chapitre 9

10.6K 553 26
                                    

بااارت 🙄🚶📢📢📣
كيف وانا ادلعكم بكمديثات يومية 🌸 المهم لو تخطى عدد متابعيني 50 راح يصير التحديث يومي 🤷😲 يب يومي انتو بتحددو ساو اعملولي متابعة 😭🦋🚶
  الرواية فيها 38 بارت ونحنا بالبارت ال9 ساو خلينا نخلصها بسرعة عشان ننتقل لغيرهااا 😭🦋

استمتعووو وماتنسو التصويت والتعليقات 😭🦋

Mitch's pov

′′ ها نحن ذا." اهمس تحت انفاسي.

هناك الكثير من الناس. لا اعرف اذا كنت مستعدا، لا اعرف اذا كنت ساكون كذلك.

سكوت يضغط على يدي، ′′ سيكون الامر على ما يرام، ميتش." انه يهمس في اذني. ترتجف اسفل عمودي الفقري.

نحن نسير نحو المنصة الصغيرة. حوالي متر واحد فوق الارض. انه يخطو عليها دون اي عناء ولكنني اعلم ان ذلك سيكون صعبا جدا علي. من حسن الحظ انه يفهم ذلك وياخذني تحت الابطين لترفعني على المنصة.

يمسك بيدي ويمشي نحو وسط المنصة.

انظر للاسفل الى الحشد وارى رجل الشوكولاتة والرجل الطويل الذي يقف امامي مباشرة، اقرب الى المنصة.

يبتسم لي بشكل مطمئن، والباقي يبدو مرتبكا تماما. باستثناء رجل الشوكولاتة. انه يبتسم من الاذن الى الاذن. لابد ان سكوت قد اخبره. ربما يكون بيتا.

′′ مرحبا جميعا!" صوت سكوت العالي يبدو فجاة. هذا يذهلني وانا اقفز قليلا. هل يمكن ان يعطيني تحذيرا؟ لقد جعلت نفسي احمق بالفعل ولم اتحدث حتى!

′′ لدي اعلان متحمس لاقوم به." انه يستمر وكانه لم يحدث شيء. ربما لم يلاحظ.

انا اخطئ في النظر الى الحشد، الجميع ينظر الي بشكل فضولي. انظر بسرعة الى حذائي مجددا.

′′ لقد وجدت رفيقي!" انه يصرخ بشكل متحمس. الجميع يبدا في الهتاف وانا اسمع القليل من التهاني. ′′ الجميع، هذا ميتش!" يا الهي، ماذا افعل؟ ابدو عاجزا  سكوت. ′′ فقط انظر الى الحشد ولوح لهم." انه يهمس في اذني. انظر بشكل خجول الى الناس في الحشد وارفع يدي للتلويح لهم. اسمع سلسلة من ′′ Aws ′′ تخرج من بين الحشد.
′′ دعنا نذهب للقائهم." يقول سكوت لي قبل ان يمشي بي الى حافة المنصة. يقفز اولا ثم يمسك خصري لمساعدتي.

رجل الشوكولاتة ياتي اولا. ′′ مرحبا، انا كيفين." يقول بابتسامة مشرقة. اجد نفسي ابتسم له، لديه ابتسامة معدية. ′′ مرحبا، انا ميتش." اجيب. ربما هو يعرف ذلك بالفعل ولكن لا يمكنني قول اي شيء.

′′ انا جيرمي وهذه كريستي." يقول رجل طويل القامة لفتاة صغيرة شقراء بجانبه. ′′ مرحبا." اقول قبل ان يتم الامساك بي في عناق من قبل كريستي. شعور لطيف، احتضنها. ′′ انت لطيف جدا!" انها تقريبا تصرخ. ′′ انت وسكوت مثاليين لبعضكما البعض." انا اصبح بلون احمر عميق. يقول جيريمي ′′ انهم عزيزتي." يضع ذراع حولها. اعتقد انهم لطفاء جدا ايضا. لديهم الكثير من فرق الطول ولكن هذا يجعلهم اكثر لطفا. ′′ انتم الاثنين لطيفين ايضا." اقول بهدوء. انا فخور بنفسي نوعا ما بانني قلت ذلك. ′′ اوه، شكرا لك." تقول بابتسامة كبيرة.

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now