chapter 31🔞

5.7K 272 12
                                    

🔞📣

Scott's pov

لقد كنا نتسوق لساعات الان. هذا تعذيب حرفيا. لقد جرب ميتش كل هذه الملابس الجديدة والمثيرة ولم يسمح لي بلمسه. ميتش لا يحب PDA. ) مابعرف شو قصدها 🤷)

سحبته في زقاق مهجور.

انه يلهث بصوت عال، مندهش بوضوح، لكنني اصمت الصوت بتقبيله بشغف. لساني ينزلق في فمه، ويقابل لسانه. يدي تذهب الى خصره، تمسكه ضدي.

′′ شواد!" شخص ما يقاطع جلسة التقبيل الخاصة بنا.

انا انسحب فورا من ميتش. ليس لانني اخجل منه ولكن لانني غاضب. اكره هذه الكلمة. شواذ.

′′ لديك مشكلة؟" اسال بنبرة الفا الخاصة بي. اعلم ان البشر لا يتاثرون بهذا مثل الذئاب ولكن لا يزال بامكانهم الشعور بقوة صوتي.

الرجل لا ينتفخ رغم ذلك. عيناه تتحول الى ميتش. ′′ انه لامر مثير للاشمئزاز." يقابل عيني مرة اخرى، ويتحداني ان افعل شيئا ما. انسان غبي.

انا اتسكع معه. اعرف ان اكون حذرا لانني اذا لم اكن اعرف انني ربما سانتهي بقتله. لا اريد ان تطرق الشرطة البشرية بابي.

ضربته على الحائط، يدي على رقبته، اضغط عليه. انا اعصره بما فيه الكفاية ليكون غير مرتاح ولكن ليس لدرجة انه لا يستطيع التنفس بعد الان. يمكنه ان ياخذ نفخة صغيرة من التنفس. نفخة مؤلمة من التنفس.

′′ ليس لدي وقت لهذا. كلمة اخرى وساضربك فاقد الوعي." ابصق في وجهه. انه يتذلل، ولكن يستمر في النظر في عيني. انه طويل القامة ولكن ما زلت اطول منه ب 2 او 3 بوصة.

بعد بضع دقائق من التحديق به، تركته يذهب. ياخذ نفسا كبيرا، ويسعل مباشرة بعد ذلك. انه يبقى على قدميه

هيا يا ميتش هيا بنا." امسك بيده، اسحبه من الزقاق.
انظر حولي لرؤية الرجل الذي يتبعنا. ′′ ماذا تعتقد انك تفعل؟" اساله بغضب.

انه فقط يستمر في السير في اتجاهنا، لا يتوقف. قبل ان اتمكن من رد الفعل، لقد ضرب مؤخرة ميتش. ميتش يخرج صرخة، يغطي مؤخرته بيديه. الرجل يهرب كالجبان.

انا اهتم بالرجل. انا امانع بسرعة ربط ميتش بالسؤال عما اذا كان بخير. عندما يقول انه كذلك، بدات في الركض باقصى سرعة. بالكاد استطيع احتواء ذئبي. يريد ان يمزق الرجل الى اشلاء للمس زميلنا. لا يمكنني التغيير هنا رغم ذلك. من اهم قوانيننا اننا لا نظهر انفسنا ابدا للبشر. اذا فعلت، يمكنك ان تعاقب على ذلك بشدة.

مع ساقي الطويلة وسرعة الذئب، لا يستغرق الامر وقتا طويلا للحاق بهذا الرجل. اقفز فوقه مما جعلته يتعثر على الارض.

رفعته بجانب قميصه، واضربته على الحائط مرة اخرى. هذه المرة اضغط على رقبته بشدة لدرجة انه لا يستطيع التنفس بعد الان. ′′ لم يكن عليك ان تلمسه." اقول بصوت منخفض خطير. عليه ان يدفع ثمن هذا. اعلم انني لا استطيع قتله او ايذائه بشدة لذا اعتقد ان اللكمة يجب ان تفعل.

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now