان اشم اي شيء الان.

اطلق سراح كيفين فورا واستشم الهواء. انا لا اشم اي شيء. اسير الى حافة التطهير.

التقط رائحة. الشعر على ظهري ورقبتي واقفا مستقيما. ترتفع القشعريرة على جلدي. اعرف هذه الرائحة من كل مكان. انها واحدة من اسوا الروائح على وجه الارض. وولفسبان.

لقد ذهبوا حقا الى تدابير شديدة لاخفاء رائحتهم. ويبدو انها نجحت ايضا.

لا اعرف ماذا افعل. لقد اخذوا ميتش ميتش خاصتي. يجب ان يكون امنا بين ذراعي. ولكن بدلا من ذلك يتم اخذه من قبل اشخاص سوف يؤذوه. يجب ان اعيده انا فقط يجب ان. انا فقط لا اعرف كيف.

′′ سكوت، المتتبعين وصلوا. فقط ضع ثقتك فيهم. انهم الافضل في البلاد." هذا صحيح، لدينا افضل المتعقبين في البلاد.

انا اولي اهتماما كبيرا للمتتبعين. في البداية يستنشقون الهواء ويتجولون في اماكن اكثر. بعد ساعة حطام الاعصاب من القيام بذلك، يستنتجون انهم حقا لا يمكنهم شم اي شيء. رائع، كان بامكاني اخبارهم بذلك منذ ساعة.

′′ الفا، لا يمكننا شم اي شيء ولكنهم لا يمكنهم اخفاء اثارهم. مثل خطوات الاقدام والاغصان المكسورة واشياء مثل هذه. سيكون الامر صعبا وعملية طويلة لكننا نعتقد معنا ثلاثة اننا يجب ان نتمكن من العثور عليه." يقول المتتبع الرئيسي RJ. انه رجل محترم وجدير بالثقة.

′′ حسنا، قد الطريق." اقول بلهفة. كلما استطعت الحصول على ميتش اسرع، كلما كان افضل.

بينما يتعقبون كيفين ياتي يمشي بجانبي. ′′ لذا هل تعرف لماذا اخذوا ميتش؟" كيفين يسال.
′′ اممم.. اعتقد انه قال شيئا عن استرجاع ما كان له او شيء من هذا القبيل." انه نذل مريض. انه مجنون اذا كان يعتقد ان ميتش له. ميتش ملكي ولا احد اخر. انا فقط. وسافعل كل ما بوسعي لاستعيده.

′′ اخشى ما سيفعله الناس مثله لميتش. امل الا نكون متاخرين." كيفن يتمتم. لا اعرف اذا كان من المفترض ان اسمعه ولكن هذا لا يجعل اي شيء افضل. اليس من المفترض ان يريحني؟

′′ شكرا على الكلمات المريحة يا كيفين." اقولها بكل جفاف.

ينظر الي بغرابة." لم اعتقد ابدا انك من نوع الوعود الفارغة والكلمات المريحة." عيناه تدرسني. انه على حق. انا لست كذلك انا فقط لا اريد ان اسمع الحقيقة الان.

′′ الفا قد يكون لدينا اثر جيد!" ا RJ  يصرخ. اخيرا بعض الاخبار الجيدة.

Vote
Comnt
Follow me 😍

ممكن توصلوني لل 100متابع بلييز 😭😍


 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now