chapitre 14

8.3K 459 29
                                    


دلعوني بتعليقات 😭😭

  

Scott's pov

لا اعرف اذا كانت فكرة جيدة ان اترك ميتش مع هذا الوغد لينكولن. اذا اقترب ميتش من القضبان، يمكن للينكولن ان يمسك به دون اي مشاكل. لكن ميتش قال ان اثق به، اخبرني عن تجاربه مع لينكولن ومن ما قاله، لينكولن لا يبدو مثل الروج الوحشي الذي اعتقدت انه كان كذلك.

′′ سكوت!" ميتش يخرج من المبنى، يقفز بين ذراعي. اتعثر قليلا من التاثير.

′′ ميتش! هل انت بخير؟" اسال بقلق. انسحب بسرعة من العناق وامسح له.

′′ نعم، انا بخير! لكن لينكولن ليس كذلك. يجب ان نساعده! يجب ان تطلق سراحه." يقول ميتش. ابتعد عني ووضع قدميه على الارض مرة اخرى.

′′ دعني اسمع التسجيل." امسكت بيدي ميتش وأخدت هاتفه.

استمع الى محادثتهم الكاملة، متفاجئ بما يبدو لينكولن. انه حقا لا يبدو انه يكذب. يبدو حقيقيا للغاية. يجعلني اشعر بالحيرة والاحباط. بدا غاضبا مني، من العالم عندما تحدثت معه. ربما هذا بسبب اخيه. انه ظن انني ساقتله فورا وهذا سيترك اخيه وحده.

سابحث عنه الليلة للتحقق مما اذا كان لديه اخ بالفعل. ربما يمكنني العثور على المزيد من المعلومات عنه وعن اخيه.

امسك بيد ميتش، ′′ هيا بنا، لدينا تدريب." انا اسير الى ميدان التدريب.

ميتش ينظر الي وهو مرتبك، ′′ تدريب؟" حواجبه في عبوس.

′′ نعم." هل اعتقد انني سادعه يتخطى التدريب لسبب ما؟

′′ ما نوع التدريب الذي تعنيه؟" اسمع تلميحا من الخوف في صوته.

′′ القتال، ميتش. ليجعلك انت وذئبك اقوى." بالنسبة لي هذا واضح، ولكن ربما ليس له.

"لكنني لست محاربا. لماذا احتاج الى القتال؟" ميتش يئن.

′′ يجب ان تتعلم حماية نفسك." اشرح بصبر. ′′ وبالاضافة الى ذلك، يجب على كل شخص فوق 12 ان يحضر تدريب ساعة واحدة 3 مرة في الاسبوع. فقط الحوامل والمرضى لا." بالنسبة لي هذا طبيعي للغاية.

′′ الجميع؟! وايضا النساء؟" ميتش يبدو اكثر ارتباكا.

′′ نعم، الجميع بحاجة الى حماية انفسهم ولا يهم ما اذا كان لديك قضيب ام لا." اكره عندما تعامل المجموعات النساء كما لو انهم اقل قدرة على القتال. ′′ لا يوجد تمييز في مجموعتي."

ميتش ، ′′ حسنا قتال. فهمت."

لا افهم لماذا يخاف. عاش بمفرده في الغابة لمدة 7 أعوام. يجب ان يكون لديه مهارات القتال لكي ينجو من ذلك اليس كذلك

عندما نصل الى الميدان، اتركه مع كريستي. لقد جاءت من مجموعة مختلفة حيث لم تتشاجر النساء. لقد كانت في هذه المجموعة منذ شهرين فقط وبدات للتو في تعلم كيفية القتال.

انا ورئيس المحاربين ، كايل يدير التدريب. اولا نتركهم يضربون ويركلون في الهواء لنريهم كيف ثم نتركهم يقاتلون ضد بعضهم البعض.

كنت مخطئا بشان معرفة ميتش كيفية القتال. لم يستطع القتال على الاطلاق. حتى اسوا من بعض الاطفال بعمر 12 سنة. كريستي كانت جيدة جدا بالنسبة له وفازت بكل معركتهم، لذا اقترنته مع اصغر عضو. لقد تحولت للتو الى 12 قبل اسبوعين ويمكن ان تهزم ميتش. يمكنني ان ارى ميتش كان محرجا ولكنه لم يكن لديه اي تنسيق للجسم. في النهاية اتركهم يتوقفون ويقترن ميتش معي.

′′ انا سيء في هذا، سكوت." انه يصرخ. خدوده حمراء لامعة من كل الضربات التي تلقوها والعرق يتدحرج منه.

′′ لا باس، ميتش. لقد تحولت للتو لاول مرة، ليس من الغريب انك لا تملك السيطرة على جسمك البشري." اطمئن عليه. انا متاكد ان ذئبه افضل بكثير. دائما نقوم بنصف التدريب على شكل ذئب ونصف التدريب على هيئة بشر لانك يجب ان تعرف كيف تقاتل بالاتجاهين.
نتحول معا في نفس الوقت ونبدا ندور حول بعضنا البعض. استطيع ان ارى ان لديه الكثير من السيطرة على ذئبه. معظم الناس يجدون صعوبة في كبح ذئبهم عندما يكونون على شكل ذئب. اذا لم تعطل ذئبك، سوف يتولى الامر ثم انت مجرد حيوان بري اساسا حتى تستعيد السيطرة. حتى انا اعتقد انه من الصعب منع ذئبي، ولكن هذا لانه الفا ويريد اظهار الجميع. ان تكون قريبا جدا من ميتش لا يجعل الامر اسهل. انا وذئبي نريد فقط ان نقفز على عظامه هنا والان.

ذئب ميتش سريع على قدميه ولكن ليس بسرعة خاصتي .هو ايضا ليس قويا جدا. انا حقا لا افهم كيف نجا. لقد لاحظت ان اذنيه جيدة. ربما سمع العدو قادم واختبئ او شيء ما. يمكن ان يساعد لونه في ذلك ايضا.

بعد ان قمت بتثبيته للمرة ال 10، ادعو الى نهاية التدريب.

كلانا يعود الى الوراء.

العري امر شائع جدا بين الذئاب، ولكن مع ميتش وانا الوضع الحالي لعدم التزاوج، يصبح الامر محرجا قليلا. احاول الا انظر اليه ولكن الامر صعب للغاية. انه رائع للغاية. نحيف، ولكن لا يزال عدد قليل من العضلات والبشرة الكريمة التي اريد فقط ان العقها. ومؤخرته شيء ممتع  للنظر اليه. انها لطيفه ومستديرة واريد ان المسها. ولكن هذا سيكون غريبا حتى لا افعل.

ميتش يحمر خجلا طوال الطريق الى ملابسنا، ويتطلع مباشرة الى الامام. لم ينظر الي مرة واحدة. اعلم انه ليس لانه يعتقد انني قبيح ولكن لانه يشعر بالحرج. لا يسعني الا ان اشعر بالراحة قليلا. لا احب ان يحدق الناس بي عندما اكون عاريا، يجلب ذكريات سيئة. لا اريد ان افكر في ذلك الان. وميتش هو الوحيد المسموح له بالنظر.

لا استطيع الانتظار حتى اذهب الى السرير واحتضن ميتش ولكن يجب علي اولا التعامل مع مشكلة لينكولن.

عندما نعود الى المنزل اقول ميتش ان يستحم ويذهب الى النوم لانني ارى انه مرهق.

اذهب الى الكمبيوتر وابحث عن لينكولن.
لديه اخ اسمه مايكل ويمكنني ان ارى انهم كانوا في مجموعة معا منذ فترة. لذا ربما هو يقول الحقيقة. اعتقد انني يجب ان اتحدث معه بنفسي. سافعل ذلك غدا.

اذهب الى السرير واسحب البطانية فوقي قبل ان احتضن ميتش. وضعت ذراعي حول خصرها بينما يحتضن مرة اخرى في صدري. انام  في وقت قصير.

فووط🙄😑

فالاو مي 👆🤷

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now